قتل الورد نفسه حَسِداً منك، وألقى دمائه في وجنتَيك
.
.
.
.
.
.
.
.
_"مرحبا خالتي الجميلة" اردف جيسونق فور لمحه لزوجة عمه ، "أهلا صغيري انضر لك أصبحت أجملا لطيفي" ببتسامة متسعة ليبتسم جيسونق بخجل ليردف بعدها " لندخل"
.
.
.
.
.
.
.
.
._بعد دقائق تفرق الكل في المنزل حيث أحد في غرفته أحد في الحديقة او المطبخ ... بينما يجلس سونق وحده في الحديقة يسقي وروده التي تتحده في جماله ، ليحس بعدها بشخص خلفه ليرتفع من مكانه مستدرا ليبتسم بخفة "ماذا تفعل هنا هيونغ" سأل جيسونق بينما يميل رأسه بلطف "لاشيء شعرت بلملل قليلا لذا اتيت لك" اردف بينما يرفع كاتفيه بتملل ، ليومئ جيسونق بهدوء متجها للجلوس بأحدى المقاعد الموجودة هناك ليشير على المكان بجانبه "اجلس" ليتجه له مينهو ليجلس بجانبه تم يحول نضره عليه "إذا سونقي سمعت انك تشاجرت مجددا مع مينا" ليهسهس بعدها جيسونغ بإنزعاج "يألهي تلك اللعينة قامت بمضيقتي و جعل يومي سيء اتعلم لماذا بسبب احمر شفاه غبي" بعبوس ليضحك بعدها مينهو "لما إذا تأخد اشياءها جيسونقي" ، "لأن واللعنة انا" ليتوقف بعدها مستوعبا انه ليس لديه سبب يجعله لا يشتري خاصته ليعقد حاجبيه بانزعاج، ليردف الاخر "انت ماذا" بهدوء وبتسامة جانبية ، "لاشيء انسى" ليومئ الأكبر بهدوء ليعيد نضره لسماء بعد دقائق من الصمت اردف جي اخيرا " مارئيك بالتسوق معي؟" بتسأل لينضر له المعني "لابأس معي لنذهب" اردف بينما ينهض من مكانه ليتبعه الأصغر متجيهنا خارج القصر العائلي......
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.262 حرف 😭💖رائيكم..؟
زي ماشفتو تراني جالسة احاول تغير طريقة سردي و تصير الرواية روعة وماتكون كريها و كرنج بس انا احاول اغير من نمط كتابتي ، لو عندكم اي استفسار او أفكار خبروني خاص او تعليقات ، وما تأخدون عن الأخطاء الإملائية ، وشكرا على القرأة احبكم بايييي😌❤