آله الوحش 1

76 1 0
                                    

لة الوحش والأسلحة الغريبة السلبية. ~ NAA ~

الجزء الأول.

في البحث المستمر حول شبكة تحرير الكواكب ، اكتشفنا أن التكنولوجيا الغريبة المعروفة باسم BEAST MACHINE قد تم وضعها في مكانها على الجسم الكوكبي من خلال مستويات هائلة من الانعكاس المبرمج للوعي في مجال عناصر دعت الأرض * بَهِيمُوث.

* يُعرف بيهيموث بأنه شيطان الشراهة والإفراط.

يتغذى BEAST MACHINE على الملف الشخصي النموذجي لـ "الملك الزائف للاستبداد" أو الهيمنة الأبوية ، وهو بشكل عام خلال فترات الذروة للكهرومغناطيسية ، وهي المرحلة الزمنية التي تحاول فيها أرشونات غريبة سلبية توجيه مصدر القوة السلبية إلى خلق قوى الفوضى أو الدمار في الحقول الجماعية للجسم الكوكبي.

يؤدي هذا إلى تشغيل الأحداث على المخططات الزمنية التي تقع في نفس الملفات الشخصية التي تشتمل على أنماط نموذجية ورقمية مماثلة ، مثل رمز 9-11 أو 11:11 أو 8: 8 بالإضافة إلى الرقم 33 ورموز تنشيط برنامج Armageddon.

هذه الأنماط عددية وتعود إلى الجداول الزمنية لمصر وشبكات السحر الأسود واللعنات المصرية التي نتجت عن تلك الأحداث المدمرة في التاريخ ، خلال الغزو السومري المصري.

يتم استخدام العديد من الرموز والأنماط والأنماط نفسها اليوم في العديد من مدارس الألغاز الغامضة والسحر والتنجيم والفنون المظلمة كطرق لجمع موارد الطاقة ، وهذا يمتد إلى الشركات متعددة الجنسيات وهياكل القوى العالمية التي يتم استخدامها من قبل المجتمعات السرية ، "النخبة القوية" أو النخبة الحاكمة ، لتشكيل القيم المعادية للإنسان (مثل النماذج الاستهلاكية) في جميع أنحاء المجتمع.

نظير الانقلاب العنصري للأرض المسمى Behemoth ، هو انعكاس عنصر الماء الذي أوجد نوعًا آخر من الكيانات المعروفة باسم أجناس Leviathan.

هذه هي مستويات العناصر الفاسدة في قالب المادة المظلمة للأرض والتي تم إنشاؤها من الشيطانية وإساءة استخدام الكوكب على مدى آلاف السنين.

جرافيترون

إن Gravitron هو جزء من BEAST MACHINE الذي يحافظ على ميل كوكب الأرض بشكل غير طبيعي ومصطنع بزاوية 23.5 درجة ويظل متماشياً مع القالب الطبيعي للأرض.

خلقت سباقات الميتاترونيك شبكات أو خطوط Gravitron vortex لربط بوابات الشمس والأرض ، مما أدى إلى تحريف تصميم الكواكب إلى تكوينات غير طبيعية تسمى بذور الشيطان.

تظهر الانعكاسات الميتاترونيك في الحلزونات التي تستفيد من الجرافيترون لإنشاء حقول جاذبية اصطناعية غير طبيعية على هذا الكوكب.

Gravitron هو مجال تسخير كهرومغناطيسي وهو جزء من هيكل تسخير كهرومغناطيسي أكبر يسمى NET. (مجال نيبيرو لتوصيل الكهرباء الساكنة).

إنه يتعلق بتقنيات الثقب الأسود التي تم تنظيمها عن قصد والتي تم من خلالها سجن هذا الكوكب من خلال هذه القوات الساقطة من أرشونز الفضائيين السلبيين التابعين لـ NAA.
 
آلة BEAST هي مرجع آخر لتقنية الكائنات الفضائية غير العضوية والاصطناعية التي يتم وضعها في طبقات مختلفة من الجسم الخفيف للكوكب والبشر ، والتي تم تثبيتها في شبكات شبكة الكواكب بغرض محو الذكريات الحقائق والسجلات التاريخية الحقيقية ، في الوعي الجماعي للجنس البشري والشعارات الكوكبية.

يريد رواد الفضاء الفضائيون التابعون لـ NAA محو واستئصال الذكريات المحفوظة على الكوكب والتي تحتوي على ذكريات مصفوفة السيليكات في الجسم الماسي للشمس التي تحافظ على التصميم الإلهي الأصلي للإنسان.

من خلال محو ذكريات تاريخنا الحقيقي ككائن نجم متعدد الأبعاد ، ينسى الوعي البشري كيفية الوصول إلى القوة الروحية الداخلية للوظائف العليا ، وبهذه الطريقة يتراجع الوعي الجماعي أو الجماعي للبشرية على هذا الكوكب بسرعة.

من خلال الطفرات والتلاعب الجيني ، يمكن للمتطفلين من زمالة المدمنين المجهولين السيطرة على السكان بسهولة أكبر من خلال تنفيذ التحكم بالعقل حيث أنهم يسعون بشدة إلى الخلود لأجناسهم من خلال العبودية والتطفل على الجنس البشري. .

لا ينبغي الخلط بين السياق الذي تتم فيه مناقشة التطهير النشط لذاكرة الأسلاف المتقطعة مع تقنية BST الغريبة ، أو آلة الوحش.

هذه الآلية الغريبة هي تقنية معقدة للغاية تُستخدم لتدمير ذكريات الوعي في المجالات التكوينية للكواكب عبر أرشونات الكائنات الفضائية السلبية NAA لإنشاء مصائد وعي للبشرية.

#البقية في القادم ✨

آله الوحشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن