"لم تكن لك، لانها لاتحبك الا تفهم مادا يجب علي فعله لكي تقتنع بكلامي، وابوها ابدا لن يقبل بصبي متلك، انا حقا نادم لانك ابني"
صرخ على ابنه"هل يهمني كلامك هدا، وانا اصلا فخور بانك تعترف بندمك لانني ابنك فانا فقط لاريد رؤية وجهك، انت تجعل موت امي بسببي وانا قد كنت طفلا بخمسة اعوام"
غفاه بصوته المرتفع"انت فقط من كنت سبب وفاة امك"
اردف الملك مين بثقل بينما بدأ بالسقوط والغثيان ليتقدم منه دلك الامير تشان بقلق"اا... ابي انت بخير، ايتها الطبيبة جيو اسرعي، ابي اا استحمل"
تحدث بقلق على ابيه لن يستحمل وفاته بعد امه، هو حقا يمقته لاكنه ممتن له بتربيته من ان كان طفلا"ايها الامير تشان، انه بخير فقط اصابته نوبة قلبية، استرجعت صدمة الماضي، حاليا قلبه لاينبض باستقرار، ولا الدم ينتقل عبر الاوعاء بحركة مستقرة، ولاكن سنضمن سلامته بجهاز الاوكسجين، سيزود الهواء لجسده وسيقوم بدورة لاسترجاع دورة الدم"
كانت هته طبيبة القصر جيو التي تملك 24 سنة حاليا جميع اهلها متوفيين واخوتها قامو برميها من اجل زوجاتهم المغرورات، عبثا انهم لايريدون عبءا بالقصر، حسنا لنرجع لموضوعنا"جيو، اقسن لك ان حدث له شيء س.. ساقتلك"
انبس تشان بجزم"سيدي، س... سيكون بخير، وانا ليس لدي اي دنب بماحصل"
بنبرة متوترة اردفت لتخرج من الغرفة الملكية بسرعة....
صباح اليوم التي تماما في ✧
★قصر بارك★
مازالت نائمة يزعجها ضوء الشمس التي تسللت للغرفة، لتنهض بانزعاج بينما فقط تلعن هادا الصباح، نضرت لانحاء الغرفة، فتدكرت حاليا اين موقعها، والاحداث التي دهتها لتنضر لداك الدي ايضا يتلوى على السرير بسبب الاضواء الشمسية لينهض بانزعاج يلعن بصوت مرتفع ثم نقل نضره لها"صباح الخير"
ااردفت بتوتر ماسبب نضراته تلك"ماسبب ارتداءك لقميصي"
تجاهل حديثها عن تحية الصباح وهو مازال ينضر لها بفراغ"ااا... مهلا مادا... اقصد لم استطع النوم بفستاني فهو حقا مزعج، ف... فاستعنت بقميصك هدا.."
انبست بتوتر تميك القميص تنزله ليصل لفخديها فقط فداك كان قصيرا جدا"انزعيه"
تحدث بحدة وبرود"حسنا، ادا اخرج او ادهب للحمام"
انبست الاخرى بانزعاج"مارأيك ان تغيريه انتي بالداخل؟"
اردف بينما يؤشر على الحمام بهدوء
أنت تقرأ
حب امراء||p. k
ChickLitRosemin ° Liskook° Taennie° Jinsoo° Younhyou° Namhwasa° Mohope° قصة خيالية ماعندها اصل بالولقع☺️💗