سوسومو ( الفارس الذهبي)

30 3 2
                                    

...ناشر العدل الفارس الذهبي...
في احد قرى اليابان كان ابن زعيم القربة شابا موفورالشباب قسيما وسيما،ذكيا فطينا،شجاعا قويا،رحيما حليما،يحبه كل من في القرية وكان والده لا تقل عنه صفة من صفات ابنه فقد ورثها ابنه عنه.
كان زعيم القرية السيد(شينادا)قد سمع اخبارا عن انتشار اقوى العصابات والتي تمتلك قوى وادوات سحرية ولم يستطع احد الوقوف في وجهها وكان يعلم ان ابنه هو ناشر العدل الفارس الذهبي المرتقب فلقد رأى الزعيم شينادا في ابنه (سوسومو)كل العلامات التي تحكيها الاسطورة فعندما يغضب سوسومو تظهر حوله هالة ذهبيه لم يعرف احد مصدرها او سبب ظهورها، وعندما يحاول حماية شخص عزيز عليه تزداد قوته بشكل جنوني لا يستطيع العقل تصديقه ويصبح لون شعره الاسود الداكن اشقر فاقع وكأنه ليس يابانيا بل اجنبيا،فقرر الزعيم شينادا تدريب سوسومو حتى تظهر قواه.
خضع سوسومو لتدريب قاس مدة سنه كامله ولكن قواه لم تظهر بعد فعلم والده انه يحتاج الى السيف الاسطوري السيف الذهبي ولكن هذا السيف يعرف صاحبه الفارس الذهبي فكل شخص حاول الامساك به وهو ليس الفارس الذهبي يقضي عليه السيف فخاف على ابنه ان يقضي عليه ولكن كان لابد من ان يعطي السيف لابنه.
لم يرد الزعيم شينادا فراق سوسومو حيث انه ان اصبح الفارس الذهبي فئانه يتحتم عليه السفر والقضاء على كل المجرمين مستخدمي القوى والاسلحه السحريه في البلاد وابنه سوسومو لا يزال صغيرا على السفر والقتال فهو لم يجاول الستة عشر ربيعا وماذا عن قلب امه(ساكوشتا)الذي سينفطر عندما يرحل ابنها الوحيد عنها فقرر عدم جعل سوسومو يلمس السيف الذهبي وان يجعله يعيش حياته العاديه كما هي مع زيادة في التدريبات حتى عندما يحين وقت ظهور الفارس الذهبي ناشر العدل سيخبره بالاسطورة.
في ذات نهار كان سوسومو يتدرب على يد والده الزعيم في حديقة القصر الذي هم يعيشون فيه،كان سويومو يشعر انه قد اثخنته الجراح من شدة التدريب وقساوة والده عليه فقال له:ارجوك ياابتي لقد تعبت وفقدت الكثير من الدم بسبب الجروح فلنتوقف اليوم ولنكمل غدا.
فرد عليه الزعيم شينادا وكان الشرر يتطاير من عينبه من شدة الغضب: اسكت وتابع التدريب وإلا جرحتك جرحا لن تستطيع بعده النهوض من السرير.
فغضب سوسومو غضبا شديدا وإزدادت قوته كثيرا وتحول لون عينيه السوداوين الى الذهبي ولون شعره الاسود الطويل الى الاشقر وشفيت كل الجراح التي في جسمه وقاتل والده بشده حتى جثى على ركبتيه يطلب منه الرحمه وقال له: ارجوك اصفح عني ياولدي ارجوك انا ابوك هيا عد لرشدك.
فعاد سوسومو كما كان،لون عينيه اصبح اسود وشعره اسود وقوته عادت لما كانت عليه من قبل وبسبب انه اخرج طاقة كبيرة لايستطيع السيطرة عليها سقط مغشيا عليه.
اخد سوسومو الى الطبيب(غاتينشو) وبعد ان فحصه فحصا شاملا اصابه العجب فلم يجد فيه اي جرج او اي اثر له ثم قال متعجبا للزعيم شينادا: ايها الزعيم لم احضرت ابنك الى هنا، فلا يوجد به اي شيء غير انه فاقد للوعي.
فدهش الزعيم شينادا وزوجه الزعيمة ساكوشتا وقالت له الزعيمة: كيف هذا ايها الطبيب إن باحة القصر مليئة بدماء ولدي سوسومو وانت تقول لي انه ليس به شيء.
ثم اردفت تقول لزوجها:شينادا ماالذي يحدث لإبننا اخاف ان يكون ملعونا اخبرني ارجوك اخبرني قبل ان اجن.وصرخت تقول:لا لا لا لا ولدي وبكت كثيرا وعلى نحيبها القصر كله.
لم تكن الزعيمة ساكوشتا تعلم ان ابنها هو ناشر العدل الفارس الذهبي فأخذها زوجها على انفراد وشرح لها كل شيء وبعد ان استمعت الى كلام زوجها كله حتى انهاه قالت:إذا سوسومو هو الفارس الذهبي في الاسطورة القديمة ياشينادا.
فأجابها:نعم واني لم اخبره بعد خوفا مني عليه لانه عندما يصبح الفارس الذهبي سوف يذهب ليحقق العدل في اليابان ويتركنا وايضا كنت خايفا من ان يقضي عليه السيف الذهبي فأخرت ذلك.
عاد سوسومو الى وعيه بعد بضع ساعات ولم يكن يعلم ماالذي حصل له.
بعد مرور سنة تقريبا علم الزعيم ان عصابة اسمها الهلاك قد هجمت على القرية المجاورة لهم وقضوا على اهلها كلهم ولم يبق منهم احد حيا وعلم ايضا انهم قادمون الى قريته فقال يحدث نفسه:ماالذي سأفعله الان تلك العصابة قريبة من قريتي.
فقرر إعطاء سوسومو السيف لانه سيكون منقذهم الوحيد فذهب الى ابنه وكان يتدرب في الحديقه وقال له:بني استمع الي جيدا هناك اسطورة قديمه تقول انه سينتشر الظلم والقتل،ستنتشر عصابات قوية جدا لا يستطيع احد الوقوف في وجهها الا شخص واحد.
فقال سوسومو بحماس:ومن هذا الشخص ياابي.
فأجاب الزعيم والحزن في وجهه واضح:انه ناشر العدل الفارس الذهبي،انه فارس قوي جدا سمي بالفارس الذهبي لان لون عينيه وشعره وسيفه ذهبي.
ثم اردف قائلا:أوتعلم من هو ياولدي انه انت ياسوسومو انت هو الفارس الذهبي المنتظر منذ قرون.
فصدم سوسومو وقال:كيف اكون انا ياابي وايضا انت قلت انه ذهبي العينين اشقر الشعر ذهبي السيف فكيف اكون انا ياابي.
فأجابه:انه انت اتذكر قبل سنة حين كنت تتدرب وفقدت الوعي ولم تعلم ماالذي حدث لك،لقد تحولت على هيئة الفارس الذهبي ياولدي والان سأجري لك اختبارا وهو السيف الذهبي تعال معي الى مكان السيف وامسك به ان كنت حقا الفارس الذهبي فستتحول الى هيئته وان لم تكن فسيقضي عليك السيف.
وذهبا الى هناك وامسك سوسومو بالسيف و آه آه آه آه آه حدث مالم يكن في الحسبان.
.....يتبع.....

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 07, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ناشر العدل الفارس الذهبي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن