003 || التقيا (1)

16 0 0
                                    

─────‏──୨❀୧‏───────

لم يستطع التفكير في أي شيء آخر بينما كان الطعام أمامه. لم يستطع حتى منع الإعجاب الذي كان يتدفق من فمه.

"ها. إنه لذيذ جدًا."

ارتعش نائب الخادم الشخصي هانز من الكلمات التي خرجت من فم كايل. كان كايل جالسًا بمفرده على الطاولة، وكان هانز يقف بجانبه.

بخلاف الإفطار، كانت عائلة الكونت هينيتوس تميل إلى رعاية الوجبات الأخرى بحرية. لنكون صادقين، كان ذلك أساسًا لأن لكل منهم مسؤولياته الخاصة.

لم يقل أحد أنه من السهل أن تكون نبيلًا.

خاصة إذا كنت تعمل في الإدارة أو السياسة، كان عليك اتباع جدول زمني صارم، وإسقاط كل شيء آخر إذا تلقيت أمرا من شخص أعلى منك.

كان الكونت ديروث يتحمل مسؤوليات بصفته سيد المنطقة، مما يجعل من الصعب مشاركة وجبات أخرى معًا، بينما قام أشقاء كايل الأصغر سنًا بتوقيت وجباتهم بناء على دراستهم. كانت الكونتيسة مشغولة بالتفاعل مع زوجات الأسر المؤثرة في المنطقة، بالإضافة إلى مهام أخرى.

'الآن بعد أن فكرت في الأمر.'

وضع كايل الشوكة لأسفل بعد أن تذكر شيئًا فجأة. بدأ هانز يشعر بالتوتر، معتقدًا في نفسه أن هذا هو كايل العادي. كان قلقًا لأنه لم يكن يعرف متى قد تطير تلك الشوكة نحو وجهه. لم يهتم كايل بما إذا كان هانز متوترًا أم لا لأنه ضاع في أفكاره الخاصة.

'هناك الكثير من الخبراء يختبئون كفنانين أو حرفيين.'

كانت مملكة روان متقدمة جدا في البناء والفنون، وخاصة النحت. كان ذلك بسبب وجود الكثير من الرخام في مملكة روان. بفضل ذلك، أصبحت منطقة هينيتوس خامس أفضل منطقة تعدين للرخام، حيث جلبت الكثير من المال.

علاوة على ذلك، احتلت سلسلة جبال معظم منطقة الكونت هينيتوس. على الرغم من أنها كانت تقع في الشمال الغربي، إلا أن الجبال كانت خصبة للغاية، مما سمح للسكان بزراعة العنب بين الجبال للحصول على النبيذ. على الرغم من عدم وجود كمية كبيرة من النبيذ من هذه الحقول، إلا أنه لا يزال يعامل كواحد من أفضل أنواع النبيذ في القارة بأكملها.

ومع ذلك، كان عقل كايل ممتلئا أكثر بـ 'الأفراد الأقوياء' وليس هذه الحقائق. حتى أنه فاته الغداء بينما كان جالسًا في الدراسة يفكر في ذلك طوال اليوم.

'لماذا يوجد الكثير من الخبراء على هذه الأرض الغبية؟ هذه ليست المريم.'

كان هناك الكثير من خبراء الناسك هنا كما هو الحال في موريم. هذا هو السبب في أن كايل توصل إلى نتيجة.

لا تعبث مع أي شخص.

يمكن أن يكون الطاهي العادي المظهر خبيرًا في السموم، ويمكن أن يكون الشخص الذي يعمل في ورشة الإصلاح شخصًا قتل الناس بشراسة بأسلاكه. كان هذا النوع من الأرض.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 27, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

trash of the count's familyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن