"يوم الأول"

326 17 2
                                    

هانجي : حسنا تفضلي معنا يالجندي الجديد سنتعرف عنك في مكتب السيد ايروين
المجند:حسنا (ببوردة)
هانجي :وصلنا
ايرين :من هذا
جان : انها جميل
ايرين :اصمت وجه الحصان
جان :تشه
دخل شخص والصمت عم المكان والجميع ينتظرون عقابهم من قائدهم دخل ببوردة ونظر لهانجي وقال من هذا بصوته البارد هانجي: اوه حسنا انها مجند معنا سنوظفه نظر لك ليفاي وكنت تبادل النظرات لكن كنت مرتعب قليلا من اعينه الحادة والشرسه وقول تشه تلك انها مجرد طفل احمق هانجي: ليفايييييي ليفاي :تشه
حسنا تعال مكتبي بدتم تمشون كنت خلف هانجي نظرتي ل ايرين وابتستم بنفس الوقت
لم تلاحظي خطواتك ووقعتي نظر لك ليفاي وطلق تشه ساخره نهضتي واعتذرتي ابتسمت هانجي وقالت لا بأس دخلتم جلس ليفاي وسالك؛
اسمك : ارن
عمرك : 14
من أين أتيت : فالواقع لا أتذكر شي في ماضيي
نظر لك نظره ساخره واكمل كلامه
حسنا الديك عائله
لا ليس لدي أي أحد غير نفسي.
حسنا سادربك وساقسو عليك ولن أرحمك
لانا:حسنا
ذهبتي خارج مكتب ليفاي وسألتي ارمين عن سكن الفتيان فخجل وبدا يتعلثم مم م.. ا.. ذا
آت جان لكنه تجمد حينما را أعين ليفاي خلفه وكان قليلا ويبلل نفسه استغربت لانا وبدت تنظر خلفه فلم تجد احد فذهبت وتركت الآخرين مرعوبين آت ايرين معك وعلمك شكرتيه وذهبتي غرفته أتت ساشا ووقعت فوقك ميكاسا:ساشا اعيد اللحم لهيستوريا ساشا: مستحيل اللعنه انتي قريبه احميني أيتها الفتاة المثيرة ابعدت لانا ساشا وخرجت ساشا من المسكن تهرب وهيستوريا تلحق ورا (فالواقع ارن لانا لانا اسم بنت ارن اسم ولد هي بنت لانا فهمتو؟) لانا: هم اغبياء فمسكن الفتيان لايخجلون! ايرين: لا لايخجلون يتهمون بنفسهم فقط لانا:ها او حسنا لم أراك جان :انت فتى وسيم جدا أظنك تشبه الفتيات لانا:حسنا لا أهتم ذهبت لسريره وتعمقت بتفكيره وشعرت بشي ذهبت خارجا وجدت ارن مسك يديه وسحبه للغابه كان غاضبا او بالواقع يشتعل ككتله ناريه توقفو بعد دقيقتان من الركض ارن: الا تعلمين بأنه خطر ليس عليك فعل ذالك! لانا!
لانا :وما المشكله اريد ان اتجند!
ارن: تتجندين مستحيل لماذا لم تخبرهم بأنك فتاة! لماذا قصيتي شعرك لهاذا الحد(بصراخ)
لانا :أعدك سأتحكم بغضبي سأتحكم بجميع قواي
ارن : لماذا استخدمتي اسمي اذن وانا معك منذ صغرك لم تستطيعي تحكم بقواك!
لانا قامت بحظن ارن وارن تجمد وبقي مكانها ام الاخر تغرس راسه بقوة في حظنه انه أطول منه بكثير شعرت بالأمان وبدت تذرف الدموع وتتكلم بغصه أردت فقط الانتقام لأجل عائلتي لا اريد شي
بدا ارن يبادلك العناق وجعلكي تبكين بحظنه قاطعك ارن حسنا حينما تحتاجين تعالي الي!
لانا :حسنا أعدك
ابتستم وذهبتم سويا الى المقر لكن اوقفك وقال سادخل معك
لانا تفاجت وقالت لن ابقى لوحدي أوافق لكني خائفه ان يحصل لك شي.
قاطعهم صوت ايرين وجان وقال بنفس الوقت
ارن اتواعد رجل!
ارن استوعب بأنه اخذت اسمه فقرر يغير اسمه
سأله ايرين ماسمك
جاوب ارن :اسمي راين
جان :اساميهم متقاربين انتم أزواج (بصراخ)
آت ليفاي وابعدت لانا يده عن يد ارن استغرب ارن لكنه صمت ام عن ليفاي فقال من انت ف ران فعل التحيه وقال اريد الدخول لفيلق الاستطلاع قال ليفاي تشه ستكون طعام له حسنا ساوافق ابتسمت لانا ل ارن وبدالها ارن وهي تمسك بايده همس جان بإذن ايرين قال هل يمارسون الجنس؟ ضرب ايرين بطنه بقوة لدرجه بكاءه وقال اللعنه كنت امزح معك لعين ايها الانتحاري  ايرين: اصمت ايها وجه الحصان!
جان :اطلاقا! ذهبت لانا لطاولة انتظر الاكل كانت قريبه من ارن وهمست باذنه الا تظن بأن ايرين وجان سوف يظنون بأننا أزواج ارن: لا أهتم (بهمس) لانا:لاتقول بانني لم اقلك (بصوت شبه مسموع) نظر لك الفليق باكمله وأتت هانجي وقالت بصوت عالي وهي تمسك يد ارن ولانا انهم المجندين الجدد آت ليفاي من صراخ هانجي وجلس بهدوء على الطاولة وأكملت هانجي وقالت هذا راين وهذا ارن ابتسم جميعا الفليق معاد ليفاي وقال سادربكم غدا صحيح ليس لدينا غرف منفصل ستنامون معا بسرير واحد صرخ جان وقال ازواج ضربه ايرين على راسه بقوة لدرجه يقع من الكرسي ارن ولانا يحاولون مسك ضحكتهم فالواقع لانا تحب النوم معا ارن لأنها تشعر بالأمان وارن لايتضايق من ذالك قال ليفاي بصوته الحاد اهناك اعتراض قلتم لا وذهبتم لغرفتكم واقفلتي الباب اما ارن كان على السرير انزلي باركوتك استغرب وقال ألم تقصي اكذبتي علي؟ لانا :كنت أريد اخبارك لكني لم أستطع فعل ذالك ارن سسامحك لأنك جمليه فقط!
(انتي)للمعلومية إذ غيرتي لون عيونك تتغير ملامحك إذ ازرق فاتح

"أحببت فتى "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن