الجزء الثاني 2

58 1 0
                                    

نحن محجوزون ومحاصرون في جداول زمنية متسلسلة

الجزء 2.

المصفوفة الثلاثية الأبعاد التي نجد أنفسنا فيها مشابهة للنوم والعيش في حلم واضح ، لكنه في النهاية حلم.

عالمنا عبارة عن برنامج افتراضي ، ضمن عوالم افتراضية أخرى ، يتم تجميعه معًا بواسطة لحظات مختلفة من الزمكان.

هناك العديد من الطائرات والمستويات الفرعية في الواقع الافتراضي حيث توجد أشكال مختلفة من الحياة ولكن تحت ترددات واهتزازات وأوقات مختلفة.

العديد من هؤلاء الذين تم العثور عليهم في مصفوفة الكواكب هذه كائنات هُزمت وخسرت في حرب بدأت على جدول زمني آخر ، وفي فضاء آخر ، وعلى تردد آخر. كانت تلك هي الحرب بين إنليل وإنكي.

نحن نعلم أن هناك جهازًا تقنيًا فائقًا يمكن مقارنته بالحاسوب الكمومي الفائق والمزيج البيولوجي والذكاء الاصطناعي AI ، والذي يستخدم تقنية الكريستال لتنفيذ وطباعة أفكار ورغبات المبدعين في هذا الواقع الافتراضي. تم تسمية هذا الجهاز بأسماء مختلفة.

يأتي المديرون من سباقات Annunaki ، الذين اختارهم Great Universal Mind ، ومصممون رائعون للخطوط الزمنية أو دورات الزمكان.

بدأ مهندس العقول (G.A.D.U) لهذا الكون في القيام بعمل المديرين وقاموا ببناء الكون من Dodecahedron وفقًا لتصميمهم واستنادًا إلى رمز ثنائي أساسي 12.

ومع ذلك ، مع تزايد تعقيد برامج الواقع الهولوغرافي الوهمية وحقيقيتها ، أصبح المدراء مهووسين بشدة ببرمجتهم الخاصة ، بحيث أصبحوا هم أنفسهم ضحايا إبداعهم الوهمي وفخهم.

تحتفظ العقول بكل شيء يعمل في البرمجة الافتراضية ، حيث تمت برمجتها للقيام بذلك ، ولكن في بعض الأحيان يكون لديهم أيضًا أعطال.

أثناء العمليات "الإبداعية" عند حدوث الإخفاقات ، كان المديرون قادرين على إصلاح المشكلات. لكنهم الآن معقدون للغاية لدرجة أنهم لا يملكون سوى البديل المتمثل في انتظار عقولهم لتصحيح نفسها.

أعاد المديرون تشغيل البرامج التي تعمل في Minds عدة مرات ، لكن لم يعد بإمكانهم القيام بذلك. يشبه وضعه حالة شخص فقد كلمة المرور الخاصة به ولا يمكنه الدخول إلى النظام المحظور تمامًا. في هذا الوقت ، لا يمكنهم الدخول لتعديل البرامج قيد التشغيل.

تحاول تقنية "الوحش" أو آلة الوحش ، إعادة كتابة الجداول الزمنية ، أو إنشاء جداول زمنية أخرى ، وتشكل جنبًا إلى جنب مع CERN جزءًا من محاولات إدخال الجدول الزمني بهدف تعديل البرمجة لمتابعة التحكم الكامل.

تخلق تقنية آلة الوحش BST ، NAA ، التشوهات الإلكترونية المناسبة لإنشاء اتصالات الثقب الدودي والبوابات وأنظمة الشبكات التخريبية في مصفوفة وقت الكوكب ، مع زرع عوامل عدوانية لتحور الحمض النووي لسكان الأرض بما في ذلك الانعكاس رموز الحقول المورفولوجية للكوكب التي تنشئ شبكة حول كوكبنا تتماشى مع شبكاتهم.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 03, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

آله الوحشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن