بسم الله
.
.
.
"But tonight will be the hapiest girl in the world You see like it never happened".
.By Blackpink."لما أحس بوحدة في قلبي مع أن لدي أصدقاء بجانبي؟!"
"كلما رأيت صورهم فقط أحس بسعادة كبيرة و غانمة لا توصف، و يا أسفاه هم حتى لايدرون بوجودي ."
"لما أنا دائما الطرف الزائد بين الناس أو الأصدقاء لما، حتى وجودي لا يهم أصبحت لا أعرف أين أو مع من أتكلم !"
"لما أحس يتعب في نفسي كثيرا؟، أريد أشخاصا لا يعرفون بوجودي أريدهم بجانبي كلما رأيتهم صدفة على الهاتف كم أحس بفرحة تبكي شوفو ليؤنسوني ."
" سيبقون في قلبي مهما طال الزمن و مهما كانت الظروف ، بدونهم كنت في حالة إكتئاب".
"مللت، تعبت، لكن مازلت راسمة تلك الرسم التي تشرقني ، و أقول لهم أنا بخير/I 'm fine."
هذه هي حالي دائما عند الليل، التفكير العميق الذي يؤدي إلى سوداوية أفكاري.أرهقني تفكيري و حتى الماضي ، و لكن أحاول بجد التغلب ،و من يصدق صعب صعب جدا ، حتى خوفي من المستقبل.
كلما أذهب للسرير لنوم هنيئ لا أستطيع النوم حتى ، خوفا من الغد و المستقبل...
الحقيقة أكره نفسي لأنني أراها تافهة و سخيفة و حتى رديئة ، حياتي كلها سخيفة أكره كل شيئ، أكره شكلي ، أكره أنني سمينة و ليس لدي جسم طبيعي و جميل ، بطن مسطحة ! تمنيا، تعبت أكره أي شيئ يتعلق بي و بنفسي. لا أريد النوم مثل الناس بل أريد أن أجلس في الطبيعة أو قرب البحر على الصخور مع تساقط الأمطار و النسمة الباردة و أغمض عيني و أسترخي للصوت الهادئ الجميل عذب كنوتات تتراقص قرب أذني ، كم أتمناه فهو عشقي.
أرى العديد من الأخوات يكرهن بعض و لكن فيهم حنان مابينهم ،أما أنا لدي أخت مغرورة مني سيكوباثية فلا أبالغ في وصفها ، فهي لأبعد الحدود مما تتخيله جرح عميق تسببه لي، و لكن أسامحها لأنها أختي الوحيدة و طيبة قلبي المبالغة. دائما تغار مني من أشياء تافهة أو تعلقت علي مثلا مرة كنت أمزح معها و قالت أمي أن وجهي جميل و أنه صافي من أي عيوب، فلقد قلت لها اني أكره ملاح وجهي، المهم و هي بادرت وأردفت:وجهك بشع و ليس جميل ، قبيح و سمين...".
"مهما طال الزمن سأبقى على حلمي. "يوم مر على خير فهل سيزول بعد عودتي من المدرسة إلى المنزل؟!.أحاول النسيان لأبقى سعيدة و لكن مع من، القلب حساس منكسر."
لقد قصصت عليكم أفكاري و نسيت لحظتي
انا فتاة مراهقة أدرس بالثانوية ، حياتي عبارة عن تشويش فأنا أصبحت أحب الوحدة ، حسب تجربتي في هذا السن، يروننا فرحين و لكن قليل محطما متعبا ، فياليت هناك إحساس الوالدين بالأبناء ، لأننا لينا مثلهم في ماضيهم الجميل في مراهقتهم ، بلإننا في سنة 2023، جيلنا ليس مثل جيلكم .أنا أعلم من سيعرف أحاسيسي سيضحك و أولهم عائلتي ، و لكن هذه الأحاسيس و ما أشعر به أخبئه بداخلي عميقا ، فلا أعبر عن آلامي أو أحزاني ، و هذا عائد لتفكيري المارطو و الرهاب من المستقبل و التفكير بالماضي المؤلم.ربما الفصل قصير بس مشان أشوف التفاعل
.
.
.
كيف الشخصية ؟
رأيكم بالرواية؟
.
ملاحظة: شعور الشخصية بس بعدين القصةلهيك شفتها قصيرة.
أعطوني أسم للشخصية.
شو بتقترحو عنها ، الأحداث...
.Enjoy.
دمتم سالمين.
YOU ARE READING
أحاكي و مشاعر/I emulate and feelings
Actionفتاة مراهقة غرقت في تفكيرها الزائد، فأين ستؤول الأمور معها....💔🫀🧠و من سيخلصها، قصتها تطول قليلا بعدها تنقلب حياتها بعد دخول جونغكوك.