PART 22

1.7K 47 3
                                    

ينزل عن الدرج بغضب بعدها ذهب ناحية المطبخ لشرب الماء.

السيده جينجي(بقلق): بني هل انت بخير؟

جيمين: لا تقلقي امي، انا بخير.

خرج من باب المنزل وهو غاضب ذهب للمخزن ليرى رجاله ويقوم بابراحهم بالضرب.

عندما يغضب لايرى امامه، مثل المرة الاولى عندما غضب وذهب ليضاجع عاهرة في ملهى، والان يضرب اي شخص ياتي امامه.

ابعده سو هو عن الرجل المسكين الذي تسلط عليه جيمين.

سو هو: سيدي هل انت بخير؟

جيمين بلهث: اجل بخير.

دخلا للمخزن حتى ردف سو هو.

سو هو: سيدي انها 7:00مساءً لديك موعد مع عدو والدك.

جيمين ببرود: حسنا جهز الرجال والسيارة الخاصه بي.

سوهو: امرك سيدي.

.
سوهو: سيدي ان كل شئ جاهز.

جيمين ببرود: هيا استدعي الرجال.

سوهو: حسنا.

يمشي بسيارته المغطاة باللون الاسود و ويمشي ورائه عشرات السيارات السوداء العديده من انوعها.

وصل للمكان المطلوب ان ياتي له هو عبارة عن مكان مهجور يوجد القليل من الاشجار محاطه به ويوجد منازل قليله مهدوده ومهجورة.

نزل سوهو من السيارة حتى يفتح الباب لجيمين.

جيمين: عندما اعطي لكم اشارة ستاتون.

سوهو: حسنا سيدي.

ذهب جيمين للمكان الرئيسي رأى شخص سمين قليلا يرتدي بذله سوداء ويضع يديه خلف ظهره.

عندما ادار وجهه لقد كان له شنب باللون الابيض والاسود كان سيضحك جيمين على منظره لكنه تمالك نفسه وترجل ببروده.

جيمين ببرود: اذا السيد جي هون.

جي هون مع ابتسامه خبيثه: اذا جيمين، هل والدك الان يتعذب بالجحيم ام كما تضن انت انه قد ذهب للجنه؟

انهى جملته بضحكه.

جيمين: بصراحه لا ادري عندما تموت الان اذهب واساله انا متاكد ستلتقي به فهو بانتظارك هناك ايضا.

رسم ابتسامه جانبيه على فمه وتقدم منه بضع خطوات ببطئ.

جيمين: ان...

خطف من نوع غريب🚬🔞 [مكتمله]. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن