Hiii رجعت اسف ع تقصيررر وتاخيرر
كارل .
مره الاسبوع اجازه وبدائت الامتحانات النهائيه كنت اذاكر واشرح للاري كل يوم هو صعب الحفظ لكن يفهم
لاري استيغظ الساعه 7:00 هيا الامتحان سوف يبدا بعد دقائقلاري.
حسنا اسبقني وسوف اذهب خلفككارل.
حسنا لم اذهب اختبيت خلف بابه واصدرت صوت الباب كاني ذهبت ولكن لم يستيقظ بعد ي الهي حسنا استسلمت اتيت اليه وقبلته قبلهه عميقه حتئ استيقظلاري.
حبيبي احبككارل. هيا استيقظ
لاري.
حسناا قمت واستحمتت وخرجت لبست وبداء كارل بتجفيف شعري قهقه هيا كارل نذهب تاخرتكارل. قهقه حسنا اريك انا ي كسول ذهبنا الئ محاضر واختبرنا وخرجنا
لاري.
هيا سوف نذهب الا مطعم انا جائع لاني فكرت كثير اليوم بلاختباركارل. كيف ابليته
لاري. انه جيد :-)
ذهبنا الئ مطعم للغداء امسكت يدا كارل كانتا دافئتان جدا ارتحت حينهاكارل.
وجنتاي بدائت بلاحمرا عندما لامس يداي امام الناس حسنا لاري اانا خجول اترك يدي الكل يرانالاري.
لا مشكله انت حبيبي الان هيا ماذا تريدكارل.
اريدمثلكلاري.
طلبنا طعام معا ونفسه اكلنا حسنا كارل كيف امتحانككارل.
ممتاز لاري سوف اذهب لاحجز تذكرتين لي ولوك لنغادرلاري.
وماذا عني هل سستركني تكلمت فجئ اختنقتكارل.
ماذا بك هل تمزح لست بمزاح الانلاري.
كنت اشر لهكارل.
لااااااري اتيت من خلف ظهرو وامسكت يدي لصدره حتئ تنفسلاري.
لقد اراحتني حظنككارل.
لاري قهقه حسنا هيا لنذهبلوك.
بعد انتها من الامتحان لم ارئ ريكس اينا هو ي ترا ذهبت للحمامات للمحاضر للكفتريا لا احد ذهبت الا مواقف سيارات حصلت ريكس ما احد غريب لم اراه من قبل كان يريد تقبيله بشده وبلهفهريكس.
خرجت من امتحانات حصلت رسائله ع جوالي تقولقابلني عند مواقف سيارات الخلفيه.....
ذهبت لا اعلم من هوا عندما ذهبت تفاجئت بانه ليام عاد من جديدامسكني بقوه يرد تقبيلي ابتعد ليام انا اكرهك ابتعد عنيليام.
لكن لا تدفعني الا القوه امسكته بشده وقبلته بعنف بقوهلوك.
لم اصدق ما تراه عيناي لن ادع يفلت عن فعلته انت ابتعد عنه دفعته بقوه حتئ كان ان يقع ارضاريكس.
لوك ارجوك ابتعد اهربلوك.
لن ابتعد ولن يفلت عن فعلته هذهليام.
ومن انت ي هذالوك.
انا حبيبه هل ترا هذا الخاتم هها ها انه حبيبي ملكي اتفهمليام.
ريكس هل هذا صحيح هل خنتني مع هذا الاخمق ماذا دهاك لفعل هذا كنت تحبني بشدهريكس
انه يكذب لا تستمع اليه انه كاذب هذا الرجل هو الذي اخ
ليام. لكمته حتئ وقع ارضا كيف تقول هذالوك.
ريكسس هل انت بخير لن تنال بفعلتك لكمته بقوهليام .
انت لا دخل لك لكمته وقع ارضاًً بدائت بضربه بقدميه بدا بصراخ من شدة الآلمكارل.
انت اتركه دفعته بقوه هل انت بخير لوك ي اللهي لاري احمله معي للمستشفئريكس.
ماذا فعلت به سوف تنال جزائك لكمته ومن ثم هرب ي اللهي لوك حملته وادخلته سياره ودهبنا الا مستشفئريكس.
هذا كله بسببي كله ماذا افعلكارل.
لاتقلق سيكون بخيرليام.
كارل انه حي كيف هذا كيف حصل لم اتوقع حدوث هذا....................................
هلوز كيف القصه قربت ع نهايهبدي كومنتات بليززززز فرحوني
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
توقعاتكم للقصه بليز
خلصت الجامعه مبسوووط مرررره اخيرررا
ههههههههههSULTAN...