الفصل الاخير

318 28 7
                                    

كسر صوت المنبه المزعج والتدريجي صمت الصباح المريح بعد ليلة طويلة وقليل من الراحة لجميع أفراد الأسرة الذين اشتكوا ، ورؤوسهم مضغوطة على الوسائد ، بسبب الإزعاج غير المتوقع وغير المرغوب فيه.

اتسعت عيون الزمرد بتكاسل عندما تذكر سبب صوت المنبه الخاص به وأخذ يده من تحت البطانية الرقيقة قبل أن يجرؤ أي من إخوته على دخول غرفته ومحاولة إلقاء الجهاز المزعج على الحائط.

بتنهيدة ، وعودة البيت مرة أخرى إلى الصمت الذي ساد من قبل ، نهض من الفراش. ولكن ليس قبل ترتيبه لأنه لم يكن فوضويًا ، وخرج إلى الردهة مع الهاتف في يده، تحقق مما إذا كان لديه أي رسائل جديدة من هاتفه المحمول.

بعض تأكيدات لعمل وشم ، رسالة من شيكامارو يسأل عن أخته التي أغلقت الهاتف بعد أن وصلت إلى المنزل.

تثاءب ، فتح الثلاجة ونظر إلى الرفوف بحثًا عما يمكن أن يطبخه لتناول الإفطار. في النهاية ، اختار بعض البيض وشرائح الحم المقدد لقليها ، مصحوبة بكوب جيد وفير من القهوة الساخنة.

أخرج المقلاة التي يحتاجها من أحد أبواب خزانة المطبخ بجوار علبة الزيت.

مع تشغيل الموقد ، وتسخين الزيت ، بدأ إناء القهوة الكبير ، لأنه كان متأكدًا من أن الأمر لن يستغرق سوى ثوانٍ قبل أن ينهض باقي أفراد الأسرة ويذهبون إلى المطبخ كما لو كانوا مفتونين برائحة الطعام.

لذلك قرر اليوم انه سيعد وجبة الإفطار للباقي لكن كان على أحد إخوته غسل ​​الأطباق وتنظيف المطبخ عندما ينتهون .

لم يرفع رأسه عما كان يفعله عندما سمع بابين مفتوحين وخطوات بالكاد مسموعة أسفل القاعة باتجاه المطبخ ، حيث كانت رائحة الحم المقدد والبيض المقلي تتناثر في المنزل ، موضحة ما كان يفعله .

دخل كانكورو بكسل وهو نصف نائم على جلس على أحد الكراسي في المطبخ.

-قهوة؟ سأل ، وهو يلقي نظرة خاطفة على تثاؤب شقيقه بينما يسقط آخر بيضة ويضعها في الزيت.

- نعم، من فضلك ، فنجان سيكون رائع -

ملأ فنجانًا من إبريق القهوة مباشرةً ، و أعطاه له.

- هذه هي الحياة ، قهوتك هي الأفضل. -

كانت القهوة جيدة ضد مخلفات الكحول. لكن نعم ، كانت قهوته الأفضل في المنزل ، لم تستيقط تماري قط باكرا وكانت قهوة كناكورو دائما تبدوا وكأنها محترقة. وكانا والداه بالكاد في المنزل ليعرف كيف يعدانها .

- في أي وقت أتيت الليلة الماضية؟

- لا أتذكر ، بعد الحفلة التي لم تذهب إليها على الرغم من علمك أنني كنت أحتفل بنجاحي - قال بصوت مهين وميلودرامي وهو يضع يده على صدره.

الوشم 💖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن