إنقسمت مشاعري نصفين ،نصف إتحد مع العقل ونصف يخزلني دائما ،ودائما ما أختاره دون سابق إنذار .لم أعد أريد المرور بمواقف ثانية فقط ما يمر هو الوقت أمام عيناي .
هل لي بالصراخ عاليا دون إيقافي لأخرج قليلا مما بداخلي فما بداخلي كثير و أعتقد أنه لا ينتهي .
بينما أنا في مكاني يوجد آخرون كسرتهم الحياة وغير قادرين عن التعبير لم يهون علي رؤياهم.
هل أفكر به كما يفكر بي الآن أم أحرق روحي مع مرور الأيام .
إكتفي بنفسك قبل البحث عن من يشاركك إياها فما يحدث إكتمال بوجود نقص .جوهرك ما يبرز جمالك وقبحك فما أنت عليه أمام الناس نتاج ما بداخلك .
وحدك تستطيع تقبل ذاتك فلو تركك العالم وحدك فوحدك قادر على إحتوائها .
شاهدة علينا الظروف وكيف نرى حياتنا كمشهد مسرحي وسط أنغام الرياح نتراقص .
إن لم أكن أنا فما أكن غيري ، لن يعش غيري ما عشت لسنوات طوال.
نظرت إليك بعيناي فإنعكست صورتك أمامي ولم أعد أرى سواها دق قلبي وقتها وتسارعت دقاته وعلمت أن هناك شيئا ما يحدث لي بقولك لن تعيه بسنوات .
أكن لك مشاعر وإن فاضت تحرق عالما بأسره .
تكاد تراني وما أرى سواك ..... عذاب الكنان مهلكي تحترق روحي ولا تهتدي.
أتعذب وحدي ولا تعلم فقط أستطيع أن أحلم ... إنهارت أجفان وعيون فهذا حب أم عشق أم جنون .
أحلم بك ليالي بأن تراني دقيقة تنظر لعيناي وتخبرك بالحقيقة .
هل حان الوقت لقولها كلمة باتت بأعقاب ذهني لم تفارقه لحظة دون إستعداد لم سيتبعها من أمور و صعاب.
لكني علمت من بينهم أن قلبي إلتفت له وحده شعورا تملكني وقتما رأيته ولم يفي بذلك بل يحرقني في دنياي كلما مضيت قدما .
ليته يعلم بما ترك من نظرة ومن تناقض أهوائها (فراق وإشتياق ) وصراع بين عواطفي نفاق .
ليست غنوة أتنغم بها بل بسماع إسمه يصدع قلبي ويتوقف كيان أفكاري ليدرك أن حبيب بداخلي لن يغيب عنه عمرا قد أعيشه بقرب وبعاد.
كنقش حفر على كتابي أموت ويموت معي قدر مكتوب لي وعلمته يوم التهمهم.
كرهتك ثم كرهت نفسي ،،، ولن أخسر نفسي لشيئ كريه .
أنت تقرأ
خواطر عقلي
Poesieخواطر مكتسبة من الواقع باللغة العربية الفصحى تتضمن ما يراه العقل ويتفهمه .