رافين POV
مهلا من هذه الفتاه، هل يمكن انه احد أطفال بروس متبنين، (اسمي هو لينا لوثر ابنه ليكس لوثر سعد تعرف عليك)، و تقول لينا هذا مما سبب في خروج رافين من أفكارها، و قلت بوجه خالي من مشاعر (ماذا تفعل ابنه ليكس لوثر هنا أو بالأحرى كيف دخلتي)، (انا عندي طرق و أيضا هذا ليس طريقه لكي تكلمي صديقتك مفضله جديده التى سوف تساعدك)، و تقول لينا هذا بنبره طفليه ساخره، و لسبب ما طريقه كلامه هذه تسبب في جعلي غاضبه، و لكن ماذا تقصد انه سوف تساعدني، "أليس هذا وضح انه تريد مساعدتنا في إنقاذ داميان"، و تقول ديمن هذا كلام في رأسي، و قلت في رأسي "انتي لا تقترحي ان اتعاون معها صحيح"، (يبدوا اني صدمتك لدرجه انك فقط قدره على رد و لكني صادقه في رغتي لمساعده لذلك أنا مستعده لمنحك اي دمان تريدينه ما رأيك بهذا)، تقول لينا هذا كلام و هي تقف بقربي بكل ثقه،"هذه هي فرصتني دعينا نقوم برابط معها"، و تقول ديمن هذا بسعده في راس رافين، و تقول رافين في رأسه "لماذا قد اقوم بذلك انا حتى لا أفهم ماذا يمكن أن تفعل لنا"، "هي ابنه ليكس لوثر اكيد اننا سوف نجد فائده منها و أيضا اذا قمنا بعمل رابط معها فنحنوا سوف نمتلكه بالكامل فهي لن تستطيع بخدعنا لأننا سوف نكون في راسه و يمكننا قتله اذا اردنا بسهوله أيضا"، قلت ديمن هذا بسعاده غريبه، انا لا عرف لماذا ديمن تتحمس عند استبعاد الناس، و لكن بعيد عن هذا و انا لا أصدق هذا، و لكن ديمن معها حق، لذلك قمت بعمل رابط مع لينا
بدايه الذكريات
تظهر امراءه كبيره غير واضحه ملامحه تقول (لينا هناك شخص يريد مقابلتك)، ترى سيده شقراء تبتسم بحنان و تقول (لينا ليس هناك شيئ تثبته فأنت بالفعل مثاليه)، نجد ليكس لوثر يجلس بقرب من سرير مشفى محطم و هو يقول (انا سبب فذلك)
نهايه الذكريات
الراوي POV
في سياره فخمه حيث سياره يتم قيادته الاليه، و في سياره نجد لينا و رافين يجلسون داخل سياره، و تنظر رافين من خلال النافذه بنظره فارغه بدون تنظر إلى شيئ بشكل معين، و تقول رافين بملل (اذا كان لديك شيئ فتكلمي او أوقفي هذه نظرات)، و تنتبه لينا الي الأمر و تنظر إلى اتجاه مختلف، و لكن لينا تنظر الي رافين بطرف عينه بشكل طفلي، تتنهد رافين و تقول (لينا علينا أن نثق ببعض لذلك اذا كان هناك شيئ تردين تحدث عليه فتكلمي)، و تقول لينا بخجل (عندما قامت بعمل الرابط الذي بيننا هل رايتي شيئ)، و تقول رافين (مجرد صور غير مفهومه انه شيئ دروريه لعمل الرابط و أيضا انت نظرتي داخل عقلي و لكن لا تريني اشتكي)، تقول لينا بخجل و بعض غضب (اشتكي انا لا اشتكي ابدا انا لا اعرف معنى شكوى)، و تبتسم رافين هي تنظر إلى تصرفات لينا طفوليه و تقول (هل مذال طريق طويل)، تجيب لينا بعصبيه (ما ادراني السياره سوف تتوقف عندما تصل لذلك توقفي عن سؤال)، تعود رافين الي نظرته الفارغه و تقول (انت غير ممتعه)، و تقول لينا بانفعال (هاي انا لست مه....)، يتوقف سياره و تخرج رافين من سياره قبل أن تكمل لينا كلمه، و تقول لينا و هي تلحق رافين (هاي لا تتركني في سياره... انتظري)، تدخل رافين و لينا الحانه، و تقول لينا بصوت خفيف (هاي ماذا نفعل هنا)، و تقول رافين و هي تنظر من حولها (ابحث عن وغد معين)، و تذهب رافين نحو رجل نائم على بار، و تقوم رافين بركل رجل بقوه لدرجه انه سقط على الأرض، و يقول رجل و هو يحول الوقوف (يال جحيم الدموي......اه انه انتي)، تقول رافين و هي تنظر باستحقار (انت مدين لي كستنطين)، و تقول لينا باستغراب (هل هذا هو جون كستنطين..... ابي قال انه يبدوا متشرد و انا ظننت انه يبالغ)، و يقول جون ساخرا و هو يحاول الوقف (انظر إلى صغير ري لقد كبرت أصبحت تقوم بتهد و حتى أنك صرت تمتليكين أصدقاء)، و تقول رافين ببرود (هي ليست صديقتي)، و ترد لينا بطفول (هذا قاصي حتى بنسبه لك)، و يقول جون و هو يشعل سجار (انا لا أتذكر اني كنت مدين لك لذلك اذا كنت تمتليكين سبب جيد لكي اساعدك اعتقد انني سوف اكمل شرابي)، تنزل رافين كوب جون و هي تقول بوجه خالي من شاعر (عندما سائلتني زاتانا انا لم اجب رغم اني كنت استطيع لذلك اما ان تقوم بما اريد او سوف أخبر زاتانا عن حقيقه)، ينظر جون في عيني رافين لفتره، و يتنهد جون و هو يقول (يال جحيم الدموي لقد تغيرت كثيرا حسنا اذا ماذا تردين)، و تقول رافين بنبره حزينه (لقد خسرت صديق مهم لي و انا أريدك أن تساعدي في أجاد طريقه لإيجاده)، يقول جون ساخرا (مهلا صديق لا تخبريني انه حبيبك)، ترد رافين بخجل (هو ليس حبيبي و حتى لو فأنت ليس والدي)، يقول جون بستغرب (هذا غريب هل انت تخرجين كثير من مشاعر او انا اتخيل)، و قبل أن ترد رافين، تقول لينا بغضب (هل توقفتما عن تكلم عن ايام الخوالي و نبدأ في تحدث عن الأمور مهمه)، و يقول جون و هو يقف (صديقتك صغير محقه نحن يجب أن نكمل كلامنا و لكن ليس هنا)
في احد مستودعات نجد رجل يرتدي ملابس رسميه و يضع على وجه قناع احمر
أنت تقرأ
حرب لازاروس (damirea)
Actionلقد قدر لي أن أكون ملك يحكم الجميع، و قدر لي أيضا ان اكون جبار لا يستطيع أن يقف احد أمامه، و من اول لحظه ولدت بها تم تهيا مستعد لتحقيق قدري، و لقد فعلت كل شيئ لتحقيق قدري، و لكن لتحقيق قدر فأنا على أن اضحي، و حتى لو لم أكن اريد ان اضحي بشيئ فأنا أضع...