Vote and comment between the paragraphs
-----------
" هل قدمك تؤلمك ، اعطيني يدك "
مسك بيدي يساعدني على النهوض، الا وأن سمعنا صوت من خلفنا" تايهيونغ "
استدرنا ناحية الصوت
" جيمين؟؟"
تحدث تايهيونغ، ثم بدأ جيمين يقترب إلينا"المدير يطلبكم مرة أخرى "
أردف يفرك فروة رأسه بخفة" اوه هذا سيء "
تحدث ثم أشار باتجاهي قبل أن يتحدث مرة أخرى" انصابت قدم جيون جونيتا ، سوف اذهب وأخبر المدير بالذي حصل ، جيمين هل يمكنك أن تأخذها إلى مكتب الممرضة على ما يبدو لن تستطيع المشي"
تحدث يتوجه إلى الداخل حيث مكتب المديرعلى ما يبدو أنني شعرت بالاهانة هل قال جيون جونيتا ، جونيتا تكفي على ما اعتقد ..
اقترب مني قليلا ، نظر الي من الأسفل إلى الأعلى دون أن يتكلم ..
" ماذا هل هذه اول مرة ترى فتاة مصابة ، ام تشعر الان أنني أصبحت عبئَ عليك؟"
تحدثت انظر اليه بعبوس"ياا.. الست من ضرب ذلك الوغد منذ قليل؟؟ "
سألني ليتأكد من صحة معلوماتهما هذه الوقاحة لما لا يتحدث باللهجة الرسمية
يبدو عليه الغباء حقا" نعم..لما؟؟"
أجبته بثقة" لم اعلم ان يمكن لدعوات شخص ان تتحقق بهذه السرعة.... "
تكلم ، صمت ، ثم فجاة انفجر ضاحكا" ياا.... هل هذا مضحك ، ساعدني لكي اذهب الى الممرضة "
مددت يدي لهنظر الي قليلا ، ثم امسك يدي ..
أمسكت يده وعندما حاولت الوقوف فقدت توازني و كنت سوف أسقط إلا وانه حاوطني وحملني بيداه ..
انصدمت من فعلته ، وصرخت به
" يا .. مالذي تفعله افلتني ، هل جننت كيف تحملني هكذا "" انا أساعدك، إلا ترين "
اكمل وجهته إلى عيادة الممرضة" هل تساعدني هكذا كيف تحملني هكذا هل جننت؟؟؟"
صرخت اضرب على صدرهلم أكن أعلم أن هناك شخص ما رآه يحملني و التقط صورا لنا ...
...
أنت تقرأ
"CAN'T YOU FALL IN LOVE WITH ME ?? | PARK JIMIN ..
Romance-و كَأنَ العالمَ اغشى عينيكِ ليجعلكِ تَرينهُ هو فقط في نقطّة بصركِ... -"الا يمكنكِ أن تقعي في حبي بدلا عنهُ ؟" -بارك جيمين -جيون جُونيتا