الحزء الثاني من الخطة

9 0 0
                                    

في اليوم التالي
استيقظت المدلل وهي سعيدة بالانجاز الكبير الذي قامت به بالامس مايا : لا اصدق ان الذي اخطط له يتحقق انه مثل الحلم فقط انتظر علي يا ماكس تايكا سوف اجعلك تندم علي جميع خطاياك دعنا من هذا المغفل دعنا نري ماذا سوف نفعل بعد ذالك . انهت المدللة كلامها وبدئت في التخطيط للجزء الثاني من خططتها تسريع الاحداث في اليوم التالي في غرفة ماكس استيقظ بطلنا علي صوت هاتف يرن واتضح ان هذا الصوت هو صوت هاتفه لعن من كان يرن الكثير من المرات بسبب غضبه وقال بغضب : من انت ايها الغبي لكي توقظني من نومي . قالت مايا بصوتا هادئ ولطيف :انا مايا الفريد سيد ماكس . صعك ماكس من الخبر هل هو يحلم ام حقيقة الفتاة التي لم تفارق قلبه وعقله تكلمه الان لكن سرعان ما استعاد تركيزه ماكس : كيف عرفتي رقمي . مايا : لقد اخذته من هاتف اخي . ماكس :اذا ماذا تريدين . مايا : هل يمكن ان اطلب منك طلب . ماكس باستغراب : ماذا تريدين . مايا : هل يمكن ان تقابلني في ****** عند الساعة **** اليوم . ماكس : سأري جدول مواعيدي اولا . ماكس بصراخ :جافرييييي .جاء مدير اعمال ماكس وهو يرتجف وخائف .وقال المدير :نعم سيدي . ماكس : الغي كل اعمالي اليوم . المدير لكن سبدي اليوم لديك اجتماعات مهما جدا اليوم . نظر اليه ماكس نظرة حادة وقال : هل تحاول ان تعصي اوامري . المساعد :انا لا اقصد سي... قاطعه ماكس وقال :انا المدير افعل ما اريد اتفهم . صمت المدير وعرف انه لا جدوي من المحاولة لانه ماكس تايكا في نهاية المطاف اذا وصع شئ في راسه لن يهدا ابدا ال ان حققه.. رد ماكس علي مايا وقال : حسنا انا متفرغ . اقفلت مايا الخط مع ماكس وكانت شدية السعادة لان الخطة تمشي بشكل ممتاز  تسريع الاحداث في المقهي جاء الوسيم بسيارته اليموزين السوداء وبدلته الرسمية السوداء وعندما نزل من عند السيارة تحولت الانظار اليه فورا . ثم وجه الوسيم بنظره انصدم كانه اطلك عليه الرصاص كانت مايا جالسة مثل الملاك وتنظر الي الهاتف الخاص بها وكانت اشعة الشمش تجعل من شكلها اجمل شعر ماكس بالخوف ماكس في عقله : ما خطبي ما خطبي لماذا يحصل هذا معي انا ماكس تايكا اكبر رئيس عصابات في العالم اخاف من فتاة هيا ماكس تعقل انها مجرد مقابلة لذا امسك بنفسك . ذهب ماكس بعزم الي مايا . قالت مايا : اهلا سيد ماكس  . توتر ماكس وقال : اهلا يا انسة مايا . ضحكت مايا ضحكة خفيفة وقالت :هل ابدو بهذا الجمال . قال ماكس بتوتر : اروع .. اقصد جيدة ...اقصد مقبولة .. اجل جمالك مقبول . ابتسمت مايا وقالت : شكرا علي مديحك سيد ماكس . حاول ماكس ان يمسك نفسه بشتي الطرق لان تلك الفتاة التي امامه الان شخصا مهما جدا بنسبة له والذي يصعب الامور عليه هو شدة جكا ولاطفة هذه الفتاة لكنه سرعان ما استعاد توازنه وقال : هل كنت تريدين مني شياء سيدة مايا . قالت مايا : اجل سيد ماكس هو طلب للتدقيق وايضا رجائا لا تناديني ب سيدة يمكنك مناداتي بأسمي وحسب . قال ماكس :  حسنا مايا كيف اساعدك . قالت مايا : هل يمكن ان نصبح اصدقاء . انصدم ماكس من كلام مايا . وقال : لماذا تريدين ان نصبح اصدقاء . قالت مايا : لملذا يصبح الاصدقاء اصدقاء  برائيك ؟ صمت ماكس قليلا وقال : لا اعرف . ردة مايا : وانا ايضا لا اعرف . ضحك ماكس قليلا وقال : اذا اقبل صداقتك سيدة مايا. ثم تصافحا الاثنان شعر اكس ان هناك شيئا كبيرا سيحدث لكنه لم يكن يعلم ماهو . مع مرور الايام اصبحت مايا قريبة جدا من ماكس لدرجة انها اصبحت تعرف كل اسرار ماكس . وجاء اليوم الذي تشجع في ماكس لكي يعترف بحبه لا بجنونه لمايا . في غرفة مايا . وصلت رسالة من ماكس الي مايا يقول  فيها انه يريرد ان يخبرها بشئ . استغربت مايا من الامر وقررت الذهاب اليه لمعرفة ما يريد . دخلت مايا قصر ماكس انصدمت من جماله وروعته وضخامت حجمه كانت تظن نفسها في الجنة وليس غي قصر عدوها الدود والذي اذاد  من جمال القصر هو الزينة المذهلة التي كانت فيه. دلها كبير الخدم المنضدة كانت جميلة جدا وكانت مايا مستغربة من ما سبب كل هذا ماذا يريد ماكس ان يقول . القت مايا بنظرها الي السلم انصدمت من كثرت جمال الوسيم الذي عليه عندما كان ينزل من علي السلم شعرت مايا بان الوقت قد توقف لم تصتطيع ان تشيح بنظرها عنه . مايا غي نفسها : انه جميلا جدا اشعر اني ارا ملاكا امامي  انتظري ...! مالذي تفعلينه مايا ركزي انه عدوك السخص الذي وعدته بتدمير حياته لذا تعقلي تعقلي ...  قاطع افكارها صوت ماكس وهو يقول :اهلا بك غي القصر مايا . قالت مايا بتردد : اهلا بك ايضا ماكس . ابتسم ماكس وقال : انها اول مرة تأتين الي القصر ماهو رايك به ؟ . قالت مايا :اره مذهلا مثل صاحبه . اظهر ماكس علامات التعجرف والتكبر : حقا هل ابدو مذهلا . قالت مايا : اجل تبدو مذهلا اليوم هل يمن ان اعرف السبب . صمت ماكس والابتسامة مازلات تزين وجهه نزلا ماكس علي قدميه واخرج خاتم المصنوع من الالماس وقال : مايا الفريد هل تقيلين بأن تكوني حبيبتي ...

انتقام الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن