اول لقاء عمل

268 20 2
                                    


تذكير:كانت  ليا سوف تذهب لاكن نادي عليها مساعد جيمين لتذهب له وتقول له نعم ياسيدي ليقول سيد بارك جيمين يريد رقمك جيمين  لتكتب رقمها وتذهب الي منزلها..

استيقظت ليس كل عاده علي صوت امي بل صوت صديقاتي جيني و روزي الزي كانو سعداء باني قبلت في هطه الوظيفه....
جيني: استيقظي ليا هيا لديكي عمل اليوم
روزي وهيا تختار ملابس لي: اممم ملابسك رائعه لا اعرف ايهم سوف اختار امم ان هذا مناسباً لكي..... 
                           "  الملابس ":

لاستيقظ و اذهب الي ذوره المياه لاستحم و افعل روتسني اليومي ل البس ملابسي واخرج وافطر واذهب الي عملي وصدقاتي ايضا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لاستيقظ و اذهب الي ذوره المياه لاستحم و افعل روتسني اليومي ل البس ملابسي واخرج وافطر واذهب الي عملي وصدقاتي ايضا......

ذهبت الي الشركه ل اري ان الفتيات الذي يعملون بالشركه  يرتدون ملابس قصيره جدا وفاضحه نظرو لي بشمازاز ونظرت لهم باستغراب لاكن سمعت واحده كانت تتكلم بصوت مسموع هل هَذهِ السكرتيره الجديده لدي السيد بارك لماذا ترتدي ملابس كلاسكيه اليست معجبه ب السيد جيمين و تريد جذب انتباهه ام هي مثل يجيي مساعده ليا او اي سكرتيره تاتي....
لاذهب الي السيد بارك ونا اسال في نفسي عده اساله
من هي يجيي؟..  هل ستكون لطيفه!؟.. ل اخبط علي باب مكتب السيد بارك لاسمع صوت رجولي  حاد كان صوت مميز جدا لكنها لم تسمعه من قبل......
                     في اول مقابله
كان صامت لم يتكلم كلمه واحده كانت موظفه الزي تسالها وانتهت المقابله ب انه قبلها بالعمل....

ليظل يقول ادخل لاكن لم يدخل احد ليفتح باب المكتب لم يري احد لينظر اسفله يري ليا الذي كان الفرق بينهم مثل الدينسور و ال كتكوت......
ادخلها الي المكتب و اعطاها اعمالها و وصف لها مكان مكتبا الذي كان من الزجاج وامامها مكتب يجي الزي كان في نفس المكتب......
ذهبت رات ان يجيي لم تنظر لها ولم تشعر بها لتفزع يجي وتقول: اههه فزعتيني من انتي!؟ هل انتي ليا السكرتيره الجديده!؟؟........
ليا:نعم انا ليا
يجي: حسنا انا يجي، انا سوف اكون مساعدتك انا عملت بهتذه الشركه منذ ان فتحت اي 7سنوات لاني ابنت خالت السيد بارك وتكون اختي ليليا عارضه الازياء المشهوره انا اعمل هنا ونا في الثانويه لاكني لان لازلت ب لجامعه....
هذه اوراقك سيدتي
ليا: لا احب الرسميه ناديني ليا فقط
يجي: حسنا،  تفضلي
ليا: شكرا.....
ل تذهب الي مكتبي و أبدأ بالعمل حتي رن هاتفي كان جيمين الذي يرن ذهبت لمكتبه و طرقت الباب ثم اذن لي ان ادخل....
دخلت قال لي ماذا لدي اليوم قلت له بجدية: لدينا اجتماع مهم مع احد الشركات المشهوره الذي تصنع*** انتهيت......
قال: كم متبقي حتي يبدا الاجتماع...
قلت له:  4دقاق
قال لي حسنا تذهبي واجلبي الاوراق و يجيي معك
قلت له باستغراب: اليست يجي مساعده لي!؟
قال لي نعم وايضا هي محاسبه ب الشركه.
قلت له حسنا
                    (تسريع الاحداث).
انتهي الاجتماع علي اتمام الصفقه.
وانتهي يوم العمل بعد 12ساعه عمل...

احببت مديري زعيم المافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن