。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
اصبح الوقت منتصف النهار وكلا الرجلين لا يزالان نائمين بعمق وما ان رن هاتف تايهيونغ واستيقظ تفاجئ من تلك الحقيقة ليعرف ان تأثير الاخر عليه سيء جداً فهو منذ ان كان بالتاسعة من عمره وجعلته زوجة ابيه يقتل لأول مرة فقد أشياء كثيرة واهمها الطمأنينة فأفعاله ستعود عليه ذات يوم وبأي وقت وأي لحظة ولا راحة كاملة يجب ان يشعر بها قبل ذلك.
أجاب المستلقي على مساعدته التي اخبرته بانها حددت أنجزت عملها لتهرب ضحكة ساخرة من ثغر الذي عرف انها كانت متحمسة لأجل المداهمة وكعادتها فعلت أشياء إضافية فلقد بحثت عن الرابط بين كنية واتسون والسياسي الفاسق ، فهي علمت انه كان معجب بعالم النفس واطسون جون وكان يتمنى لو انه كان ابنه ولربما كذب على جيون جونغكوك بكنيته واخبره بـ واطسون.
تحليل ايرام كان منطقي لمن ازداد غضبه من حبيب الشاب البديع السابق الذي كذب حتى في كنيته ليسمع منها شيء اخر لم يطلبه فهي أرسلت فطائر مصنوعة منزلياً من خلف والدته لمن وضع له المنوم الذي اخذه من سيارته.
فكر بعمق من اعجبته الفكرة فهو سيكذب عليه وكأنه اعددها لأجله وسيقتنع جونغكوك انه هو من كان يطهو له الطعام منذ البداية فلقد التمس بحديثه الغاضب سابقاً انه يشك بالامر "اجعليهم يحذفون من كاميرا المراقبة لحظة اخذي للطعام" قال ذلك من تخيل لمعة عينان الاخر وسيكون بإمكانه التحكم به مرة أخرى فهو سيستيقظ ممتن له لبقائه بمنزله والتكرم عليه بإعداد الإفطار كحبيب رائع.
همهم برضى من اعد المائدة وقبل ان يذهب لإيقاظ المالك المنزل رأه ينزل السلم ركضاً وهو مرتدي ملابسه وبيده معطفه وحقيبة يده "لقد خسرت امام النوم ولم اذهب لمحاضرتي الصباحية" تحدث من كان يركض الى الباب ولكن امسك بسترته تايهيونغ من الخلف ليوقفه ويتحدث قليل الكلام "لقد اعددت الإفطار وبامكانك الاعتذار عن محاضراتك المتبقية".
نفى برأسه من نظر للمائدة ليأخذ فطيرة الجبن والزيتون ويقترب ممن ينظر اليه ليفعل شيء غير متوقع لثلاثيني الذي شعر بملمس شفتين الأصغر الذي قبل خده "شكراً لك وسوف اكلهم جميعهم عندما انهي عملي ورجاءً اغلق الباب بالمفتاح عند رحيلك وسوف اتصل بك لأخذه منك لاحقاً" قال ذلك من غادر تركاً خلفه الاخر ينظر للحائط امامه.
غير معقول ذلك ما وصف به رجل العصابات حبيبه الذي يستطيع تصنيفه كخارج السيطرة و لن يروضه الطعام ولا الحماية فهو حالة شاذة جديدة عليه لم يراها بحياته فالجميع يستطيع التحكم بهم بالمال والمنصب والحماية لكنه لا يلقي بالاً له وكأن احباءه السابقين السيئين افضل منه وذلك اشعل غضب من القى بالطعام في سلة النفايات ليبحث مرة أخرى بغرفة جونغكوك عن أي شيء في منطقة السرير فلربما يكون هنالك كمية أخرى من المخدرات ولكن لم يجد شيئاً ليغادر منزل الأصغر وقبل دخوله لسيارته تذكر امر اقفال الباب بالمفتاح ليفعل ذلك رغم عبوسه ليرمي بنظرة حادة على من لازال يراقب بيت الشاب جيون من ذات المكان.
أنت تقرأ
Oil paints & Water || TK
Romanceحيث ان الحب زار قلب ظنه مالكه انه ميت. (متوقفة مؤقتاً حتى اكتمال روايتين KNOWN و KIM SAID). -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX