الفصل الأول

113 8 5
                                    

رافين POV
الظلام أشعر به يحيطني في كل مكان، و لا استطيع التنفس كما لو انفاسي تسحب مني، و أشعر بجسدي يتم سحبه الي الاسفل كما لو اني أغرق في ماء، و لكن لا استطيع مقاومه الغرق بسبب الألم الذي أشعر به في كامل جسمي، و لكن للحظه أشعر بالقوه تسري في جسمي، و اخيرا استطيع تحريك جسمي، و لكن فجاء هناك شيئ يحاول ان يسحبني الي ظلام، "قاوم اذا اردت فرصه جديده"، و فجاء يظهر هذا صوت في رأسي، و لكني يجب أن احاول صعود الي أعلى، و لكن هناك شيئ أشعر به يسحبني الي عماق ظلام، و لكني لا أملك قوه لكي اصعد الي الأعلى، "اذا اردت القوه فكل ما عليك هو ان تطلب قوه مني"، هذا صوت قوي يظهر مجددا، و لكني بحاجه الى مزيد من قوه"، هكذا استمر و سوف امنحك قوه كلامه استمريت في طلب قوه"، اخيرا استطيع راويه نور في الأعلى، و لكن في اخير استطيع رأيه بواسطه نور، و لكن في نور استطيع ان ارى ان أجزاء من جسمي قد تحول إلى شيئ غريب،"استمر سوف تصل قريبا"، لا مهلا هناك شيئ خطأ يحصل هنا النور انه يغيرني، لا على أن انزع الأجزاء من جسمي،" توقف انت تدمر نفسك"، لا يهم سوف استمر حتى و لو قطعت جسمي قبل أن اصلا الي ضوء
الراوي POV
في غرف مستشفي تفتح رافين عينه بعد كانت غابه عن وعي لمده شهر كامل ، و قبل أن تفيق رافين بالكامل تسمع صوت لم تتخيل انه كانت سوف تسمع هذا صوت بهذه سرعه، و يقول صوت (رافين اخيرا لقد استيقظتي ديك و كوري سوف يسعدان)، و في لحظه التى ترى رافين مصدر صوت، و تشتعل غضبان و تستعمل قوه لخنق صاحبه صوت، و تقول رافين (انت انت سبب في موت داميان و الآن سوف...)، و يقوم ديك و كوري بإيقاف رافين، و يقول ديك (رافين ارجوك توقفي)، تدرك رافين ما كانت على وشك فعله و تتوقف، و تحول كوري مساعده فتاه، و تقول كوري (كساندرا هل انتي بخير)، و تقول كساندرا (انا بخير فذنب ذنبي لاني فجاءته هكذا)، و تقول رافين باستغراب (مهلا لماذا تتصرفون كما لو انكم تعرفون بعض)، و تقول كساندرا و هي تنظر إلى ديك و كوري (لا بأس يا جماعه انا سوف اتولي الأمر)، و يستسلم ديك و كوري لرغبه كساندرا، و يخرج ديك و كوري من غرفه رافين، و تقول كساندرا بحزن (انا اعرف اننا تقابلنا بظروف سيئا)، ترد رافين بنبره غاضبه (ظروف سيئا ماذا تقولين بحق جحيم لقد سببتي في خطف داميان و سببتي أصابه تيرا و بارت... مهلا الرفاق ماذا حدث لهم)، و تقول كساندرا بارتبك (بارت و تيرا قد خرجوا من مستشفى من وقت طويل)، و تصمت كساندرا و تلمع عيونه و تبدأ بضغط قبضه بشده، و تقول حزين (داميان لم نجده و لكن و لكن و لكن)، و نهارت كساندرا و انفجرت عينه بالدموع، و تقول ديمن في عقل رافين "رافين انت تشعرين بذلك صحيح هذا حزن و ندم العميق الذي تشعر بها بداخلها"، و تقوم رافين من فراش حتى تجلس بجانب كساندرا، و تمسك رافين بيد كساندرا بشكل مطمئن، و تقول رافين  بصوت حنون (انا اسفه لضغطي عليك الأمر فقد اني اخر شيئ اتذكره هو انك مع الاشرار لذلك كنت غضبه و لذلك أخبرني بما حدث)، و تقول كساندرا و هي تمسح دموعها (ماذا تريدين ان تعرفي)، ترد رافين (كل شيئ من بدايه)، و تأخذ كساندرا نفس عميق و تقول (اسمي كساندرا كين امي تكون ليدي شيفا صاحبه اكثر ايدي قاتله في عالم)، ترد رافين باستغراب (ليدي شيفا لقد سمعت بهذا الاسم من قبل أليس احد اتباع راس غول)، تقول كساندرا ببعض سعاده(هذا صحيح لذلك تربيت و تدربت في جماعه قتله و بسبب