chapter 2

522 41 70
                                    

قال سانزو بينما كان يخرج من الغرفة:
"حسنا،  إذا كنت لا تصدقني"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد ان غادر سانزو الغرفة،  واصل ريندو ذلك الذي جاء ايضا لمقابلة أخيه الأكبر.

الوضع المفقود الأن.

قالت "الأخت " ريندو بتكاسل وهو جالس علي الأريكة.

قال شقيقه الأكبر ران: "نعم ما بك يا أنسة،  لماذا وجهك قاتم إلى هذا الحد؟:" 
قال ريندو وهو ينفض شعره: "انا فى مزاج سيئ".

سأله ران:" تومبن... لماذا انت فى مزاج سيء؟ "

قال ريندو: "هاه...  هل تعلم ان تاكي قبل سانزو

قال ران و هو غير مصدق:" لقد حصل علي قبلة من ميتشي ".

" نعم.. سانزو سعيد ع اي حال "_ قال ريندو

" أنا لأ أؤمن بهذا اخى الصغير،  انا متأكد من انه يمزح فقط لأن هناك الكثير من نيابو " قال ران أثناء شرب فنجان من القهوة كان ع الطاولة.

قال ريندو: " سيم ع اي حال... أنا لا أصدق ذلك ايضا،  إذا قبل تاكي سانزو ".

رنين...
رنين...
رنين..

ريندو:" ايه اخى،  هناك شخص ما ع الهاتف ".

ران: نعم سألتقطها في لحظة".

وبعد لحظات انتبهوا ان هناك شخص يركض فى القلعة اجل هو كاكوتشو.
قال كاكوتشو:" بوس يتصل بنا،  لذلك أسرع إلي غرفة الأجتماعات "

ران: " حسنا انا و ريندو سنكون هناك تقريباً ".

كاكوتشو": حسنا" 

توت....
توت...

سأل ريندو: "من دعا الأخ؟"

قال ران: " كاكوتشو،  رئيسنا أخبرنا أن نذهب على الفور إلي غرفة الاجتماعات ".
ريندو:" تمام "

فى غرفة الاجتماعات

سأل تاكي صديق طفولته: "لقد اتي الجميع إلي كاكا  تشان؟".
أجاب كاكوتشو:"  فقط ركض و أشتاق لرئيسك ". 

تاكي:" همم بخير"

" أسف يا ايها الرئيس،  لقد جئنا متأخرين؟ " قال ران و هو ينحني قليلا

قال تامي بإسهاب: " نعم لا بأس،  لذا أوكلت مهمة اليوم إليكم ".

حذر تاكي:"  جميعا هذه المهمة صعبة وخطيرة للغاية،  لذا يرجى بذل قصاري جهدكم ".

قال سانزو بابتسامة متكلفة ع وجهه:" سنبذل قصاري جهدنا بالتأكيد،  و سنقتل الفئران بالتأكيد ". 

" نعم... أمل ذلك،  و سأشرح الخطة،  لذا يرجى الأستماع بعناية حتي لا يتشتت انتباه أحد "، قال تاكي بوجه مستقيم.

بعد ما مر ساعتين قال تاكى:" تم شرح الخطة، هل تفهمون جيدأ؟ "

نعم يا رئيس: "قالوا جميعا"
فى الوقت ذاته
قال تاكى،  مشعا بهالة سوداء جعلت أي شخص يتجمد فى مكانه: " حسنا،  أنهوا  المهمة التي أوكلتها إليكم الأن بسرعة،  او سأقتلكم يا رفاق".

"نعم يا رئيس "قالوا جميعا

حال المديرين التنفيذيين فى بونتن

قال سانزو:" الذى كان مرتبكا بعض الشئ،  " تسك،  الفئران مزعجة للغاية ٠".

قال ران،  الذى كان يعيد  تحميل الرصاص فى بندقيته: "هاه...  انا جيدة جدا لكننا ما زلنا نفوز". 

قال كاكوتشو:"  حسنا سأعود إلي المقر أولا،  أنتم الثلاثة تنظفون كل هذه الجثث ". 

" هايك" سعيد سانزو،  ركض،  ريندو

بعد أن أكمل ثلاثي بونتن المهمة التي كلف بها كاكوتشو عاد الثلاثة الأن الى المقر

حالة تاكي الأن

"هينا..  لماذا خنتني..." قال تاكى و هو يذرف دموعا قليلة (احا وات ذا انا لسه شايفة هذا الشئ 🗿💔)

قال تاكي و هو يمسح دموعه:" لقد وعدتني،  أليس كذلم،  بأننا سنبقى معا  إلى الأبد،  لكن لماذا خنتني؟ "

قال تاكي بنظرة فارغة " انا ع حق؟ أكرهك أيها الحقير."

قال تاكي و هو ينظر إلي صورة أمرأة جميلة اجل ومن غيرها هيناتا التى كانت صديقة تاكي سابقا : انا متأكد من انك ستكافأ ". 
___________________________________________الأن الفصل خلص والأحداث مشوقة صح اذا وصل إلي
15تصويت + 10 تعليق الطلب مش كثير بصراحة اذا الطلب الخاص بي حصل سأنزل فصلين وليس فصل فقط 😈🤡

Sweet leader of Bonten حيث تعيش القصص. اكتشف الآن