دازاي:كل شيء ضبابي ، أشعر و كأن الغرفه تدور ، ورأسي يؤلمني كمان أن حلقي يحرقني ، كنت أحاول أن أتذكر كيف انتهى المطاف بي هنا ، لكن اشعر وكأن عقلي لا يعمل ، لا اريد جعل كونيكيدا غاضبا أكثر مما هو الآن ؛ يجب ان انهي هذه الليله على خير
لا اعلم حتى ماذا قمت بشرب؟ على ماذا يحتوي هذا المشروب؟ جعلني اشعر وكأن روحي غادرت جسدي ، لا اتذكر حتى كيف بدأت الأمور، انا لست ذو موهبه حتى استحق لقب فنان او مشهور ، لماذا حتى قمت ببدء هذه المسيره الفنيه؟ ، انا لا اعلم حتى لما واللعنه يحبونني الناس؟. انا لست بشخص جيد انا فقط فاشل ؛ اشعر بالشقفه على نفسي لا اكثر، انا فقط شخص غبي و مقرف عديم القيمة و ضعيف.
لا اعلم كيف عدت الى المنزل هذه الليله لكن الشيء الذي انا متأكد منه انني كنت اشرب بلا توقف ، بالصباح التالي لم اكن تريد الاستيقاظ و اذهب لاستحم ؛ لا اريد حتى النهوض لاستحم لا اشعو برغبه بفعل اي شيء اعني انني حي لكنني لم ارد ان افعل اي شيء ، ولكن الفضل يعود لشخص ما يقوم بالصراخ في منزلي.
" دازاي!! استيقظ!! الهي انا حقا سئمت من هذا الطفل!! انظر الى هذه الفوضى العارمه التي قمت بفعلها ، و علب الكحول في كل مكان!!!"
هاه؟ لماذا يبدو هذا ك صوت كونيكيدا؟ هل هو غاضب ؟ الهي رأسي يؤلمني للغايه.
قمت بالاستلقاء على السرير بغصب لانني استيقظت بسبب كونيكيدا الغبي و انا لا اشعر انني بخير بسبب شراب الذي قمت بشربه بالامس، و دائما ما اقوم بافعال غبيه بينما اكون ثملا ، و انا الان لا اشعر انني بخير على الاطلاق ، اعلم انه يجب ان اكون شخص افضل من هذا لكنني لم اغير من نفسي ، لانني احتاج الى شخصا ما يقوم بتهدئتي ولكن لا يوجد اي احد ؛ حتى كونيكيدا لا يمكنه ايقافي هو حتى لا يستطيع إيقافي من دفن نفسي ، انا فقط اموت ببطء شديد .
" دازاي!! استيقظ ايها اللعين! "
قام كونيكيدا برمي الجريدة ، لم يهتم حتى كيف اشعر الان
" قم بشرح هذا .. انظر الى الصفحه الرئيسية !!"
" اكثر عرض فاشل قمت بحضوره على الاطلاق! ، لنقم بالتخلص من دازاي و لنضع شخصا افضل و اروع منه على المسرح بدلا منه، كلمات الاغنيه فظيعة و الاداء كان سيء جدا لا اصدق انني قمت بإهدار مالي و وقتي على هذا! ، انا أُأمن ان السيد اوسامو يحتاج الى طبيب نفسي او ... من الافضل ان يقوم بإعاده التأهيل لنفسه ، عقله ليس بصحه سليمه و كل م قام بفعله هو النهوض على ذلك المسرح و هو ثمل و مقرف انه ليس بنجم انه شخص عديم الجدوى "
أنت تقرأ
نَـغـمـة الـنُـجـوم
Fanfictionكان الجميع يعلم أن دازاي يقتل نفسه ببطء بسبب شفقته على نفسه وفي بعض الأحيان الكحول. مدير أعماله - كونيكيدا - قد سئم منه ويريد مساعدته. كمان ان توقف دازاي عن كتابة الأغاني من تلقاء نفسه ويستخدم أغانيه القديمة التي ليست جيدة جدًا ، لذلك قرر كونيكيدا...