مسحت الدموع من عيني المحمرتين وجلست.
في الواقع ، كدت أن أبكي.
"أنا سعيدة لأنني حبست دموعي".
إذا كنت قد بكيت ، كنت متأكدة من أن السيدة بورجييه كانت ستعثر على خطأ معي.
لم أكن أتوقع أن يتشبث الصبيان بشكل مثير للشفقة ، لكن كان من الواضح أنني فعلت ما كان علي فعله.
هل كان الأمر كذلك؟ كما لو كنت أنفذ المهمة الوحيدة المعطاة لشخص إضافي ، سرعان ما أصبح ذهني هادئًا.
' لا بد لي من التركيز على أهدافي.'
لأنني الآن كنت أتدلى من أعلى شجرة تفاح.
إذا وقعت ، فسأصاب على الأقل بجروح خطيرة.
"كيف أهرب؟"
نظرت في عيني السيدة بورجييه وكنت هدفت إلى تحديد توقيت مناسب. في غضون ذلك ، ابتعدت العربة عن الغابة.
"سيدة بورجييه ... أريد أن أذهب إلى الحمام ، هل يمكنك إيقاف العربة للحظة؟"
حدقت أعين بنية باردة في وجهي.
"واو ، أعين النسر!"
"عندما تصبحين عضوًا في العائلة الإمبراطورية ، لا يمكنكِ الذهاب إلى الحمام في أي وقت. عندما يتعلق الأمر بالاجتماعات المهمة ، مثل الاجتماعات مع النبلاء ، هل ستغادرين مقعدكِ في أي وقت بفارغ الصبر؟ "
لكن ، سيدتي ، لم يكن هذا لقاء مع النبلاء.
"عندما تغادرين مقعدكِ ، لن تعرفي أبدًا نوع الكلمات التي تأتي وتذهب في ساحة المعركة والتي تسمى القصر الإمبراطوري. يجب عليكِ دائما أن تبقي عقلكِ مستقيما. لذا-"
التواء شفتا السيدة بورجييه.
"كنِ صبورة."
رمشت.
"آه ، هل يجب أن أكون محترمه لأصبح فردًا من أفراد العائلة الإمبراطورية؟"
منذ البداية شعرت بالرغبة في قتل طفل يبلغ من العمر 12 عامًا.
لو ذلك-
"نعم! السيدة بورجييه! شكرا لكِ على التعليم الرائع ".
قلت بإثارة ، وأضاءت عيني.
"......!"
ثم ، على العكس من ذلك ، جفلت السيدة بورجييه مرة أخرى.