في الصباح 🌞
تستيقض إسراء على صوت الخادمة تأمرها بالإنصراف ، و تقوم بروتينها الصباحي و تذهب لشركتها لتلتقي بنور في المدخل و يدخلو مع بعضهم ، توجهت كل واحدة منهم لمكتبها لإنهاء عملها من أجل الحضور لحفلة افتتاح لفرع خاص بشركة كبيرة لصناعة النبيذ .
بعد مدة
تدخل نور لمكتب إسراء بحماس شديد
نور : هل انتهيتي
إسراء : لا أيتها المتوحشة
نور : هيي من المتوحشة ايتها الباردة
إسراء بصوت حاد : أنتي ، و هل الناس تدخل هكذا دون طرق على الباب ، هل انتي في غابة .
نور تتكلم بتوتر : أسفة لم أقصد ، كما أنه سوف ألتقي أخيرا بحب طفولتي أيهم ، أتعرفين أنه هو و صديقه فقط استطاعوا إنشاء شركة كبيرة كتلك تمتد فروعها في كل أنحاء العالم .
إسراء بصوت بارد و قاسي : لا أهتم ، كما و أنني لم أنسى ما فعله بي ذلك الوغد قيس .
عودة للماضيكانت إسراء فتاة صغيرة في عمر 17 سنة عندما كانت تحب إبن صديق والدها و بحكم علاقة الصداقة القوية بين والديهما كانا يلتقيان كثيرا ، كانت معجبة بقيس إبن صديق والدها و تتردد في مصارحته ، و في يوم قررت مصارحته .
في الحديقة
إسراء بصوت يغلب عليه التوتر : قيس أيمكنني التكلم معك قليلا .
قيس بصوت بارد : أسمعك ماذا تريدين .
إسراء بصوت سريع مرتبك : إسمع أنا معجبة بك منذ مدة و لم أجرأ على مصارحتك لأنني خفت من أن ترفضني .
قيس بصوت ساخر : هاهاهاها هل تظنين أنني سأعجب بشخص مثلك ، أنظري لنفسك كم أنتي بشعة و قبيحة لن أعجب بك حتى لو كنت آخر شخص في العالم .
أنهى كلماته و توجه لداخل القصر دون النضر لها حتى و لو نظرة شفقة ، أما هي فقد وقعت أرضا من قسوة الكلمات التي سمعتها و من ألم إنكسار قلبها و خيبتها بمن أحبت ، فقد ضنته شابا لطيفا لن يجرحها ، و لكن يبدو أنه أحسن التمثيل عليها و هي كالمغفلة صدقت تمثيله ، لم يمضي الكثير من الوقت حتى قامت من الأرض و نبست بكلمات لم تظن أنها ستخرج من فمها يوما
إسراء بصوت يحمل ألما يتخلله الخذلان و لكنها سرعان ما حولته لصوت قاسي : سوف أجعلك تحس بما جعلتني أحس به و سوف أعود و أنتقم منك حتى و لو كان آخر عمل أقوم في بحياتي .
رجوع للحاضرمر اليوم و جاء موعد الحفل ، تجهز كل من الفتيات فقد إرتدت إسراء فستانا أسود اللون بكعب أبيض لامع و أسدلت شعرها و حملت حقيبتها البيضاء اللامعة ، أما نور فقد إرتدت فستانا باللون الأحمر و كعبا أسودا مع حقيبة سوداء .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~إنتهى البارت ....
VOUS LISEZ
You Are Mine Baby
Teen Fictionتعريف : إسراء :فتاة في 20 من عمرها ، هي صاحبة شركات Luis Vuiton للأزياء ، فاتنة ذات جسد مثالي ، بريئة ، تتصرف مع كل الناس بلطف و لاكنها جادة و قاسية في العمل ، ذات شعر طويل باللون العسلي اللامع و أعين زرقاء كبيرة لامعة . قيس : شاب في 25 من عمره ، ص...