دخلت نجد مع هيونجين إلى المنزل وسمعت اصوات مألوفه لاكن تجاهلتها
سبقها هيونجين إلى الداخل بما انها لن تدخل بسرعه
" غيث أيها الحقير ماذا تريد"
أردفت نجد وهي تمسك هاتفها عندما دخلت إلى غرفه المعيشهوعندما رفعت رأسها وجدت توايس أمامها ومن الصدمه سقط هاتفها من يديها
" يبدو انني بدأت اتوهم "
اردفت نجد وهي تمسح اعينها ليضحك الجميع عليها وعندما أدركت انهم موجودات سارعت الي احتضانهم" اونيز لقد اشتقت لكم جدااا"
اردفت نجد وهي تحتضنهم بقوه ليضحكوا عليهابعد ازاله الشوق لاحظ الجميع أن نجد تعرج قليلا
" مابها رجلك؟"
أردفا غيث و جيهيو بنفس الوقت ليضحكوا على بعض ويعودو إلى نجد" لقد أتت وونيونق إلى مدرستنا ودعست على رجلي وتسبب بجرحها "
اردفت نجد وهي تجلس على الاريكه بجانب هيونجين اللذي لف يديه على خصرها" هذه العاهره الن تتركنا هي وعائلتها"
اردف غيث وهو يمسح وجهه" غيث قالت لي ان مينقي خرج من السجن وراح يكلموني ابوي عشان يخطبوني"
نظر اليها غيث بصدمه وماهي الا ثواني لتتحول إلى نظرات غضب ومخيفه" هذا العاهر انا بقتله"
أردف غيث وهي يستقيم بينما الجميع لم يفهم ماحدث ولحقته نجد بسرعه تحاول إيقافه" غيث لاتذهب هو لن يستطيع فعل شي لي واخبرتها أنني مخطوبه فل تتوقف"
كانت نجد تلحقه وتحاول إيقافه لاكن لم تستطيع ليأتي لينو بسرعه و اوقفه" لينو اذا كنت لاتريد فقدان حياتك ابتعد عن طريقي"
" اذا كان على يديك لاأمانع"
ضحك غيث ونجح لينو بإعادته إلى الداخل" ماالذي حدث لم نفهم ومن هي وونيونق و مينقي"
اردفت نايون ليهز الفتيات رؤوسهم موافقين" وونيونق ومينقي يكونو أبناء خالتنا ويسببون المشاكل معنا بسبب ان والدانا خارج كوريا ومينقي العاهر مهووسه بنجد"
اردف غيث وهو يحاول امساك غضبه" حقا لديك مهووسين يا نجد انتي محظوظه "
اردفت سانا بحماس لتضرب نجد جبينها على غبائها" سومغمو الم تسببو المشاكل اليوم؟"
كان ذالك هان اللذي كان متحمس مع فيلكس ليسمعوا ماحدث معهم لينفي سونغمين برأسهضرب تشانغبين رأس هان وفيلكس بالكتاب اللذي كان معه
" ماذا لماذا فعلت هذا؟"
أردف فيلكس وهو يحك رأسه