مهراتي قام سيد رأس غول بجعلي احد حراس سريين لدي داميان)، تقول رافين باستغراب (اذا كنت تقومين بحراسه داميان لماذا قمت بخطفه)، ترد كساندرا و عينه في الأرض (لقد كنت أحول مساعدته و ذلك لأني تأكدت ان داميان خسر قدرته على استعمال تقنيه غول و لكني عندما قمت بخطف داميان فقد تركت بعض الآثار حتى تجدونا لإنقاذ داميان في حاله ان تم خزاعي)، ترد رافين باستغراب (مهلا ما هي تقنيه غول و أيضا كيف شاركتي فهذه فوضه)، تقول كساندرا (انا لا اعرف كثير عن تقنية غول فكل ما عرفه هو أنه تقنيه لا يعرفه الا راس غول و هو وحيد الذي يختار من يعلمه و حسب معلوماتي ان داميان هو وحيد الذي قام سيد راس غول بتدريب على تلك تقنيه و امر مثير لاهتمام ان تقنيه غول غير انه تجعل شخص قوي فهي اشبه بتميمه فمن يتعلم تقنيه يكون بشكل شرعي خليفه حقيقي لمعلم راس غول)، تقول رافين بصدمه (مهلا اذا كان تقنيه غول شرط اساسي لخليفه راس غول لماذا لم تتعلم والده داميان تقنيه فهي ابنه راس غول و هل يتقن باتمان تقنيه غول او انه يمتلك امكانيه بما ان راس غول يرده خليفته)، و تنهد كساندرا و تقول (كيف اشرح.. حسنا في بدايه باتمان حتى لو كان يمتلك امكانيه تعلم تقنيه فهو غير قادر على تعلمه بسبب ان تقنيه تبدأ تعلمها في لحظه ولاده و أيضا باتمان لم يكن ليصبح خليفه رأي غول فقد كان ليكون احد قاده و اما تاليا لم تمتلك إمكانية تعلم تقنيه)، و تقول رافين بارتباك (انا لدي الكثير من الاسئله و لكن ما اريد ان اعرف هو لماذا كنت مع تاليا و لكن إذا كنت لا تريدي...)، تقطع كساندرا كلام رافين قائله (لا بأس انا بخير الان..... حسنا بعد أصبح داميان روبين قررت أن انضم إلى عائله الخفاش و لكن بعد فتر من الانضمام بدأت تاليا تتواصل لكي تتأكد ان داميان بخير او هذا ما اقنعتني به ثم أخبرتني ان داميان لن يستطيع استخدام تقنيه غول الا اذا تم اجباره و لكن اتضح انها تريد أن تدرس ابنها انا ساعدتها..... لا أصدق اني قد صد....)، و تضغط رافين على يد كساندرا حتى تجزب انتبها و تقول رافين مقاطعه (كفى قول هذا عن نفسك فأنتي لم تكوني تعرفي الحقيقه و أيضا اننا لم نكن لنصل الي مكان داميان لولا مساعدتك و لكن ماذا حدث مع داميان)، تاخذ كساندرا نفس عميق و هي تمسك بيد رافين، و تقول كساندرا بحزن (على حسب كلام سيبورك ان داميان قد مات جسده مدفون تحت الانقاض و لكن الي الان لم نجد جسده حتى الآن و لكن بعد يومين قرر باتمان ان يقوم بعمل جنازه لداميان رغم اننا لم نجد جسده و لكنه فقد اعتبر ميت بعد تلك فتره قصيره هكذا كما لو انه ليس ابنه فقد كهذا هل تصدقي بحق جحيم)، تلاحظ كساندرا نظرت حزن رافين على رغم ان رافين تخفي حزنه بوجه خالي من مشاعر، و تقول كساندرا بابتسامة حنونه و تضغط على يد رافين (هل تردين ان تزوري قبله فربما هو ليس هناك و لكن هذا يساعدك على شعور انه معك)، تبتسم رافين و هي تقول (سوف أكون سعيده)
في مقابر عائله وين، نجد ان رافين بمفردها تقف أمام قبر داميان، و تقول رافين دموع تخرج من عينه (اتعرف عندما قابلتك اول مره قلت لنفسه لماذا طفل مدل كهذا موجود مع تاتين و لكن لان انت جعلني حتى ابكي عليك بهذا شكل...... الان ماذا أفعل بعدما ذهبت)، و يظهر صوت يقطع حبل افكار رافين يقول (بسيطه اذهبي و اسائليه)، تنظر رافين الي مصدر صوت و تجدها فتاه بشعر باللون بلتقالي قصير مع ابتسامه ثقه

حرب لازاروس (damirea) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن