܀انت تكرس تقدمك ، لنواصل التقدم في نهايه هاذا الطريق المظلم ܀حدق نايل في عيني ايروين الزرقاء بصدمه..
نايل:"ايروين..هل تعي ما تقوله؟"
علم ايروين ان تلك الحظه هي الحظه المناسبه لاستخدام ورقته الرابحه..
اردف ايروين بكل جرأه :"لا تحاول الرفض .. انا امتلك اوراقاً موقعه من اشخاص موثوقين بان الشرطه العسكريه كانت تسرق المعدات الخاصه بالكشافه وتبيعها اضافه للاغتصاب و وتحظير مواد ممنوعه.."
فتح نايل عيناه بقوه قم اردف بنبره عاليه:"مالذي تتحدث عنه ايروين!! رجالي من المستحيل ان يفعلو ذالك!!!!"
قام ايروين بالقاء عده من الاوراق على نايل
لم تمر ثواني الا و نايل يتفقد محتوى تلك الاوراق ثم بدأ بتوسعه عينيه عليها وتبدو تعابير الصدمه على محياه ..جميعها اوراق عن اختطاف الاطفال والنساء وبيعهم تحت الارض او لتجار
وعن سرقه معدات الكشافه وبيعها ومواد يتم تصنيعها بداخل الجدران محظوره ..Nile pov
اليس نحن هم الفيلق الذي علينا ان نحمي البشر؟
اليس نحن من يجب عليهم الوقوف ضد الخاطفين والسارقين والقتله؟
اذاً لماذا؟
لماذا كل ما هو في هاذه المستندات صحيح؟
بينما كنت غارق في تفكيري سمعت صوت ايروين مجدداً
"لعلمك ان الناس الذين وقعو على تلك المستندات سوف يحظرون المحكمه لذا ان فعلت حركه غير مرغوب بها ضمن الخطه سوف تخسر العسكريه.."
العنه..هل هددني لتو؟
Nile pov end
في مكان اخر..:
ليفاي:"مالذي تفعلونه يا اشقياء؟ لقد اخبرتكم ان لديكم ثلاث ساعات لتنضيف الاسطبل؟لماذا استغرقتم سبع ساعات؟"
خرج اليوس من الاسطبل وازال القماش الذي يغطي نصف معالمه يحاول ان يلتقط انفاسه
ثم وجهه نظراته لليفاي واردف:"اقسم ايها ال....قزم ان تتوقف عن التذمر و....تقدر ما فعلناه والا نظفت ال...... مكان بوجهك!!"
كان اليوس يتكلم ويحاول التقاط انفاسهخرج ايرين وجان وكان كل منهم شبه متجمدين من ما قاله اليوس لتو..
ليفاي:"ايها الشقي..انت معاقب ، ستنظف اطباق العشاء اليوم وتساعد بمسح طاولات الطعام بعد العشاء.."
رمى اليوس الدلو الذي بيده ثم صرخ مردفاً
"لاااااااا لا اريدددد لا اريد لا اريددد "ثم ركض بسرعه ذاهبا للبحث عن ايروين لعله ينقذه ..
trump card
يا ليت تعلقون بين الفقرات...
YOU ARE READING
𝙙𝙧𝙖𝙬𝙞𝙣𝙜 𝙗𝙤𝙖𝙧𝙙:𝑎𝑡𝑡𝑎𝑐𝑘 𝑜𝑛 𝑡𝑖𝑡𝑎𝑛. ♡︎
Fanfictionℎ𝑒 𝑤𝑎𝑠 𝑗𝑢𝑠𝑡 𝑎 𝑘𝑖𝑑 𝑤ℎ𝑜 𝑙𝑜𝑣𝑒𝑑 𝑡𝑜 𝑑𝑟𝑎𝑤 كان يقف في منتصف الطريق في المطر ممسكاً مظلته الصغيره بينما يتكلم معه رجل مخيف ويخبره بلطف هل له ان يشاركه تلك المظله؟ لكن عندما يتدخل شخص من فيلق الاستطلاع ويقول 'لقد وجدتك اخيراً! ..'...