عينيك جواهر بالنسبة لي ، ايقنت ان عينيك شمس وان اغرورقتا بالدموع قمر وداخلهما نجوم ، ولقد ادركت انهما مجرة وكواكب .
بعد يومين
كانت العائلة مجتمعة على طاولة العشاء ، والصمت والهدوء سادة المكان ، ليقطعه الجد بعد وقت طويل .
الجد بجدية : ليسا الا تنوين العمل في الشركة .
ليسا بغضب : جدي لقد تحدثنا في الامر .
لتردف السيدة مين بسخرية : انها كسولة جدا ابي ، لقد حاولت اقناعها انا كانغ كثيرا لكن راسها صلب جدا .
لقد غضب الجميع من كلامها ، خصوصا جونغكوك الذي اصبح لايحتمل حركاتها هذه ، فهي تحاول استفزاز ليسا والجميع .
لتردف ليسا بسخرية : على الاقل انا اعمل واكسب مالي لوحدي ، لست مثلك اجلس في المنزل واطلب المال واعتني بجمالي ، مع اني لا اعلم اين جمالك حتى تعتني به ، لكن ساضل صامتة لكي لا احرجك .
تلون وجه الاخرى بالاحمر من الغضب ، بينما الجميع يحاول امساك ضحكته
ليردف السيد كانغ بغضب وحدة : ليسا لن اعيد كلامي احترمي والدتك .
وهنا وصل الحد عند ليسا ، لم تستطع التحمل اكثر لتردف بغضب : انا كم مرة قلت لك ان هذه المراة ليست والدتي لما لا تفهم ، انا ايضا لن اعيد كلامي .
ليكمل السيد كانغ بغضب وبرود : هذه المراة قدمت لكي الامومة ، كيف تتحدثين عنها هاكذا .
لتنتفض ليسا من مكانها بغضب حتى سقط الكرسي : المراة التي تدافع عنها وتقول عنها قدمت لي الامومة ، قلبت حياتي راسا على عقب ، منذ وفاة امي وانا احمل نفسي مسؤولية موتها ، لاكني كنت مخطئة .... اتعلم من السبب ... انت هو السبب ، لو لم تلتهي بعملك وشركاتكم اللعينة تلك لعلمت انها مريضة بالسكرى والقلب ، لا اعلم اي زوج انت ، ليته كان مرضا واحدا فقط لا تعلم به ، انه مرضان خطيران ، فتكا بجسمها بدون رحمة مثلك انت ، لم تكن تعاملها كزوج حتى ، تلتهي بعملك ولا تعود الا في الليل عندما انام ، لقد كان عمري وقتها 15 سنة فقط ، وكنت اقوم بكل شيء بمفردي ، لم اجد احدا استند عليه واحتمي ورائه من كل مايؤذي ، منذ ان فقدتها وانا اعيش هذا الالم ، وانت بدون ان تشفق حتى على حالتنا ، ذهبت وتزوجت امراة من الشارع لا نعرف حتى من هي وما ماضيها ، احضرتها الى المنزل وكان لا شيء حدث ، عانيت معها كثيرا ، من كذب وقسوة ، لم اعرف حتى كيف افرق بين دراستي والمنزل وقتها ، وها انت ترتكب نفس الخطا معي ، لا تعلم حتى اني مريضة سكري ، كل همك هو العمل والشركة والمال ، لذا لن يجبرني احد على العمل في الشركة ، لانها اخذت كل شيء غالي في حياتي ، ابي ، امي ، عائلتي ، حياتي ... كل شيء ، اياك ونعت هذه المراة بأم حتى ، لانني وقتها سانسى انك ابي للابد .