كان اليوم أحد تلك الأيام النموذجية حيث كان المكان هادئًا ، وهادئ جدًا ، حتى بالنسبة لشخص مثله يقدر الهدوء.
لقد قام حتى بتنظيف كل شيء ، مرة أخرى كان عليه أن ينضفها ، من أجل القضاء على الملل الناجم عن عدم وجود أي شيء يفعله لأن ثلاثة من مواعيده طلبت الإلغاء.
جلس على الكرسي على المنضدة يشاهد الناس يمشون عبر النافذة أو يخربش رسما جديدا من وقت لآخر. كان يكره أيامًا هادئة مثل هذه ، لم يمانع تماري وكانكورو ، لكن الأمر أزعجه ، لأنه كان ذاهبًا للعمل وترك خططه ليوم آخر ، كان يأمل أن يكون لديه عميل ليحضره.
لقد باع ثلاث ثقوب متواضعة وصنع وشمين في صباح كامل ، لا شيء مثمر. كان يعتقد أن المزيد من العملاء سيأتون بعد الغداء ، ولكن حدث العكس.
لا شيء ، لم يأت أحد ، ولا حتى أي شخص مهتم بمعرفة ذلك بدافع الفضول في غضون ساعتين بعد الافتتاح بعد تناول وجبة غداء سريعة.
لم يعترف بذلك لكنه لم يستطع الوقوف مثل هذه الأيام عندما كان عليه أن يكون بمفرده في المؤسسة ، عندما كان إخوته على الأقل كان يسمعهم يجادلون ويسلي نفسه. حتى نفد صبره.
كان التنهد الصامت هو ما ينبعث منه قبل تناول مشروب من قهوته الباردة الآن ، ربما يجب أن يغلق طوال اليوم ويعود إلى المنزل.
بعد مرور نصف دقيقة على مثل هذه الفكرة ، رن الجرس فوق الباب لإخطار العميل المحتمل بتحويل يومه القذر إلى شيء أكثر إمتاعًا.
رفع حاجبه المثقوب بفضول للسيدة الأنيقة التي دخلت المتجر.بدت لطيفة للغاية لدرجة أنه كان من المقلق رؤيتها تقترب بهدوء من المنضدة.