لا توجد حرائق فحم في المنزل ، والهواء شديد البرودة ، لكن اليد الكبيرة التي تضغط برفق على خصره تكون دافئة وقوية للغاية.
تم دفع كل شعر Yu Lingxi إلى كتف واحد وتعليقه لأسفل ، وكان قلم شعيرات الفأر المبلل والبارد يسبح على الخصر. لم يتم الانتهاء من سطر الكتابة ، وكان هناك ميل للاستمرار.
"...مسبب للحكة." ضغطت أصابعها على حافة المكتب ، ولم تستطع إلا أن ترتعش.
شد اليد على جانب الخصر ، والضغط مرة أخرى. إن تبييض البشرة هذا حساس للغاية ، وليس ملطخًا بالحبر ، كما أن الكتابة اليدوية السوداء على الجلد الأبيض تكاد تكون غنجية.
تركت نينغ يين قلمها ببطء ، وصوتها أجش: "مما يتكون جسد Suisui ، إنه ناعم وسلس للغاية."
أنزل رأسه واستنشق ، وختم: "ما زالت الرائحة".
أصبح Yu Lingxi ، الذي كان لا يزال يشعر بالبرد الآن ، حارًا مرة أخرى.
لو كانت في القصر من قبل ، لكانت قد اعتبرت ولع نينغ يين أمرًا مفروغًا منه. لكنها الآن في قصرها بعد كل شيء ، ولا تشعر بالراحة عندما تعتقد أن أشقائها قد يتبعونها ، أو أن شخصًا ما قد يمر خارج الغرفة.
"كلام فارغ." أراد Yu Lingxi لا شعوريًا أن يرتدي معطفًا لتغطيته.
"لا عجلة."
ضغطت نينغ يين على معطفها ، "لم يتم ختمه بعد."
اختنق Yu Lingxi عندما ألقت لمحة عن ختم Moyu الخاص المألوف ...
لقد حمل هذا الشيء معه بالفعل!
"لو كنت أعرف هذا سابقًا ، لما أعطيتك قطعة اليشم هذه في ذلك الوقت."
تمتمت Yu Lingxi بانزعاج ، كانت خديها أكثر حيوية وسحرًا.
"اليشم الأبيض اللطيف ليس بجانبي ، لذلك يمكنني فقط استخدام اليشم الأسود البارد لتخفيف آلام الغثيان."
تحدثت نينغ يين بجدية ، وكانت مفاصل أصابعها قد سحبت تنورتها.
بدون وسادة حبر ، عبس بشكل غير محسوس.
نظرًا لأن الأشخاص الذين يقفون خلفها لم يتحركوا لفترة طويلة ، لم يعد بإمكان Yu Lingxi التمسك بالعار المتبقي ، لذلك لم تستطع إلا أن دفنت وجهها بين ذراعي Ning Yin ، وقالت بشكل محرج ، "كم من الوقت تفعل أنا بحاجة إلى التجميد؟
جاءت ضحكة مكتومة متواطئة من الخلف.
لا أعرف ما الذي كانت عليه نينغ يين ، ولكن بعد فترة ، تم تغطية ختم اليشم الأسود الدافئ برفق أسفل خصرها.
أنت تقرأ
الزواج من الشرير!!
Fantasyفي حياتها الأخيرة ، سقطت Yu Lingxi من عدد لا يحصى من النجوم التي أحاطت بالقمر في الغبار ، وأجبرت على التضحية بنفسها للوصي ، Ning Yin. ولد الوصي وسيمًا وجميلًا ، لكن للأسف ساقه مشلولة. لقد كان رجلاً مجنونًا ملتويًا وقاسيًا قتل إخوته وأبيه. أكثر ما كا...