Part 4

306 21 9
                                    

جيسي #
رنّ جرس المنزل ، فتحت الباب وجدت خالتي سكارليت أمامي لقد كان ترحيبي لها بالبكاء ، احضنتها بأقوى ما لدي ! كانت تتمتم بكلمات في أُذني لتهدئني .

سكارليت : أهدئي أرجوكِ !

جيسي : أنتِ لا تعلمين شيئًا ، لقد توفيت أمي !

سكارليت : عزيزتي ! أرجوكِ أهدئي !

و حضنتني بقوة !

جايد #

كنت أنظر للفتيات وهنّ يبكون ، حاولت أن أتمالك نفسي لكنني لم أستطع ، صعدت إلى غرفتي و أصبحت أبكي !

جودي #

أقسم بأنني سأقتل من قَتل والدتي !
صرخت بتلك الكلمات ، لكن لم ينتبهوا لي ! ذهبت مسرعة لغرفتي ، لم تمر إلا دقائق و دَخل رجل إلى غرفتي و أحتضنني لقد كان كولن لقد احتضنته لكنني أكرهه دفعته خارج غرفتي وصرخت في وجهه !

جودي : أنا أكرهك ، ألا تفهم ؟
لماذا لا تذهب لفتياتك ، هاه ؟

كولن : جودي أرجوكِ أريد فرصة !

جودي : أذهب لا أريد أن أراك هُنا !
صرخت بهذه الكلمات بأعلى صوتي

ذهب كولن وأغلق الباب خلفه بقوة !
تبًا له أنا لا أكترث له ولا لمشاعره الغبية !

جينا #

كانت جولي تحتضني وتهمس في أذني ، حسنًا هيّ تشبه والدتي في تصرفتها كثيرًا ! لكن هذا لا يعفيني من البكاء !

جولي #

أنا دائمًا ما أكون الفتاة الناضجة في البيت ودائمًا ما أصلح الأمور ، و يجب عليّ أن أهدّء الوضع ، لكن يجب عليّ تهدئت نفسي أولاً !

سكارليت #

مرّ اليوم و الفتيات لم يتوقفنّ عن البكاء !

اليوم التالي #

سكارليت #

أستيقظت مبكرًا لأن مراسم العزاء ستبدأ الآن ويجب عليّ استقبال المعزّيين ! صنعت الأفطار ، لكن الفتيات لا يريدون الأكل !

جولي #

لقد بدأ العزاء واصبحوا الناس يأتون ، حسنًا افطرنا لأن خالتي كانت تلح علينا لكي نأكل ، لكن جودي هيّ الوحيدة التي لم تأكل و خالتي تشعر بالأسى عليها ! وتريدها أن تأكل !

سكارليت #

سكارليت : جودي أرجوكِ فقط هذه !

جودي : لا ، لا أريد أن أكل !

سكارليت : أرجوكِ !

جودي : أنا لا أريد !

سكارليت : حسنًا ملعقة صغيرة فقط !

جودي : لقد قلت لا أريد أن أكل ، هل تفهمين ؟!

صرخت جودي في وجهي بقوة و دخلت جولي إلى الغرفة وصفعتها !

أخوات مجنونات !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن