EPILOG

122 10 2
                                    

لم يكن مرور عشر سنوات وقتًا سهلاً على هيناتا. لم تنس أبدًا كيف عملت للحصول على شهادة في الطب البيطري. في الواقع ، كان عليها أن تدرس بجد مرة أخرى للحصول على شهادة حتى يتمكن من العمل بعد ذلك. قضى وقتا طويلا في الدراسة. لكنه لا ص
لم يشكو مرة واحدة.

"لم أكن أتوقع أن يكون كطبيب بيطري معقدًا مثل طبيب بيطري." شعرت هيناتا بالتعب حقًا. كل يوم تقريبًا يكون دائمًا في المستشفى ، ولا ينسى الذهاب إلى الميدان لمساعدة الأطباء الآخرين. في الآونة الأخيرة ، كان في أستراليا في مكالمة هاتفية بسبب نقص الأطباء لعلاج بعض الحيوانات التي أصيبت في حرائق الغابات.

تنهد وخرج من المستشفى واستنشق الهواء من حوله بارتياح. يبدو أن هيناتا قد تحررت من مثل هذا الضغط الشديد بعد الراحة في الأيام القليلة المقبلة.

"هيناتا" ، شهقت هيناتا عندما نقر أحدهم على كتفها. "لم أراك منذ مدة طويلة، كيف حالك؟" كان كيبا أمام عينيه الشاب يرتدي زيا عسكريا يتناسب بشكل مريح مع جسده الجيد البناء.

"حزن جيد!" كانت هيناتا مفتقرة إلى الكفر ، وستجد صعوبة في قول شيء ما لأنها صُدمت لرؤية ذلك الرجل الذي يبدو مختلفًا.

قال الرجل وهو يعرض محفظته السميكة: "أنا أعاملك اليوم". بينما تضحك هيناتا وهي تضرب وجه كيبا بحقيبة سوداء وهي تضحك. "اللعنة ، ما عليك فعله عندما تقابل صديقك القديم."

"نعم" ، قال هيناتا ، متقدمًا خطوة على كيبا. "لأنك حقًا مزعج جدًا ولم أنس ذلك أبدًا." ضحك كيبا وهو يعتقد أن ما سمعه كان مجرد مزحة.

◊◊◊◊

"كيف عرفت أنني عملت هناك؟" استقر هيناتا على كيبا ، بينما كان يحتسي القهوة الدافئة هناك. كانت الرائحة تدغدغ أنفه حقًا ، ناهيك عن أن الطعام الحلو الذي تم تقديمه جعله شديد الإغراء. آه ، بعد هذا شعرت أنه يريد أن ينفق أموال هذا الرجل.

"حسنًا ، هذه آخر مرة أعاملك فيها." تنهد كيبا ، كانت طاولتهم مليئة بالأطعمة المختلفة. الآن هو نادم حقًا على معاملة الفتاة.

"لم تجب على سؤالي يا كيبا."

"بطريقة ما تزداد جمالا ، هذا الشعر القصير يجعلك حقا أكثر نضجا." أدارت هيناتا عينيها ، لأن الصبي لم يُجب على سؤالها.

"كيبا!" هدر. "هل تستمع لي؟" حتى أن Hinata حمل ملعقة أمام عيني الرجل. أصيب كيبا بالذعر بعد ذلك.

"آسف ، لقد قابلت ساكورا أثناء وجودها في الشارع. ثم قالت إنكم تعملون في نفس المستشفى. العالم ليس كبيرًا كما نعتقد."

"أوه ،" هيناتا تلهث عندما بدا الرجل الذي أمامها وكأنه يفاجئها عن عمد. "اشتقت لك ، ألا تشتاق لي؟"

قال بسرعة "لا". "أنا مشغول جدًا بالدراسة ، ولهذا السبب لا أفكر في أي شيء سوى نفسي."

لم يتزحزح كيبا ، رغم أنه كان يتوقع الكثير. لكنه أدرك أن ما فعله لن يمس قلب الفتاة أبدًا. تتمتع Hinata أحيانًا بطابع بارد في لحظات معينة.

N.Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن