دقت ساعة المنبة في غرفة الزوجين أطفأها تشان بسرعة خشية إيقاظ اياني و مد يده ناحية حبيبه يُقظه، خمس دقائق هذا ما تمتم به مينهو و لم يكن بيد عشيقه سوى التربيت على رأسه وتقبيل خده، مغادرة السرير والذهاب للحمام للاغتسال و تنظيف أسنانه وبعدها خرج من الحمام و غرفة النوم شرع في التوجه إلى المطبخ وإعداد طعام الإفطار و تجهيز عُلب الغداء كان الموضوع صعبٌ صعب فأسرته كبيرة. لحسن حظه قَدم سنده لمساندته و مساعدته. هذا السيناريو يُكرر في منزلهم كثيراً.
كريس : استكون بخير في العمل؟
مينهو : اجل.. كُل ما عليّ فعله هو تغيير ملابسي أكثر من مرة، انت من قام بالعمل الصعب خياطة دمج ابتكار تصميم. ماذا عنك هل يُمكن الاعتماد عليك في الأمور المنزلية و رعاية ييني؟ ولا ننسى أمور تلك المُدرسة!.
تشان : تتحدث وكأننا نقوم بتنظيف المنزل بأنفسنا.. لقد قمت بمساعدتك في رعاية ستة اي أمتلك ما يكفيني من خبرة، وبشأن المعلمة لم أنسى أمرها سأجعلها تندم!.
مينهو : أرجو أن لا تتهور.
كريس : بسبب سمعتي؟
مينهو : سأقتلك بالتأكيد لا. فلتذهب سمعتك و نقودك للجحيم، أبنائك يحتاجونك تذكر ذلك.
تشان : وماذا عنك؟ الاتحتاجني!.
مينهو : لا...
تلتها لحظة صمت طويلة ثم استأنفها مينهو.
مينهو : الجميع يُريدُني ومستعدون ليُعطوني العالم أن أشرت انه من رغباتي.
أخرج لسانه مُغيظاً أحد الهائمين به عشقاً.تشان : كما يقولون الحقيقة مُرة.
نزل تشانغبين وأيد نظرية والدته، وأضاف أن والده جذاب ولا يُقاوم لذا يستطيع لف الجميع حول اصابعه بمنتهى السهولة، التفت له والده مُستنكراً استيقاظه مُبكراً.
تشان : إذا ما اللذي أيقظك؟تشانغبين : طفل العائلة المدلل.
مينهو : وأين هو الآن؟
تشانغبين : انزلته بعدما أشار إلي بذلك. وأنه على الأرجح يُدمر المنزل.
بانغ تشان : أذهب وراقبه وأحرص على ان لا يتأذى. او رُبما تُفضل إعداد الفطور و علب الطعام ؟ .
تشانغبين : شكراً لعرضك الرائع لكن لا ، سأحرص على ان يكون بخير ، وداعاً اذاً.
صباح الخير ماما و بابا . كان فيليكس يصرخ هذه الكلمات من الدرج حالما اقترب من نزوله ثم جرى إليهما عَلى العكس من توأمه الذي أخذ وقته في المشي حالما دخل المطبخ هرع فيليكس خارجاً منه بعد مُعانقة وتقبيل كلا والديه.
سونغمين : امي.. ابي صباح الخير .
مينهو: صباح النور ، انتما دائماً تستيقظان مُبكراً وفي نفس الموعد ، هذا الأمر مُبهر أتمنى ان يتعلم منكم بقية أشقائكم وخاصة جي وهيون.
تنهد بأسى لحاله.
أنت تقرأ
متعة الحياة العائلية ؛ مينتشان (‼️موقفة مؤقتاً‼️)
Fanfictionحياة الزوجين مينهو و تشان مع أبناءهم. البكر : تشانغبين التوأم الشيطاني : هيونجين و جيسونغ التوأم الملائكي : فيليكس و سونغمين الطفل المدلل : جونغ إن.