part 2

515 47 53
                                    

هلوووو

ويلكم أگين..

1600 words

الشروط:- 13v+15c

إستمتعوا

**✿❀○❀✿**

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

**✿❀○❀✿**


" جونغكوك، أنا معجب بك هلاّ قبلت مواعدتي "
تكلم دفعة واحدة ينظر نحو جونغكوك المتفاجئ..

" أنت مثلي؟!! "
جونغكوك هتف مصدوماً لإكتشافه أن صديقه من كلية الإعلام مثلياً.. وهو من كان يضنه زير نساء..

صديقه الاجنبي جيوڤاني ضحك بتوتر يدعك مؤخرة رأسه..
" حسناً..إنها جامعة كبيرة أليس كذلك؟! "
هو أردف بتوتر ضاحكاً نهاية حديثه يقصد بأن الجامعة كبيرة جداً وفيها الكثير من مختلف الجنسيات لذلك يوجد فيها الكثير من المثليين خاصة في هذا الزمن، زمن الإنفتاح والتطور..

" يبدو كذلك.."
جونغكوك أردف قبل أن يتنهد..

" أنا حقاً آسف جيوڤاني لا يمكنني "

جيوڤاني بقي صامتاً لعدة لحظات قبل أن يبتسم متنهداً.." في الحقيقة..لقد توقعت ذلك، لطالما سمعت جملة ' جميل جامعتنا لا يقبل مواعدة احد ' طوال السنوات الماضية مذ كُنتَ طالباً.."

" أنا آسف "
جونغكوك أردف..

" لا بأس، لا بأس لقد كان مجرد إعجاب..أشعر بالراحة لأني لم أنخرط "

جيوڤاني أردف مبتسماً بإتساع وجونغكوك إبتسم له بخفة.. " سعيد لسماع ذلك"

" جونغوكاه أرجوا ان لا تتأثر صداقتنا بـ.."

" كلا! كلا! لا تقلق لقد إعتدت بالفعل.. "
جونغكوك قاطعه هازاً كلتا يديه ورأسه ينفي بقوة..

" حسناً إذاً.. اممم.. اليوم سأذهب مع اصدقائي الى أحد الكازينوهات.. إنه راقي جداً، هل تريد القدوم؟ "

جيوڤاني دعى جونغكوك بتوتر يريد الخروج معه كأصدقاء..
هو يريد إزالة الإحراج الذي يشعر به بسبب اعترافه وجونغكوك فهم ذلك، لذلك إبتسم موافقاً..

أَنـتـَــⓤ مُلــْـكـيــ|ⓣⓚحيث تعيش القصص. اكتشف الآن