بعد مرور 15عاماً :
في بلاد دبي الجميلة في قصر كبير وجميل لديه حديقة خضراء اللون جميلة وايضاً مليء بالسيارات لامبورجيني الفخمة يعيش بطلنا رسلان ومعه والدايه اللذان تبناه عمران ونون.
نون: هيا اذهب الى رسلان وايقظه اليوم لديه مقابلة عمل مهمة ..
عمران : اجل ؛ واخيراً اقتنع انه يبدأ عمل بعد محاولات عديدة.. سأذهب الأن ..
رسلان : وهو نائم وفي سابع أحلامه.. وحاضن دب الذي أعطاه له السائق في يوم ميلاده العاشر ..
عمران : دفق المياه الباردة على وجه ..هيا استيقظ الساعة اصبحت الثامنة صباحاً ..انسيت أن لديك مقابلة عمل اليوم؟!!!.......
رسلان : ( بإندهاش) باابا المياه باردة لقد خففت ..
عمران : حسنا اسف الان أنهض..
رسلان : حسنا حسنا لقد نهضت فحضنه شكراً لانكم احسنتم تربيتي واحبتتموني كأنني ابنكم...
عمران:( ابتسم إبتسامة صغيرة ) وقال في سره لأننا والدايك الحقيقين ....نعم هل انصدمتم؟!! عمران وزهرة والدايه الحقيقين..سأشرح ليكم بالتفصيلباااااااااااااك:::
قبل 25 سنة في يوم الذي أنجبوا فيه رسلان كانت نون ايضاً زوجة عمران ايضاً تريد الإنجاب وفي نفس اليوم أنجبوا ..والحقيقة هنا ..ان نون ولدت رسلان نعم رسلان ..وزهرة أنجبت صبي ايضاً لكنه توفى ..وخرجوا الأطباء وقالوا الطبيب : مبروك سيد عمران لقد رزقُت بصبي ..ونظر إلى عاصي بحزن وخرج قبعته انا اسف سيدي لكن لن نستطيع إنقاذ ابنك وزوجتك تعرضت النزيف شديد الأسف لن تستطيع الإنجاب مرة أخرى..اسف سيدي ..فذهب مسرعاً..
عاصي: ( بحزن) وهو يتمتم ..كي..ي...ف . ما...ذا..؟؟ زوجتي لا تستطيع الأنجاب مرة أخرى....ابني ..مات ... ياللهول.. يعني لن أصبح أب .....؟!!!! ..واصبح يبكي....
عمران: نظر له بصفقة وكان وحضنه وقال لا عليك لا عليك ...وهو يبكي ايضاً لانه صديقه مثل أخاه
حسنا زجتي ستنجب مرة أخرى سوف أعطيك ابني رسلان انت تسطيع تربيته اكتر مني ..ارجوك خذه..
عاصي: لا استطييع..كيف سأخذ ابنك ..لا...لا يجوز..
عمران : ارجوك خذه ..سيدي لاتحرجني..
وبعد محاولات كثيرة وافق عاصي أن يأخذ ابن عمران وسيصبح اباً له بدل عمران ..فدخلوا فأخبروا زهرة و نون ...
زهرة : (وهي تبكي)ابني حبيبي😭😭..لقد فقدته..
نون : حسنا صح كلام عمران سوف أعطيك ابنِ لانك لا تستطيعين الإنجاب مرة أخرى ...خذيه ارجوك...
وبعد محاولات كثيرة وافقت زهرة....
رسلان وهو يبكي عندما تركته والداته نون واعطته للزهرة... ياله من مسكين لا يعرف أن عمران ونون هما والدايه الحقيقان.......*لكن الله مرة أخرى تجمعهم ...جمع رسلان بوالدايه الحقييان بسب لطفهما ورحهما الطيبة.❤
عدنا للحاضر
رسلان : وهو يرتدي بدلته السوداء الجميلة الباهظة الثمن ..
نون : اووو ابني حبيبي اليوم متألقاً وسيماً..اتمنى ان يقبلوك في شركة المحاماة والقانون والتحقيق العام..
رسلان : امييين يا امي كيف لا يقبلون شحصاً وسيماً مثلي ههههه..
زهرة : ضربته على كتفه ..يالك من غليظ ..لا تتوتر أثناء المقابلة ...
رسلان: امم ..حاضر حاضر امي لن اتوتر ابداً.
زهرة : خذ كُل هذا الرز بلبن واشرب الحليب هذا وأذهب ..
رسلان : حسنا امي سأكله لأجلك...❤
زهرة : حبيبي انت والله ...لا تنسى أن تأخذ اختك علياء للمدرسة .. اذهب وأخبرها ان تستيقظ ..
رسلان: (اكل الطعام) فذهب مسرعاً......
أنت تقرأ
《 Black soul 》
Bí ẩn / Giật gân* أفعل الخير ما دمت حياً؛ ذلك سبب نجاحك❤ تدور روايتنا عن الغموض والأثارة والأكشن والعاطفة أحياناً، وتهتم روايتنا عن إمساك المجرمين وفعل الخير والقضاء على الشر في العالم . البطل: يدعى رسلان وسيم الوجه ابيض اللون شعره أشقر عيناه زرقاوتان، شخصيته كوميد...