ربما يكون هناك العديد من الأخطاء الكتابيه ..ارجو التصويت ولأجل الاكمال اعلم أنه لا يوجد دعم لكن أنا أحب الكتابه ..فقط لكن يجب أيضا الدعم وليس إلا....
🕳️🕳️🕳️وصلت للمكان المحدد ..لتستمر بالتفتيش لتري بقعه دم أسفل المكتب ...لتاخد عينه منه...وتتوجه الي. غرفه الادله طبعا بعد تحقيق ال DNA ..لتذهب الي المنزل وهيا تخطط لأعمال للغد
___ في صباح اليوم التالي _____
يستيقظ مارك علي صوت المنبه ليذهب للتجهيز... بعد عده دقائق يتوجه الي الشركه لانه سوف يتاخر علي اجتماع مهم الان
في الجهه الاخري_
تستيقظ تلك الشرطه والمححقه علي اشعه الشمس لتنهض وهيا منغمره بالنشاط والحيويه الذي يتعرف عليها معرفه سطحيه يعرف فقط شخصيتها البارده والجاده لكن ان كان مقرب منها ويعرفها حق المعرفه يعرف بالطبع شخصيتها النشطه والطفوليه.....
.... ها هي يتقفل باب المنزل وتترجل الي السياره
(مرحبا انسه مين_يونح)
لتختصر الحديث وتجيب ب(مرحبا)
تتوجه الي القائد
( مرحبا مين_ يونج)
( مرحبا ايها القائد .كنت اريد تصريح لاتستطيع فعل ما اريد لحلول القضيه)
( حسنا)
ها هي تخرج ومعها التصريح ....وتفكيرها يدور العديد من الخدع ...
_ في الجهه المقابله_
يخرج من اجتماعه مضمون الحصول علي الصفقه
.يتوجه الي الخارج ليرفع خصلات شعره السوداء الي الاعلي بأنامله الطويله..ليتنهد بخفه ويتوجه بعدها الي منزله ..
..______ ...
ها هيا مين يونج تدخل منزلها ومازلت الأفكار تداهم عقلها وهناك افكار شيطانيه توسوس وتغريها لتفعل ذالك.لتنفذ هذه الأفكار..لتغط بعدها في نوم عميق .بعد يوم شاق!
تشرق الشمس وتعلن حضورها لازعاج من بدأ بلعن الشمس هذه هيا أصبحت كسوله قليله هذه الفتره كونها تحتاج إلي الكثير من الوقت للعمل وهيا تحب أن تهتم بعملها ....
تنهض من السرير تتوجه الي المرحاض انتهت لتتوجه ناحيه الاسفل لتناول أفطار سريع لكي لا تتأخر .
ها هي تقوم بتحضير القليل من الرامين لتنتهي بسرعه وتاخد تفاحه حمراء اللون وتتوجه للخارج
______________:______
يقوم بأرتداء ملابسه الرسميه التي تتغي عليها الون الاسود ليقوم برش من العطر خاصته ويتوجه للاسفل ليقابله مائده الطعام ليتناول افطار ويتوجه للخارج .......
_ رن هاتفه لينظر للاسم ليتنهد ويقوم بالرد
؟؟: ما هي النتائج؟
مارك:جيده..متي ستعود؟
؟؟:بغضون ايام قليله .وداعا
ليتم اقفال الخط من طرف المجهول ..
والاخر يتوجه للشركه لقضاء..وقته بالعمل.
'''' في الجهه الاخري''''
تذهب الي المركز وتتوجه لمكتبها
تفكر.تفكر في حل لهذه القضيه لتاتي في عقلها خطه هيا سوف تكون صعبه لكن يجب عليها قفل هذه القضيه غضون أشهر قليله حتي لا يحدث شئ تندم عليه في وقت لاحق!..
بعدها 5ساعات..ها هي تتوجه للمنزل لتصعد لاعلي لتقوم بتغيرر ملابسها الي اخري تتغي عليها جميعها اللون الاسود..'!
.___ تركب سيارتها زات اللون الاسود أيضا.تتجه الي مركز الجريمه..خاصت مقتل السيد دانغ لتترجل من السياره لتتجه الي الداخل !! وتقوم بالتفتيش لعلها تجيد شئ مفيد اخر..هيا تذكرت تلك القلاده لتاخذها وتتوجه للخارج
تقوم بتحريك السياره للتوجه للمنزل... رأت مطعم ( k&t) لتقوم بايقاف السياره وتنزله حتي تكون وجهتها له..
'' في الجهه الاخري''
يخرج من مكان عمله لتنهد بتعب فهو بحق لقد عمل الكثير من الساعات...
يتنزل من سيارته بعد أن أمر سائقه بالوقوف أمام مطعم ( k&t) ليأخذ خطواته إليه ليصتدم بشخص ليقع هذا الشخص أرضا...
أنت تقرأ
his spy؟!
Randomما سوف تقوم بفعله الشرطيه مين_ يونج عندما تقع بين يد قاتلين و ناس خارجين عن القانون..أن لعب القدر لعبته وتقع مين_يونج. لأكبر رئيس لهم هل سوف تكمل خطتها ام سوف تدافع عنه؟ في انتظار الأحداث ______ يرجي التصويت و التعليق ومشاركه رأيك في التعليقات لإكم...