الفصل 1
ياو يو يتيم. نشأ في دار للأيتام. بسبب شخصيتها الهادئة والمنعزلة ، غالبًا ما تعرضت للتنمر من قبل الأطفال في دار الأيتام. كانت دائمًا تحت رعاية الأثرياء للذهاب إلى المدرسة. سعى ياو يو أيضًا ليكون جيدًا بما فيه الكفاية ، واجتاز الامتحان وذهب إلى الجامعة. بعد التحاقه بالجامعة ، شعر الرجل الغني أن مزاياه وفضائله كاملة ، ولم يعد يدعمها. كان بإمكان ياو يو العمل والدراسة فقط في نفس الوقت.
في نهاية عام 2012 ، كان Yao Yu لا يزال يعمل في سوبر ماركت كبير لكسب نفقات المعيشة والتعليم للفصل الدراسي التالي. تم تقديم هذا من قبل أحد زملاء Yao Yu في الفصل ، بما في ذلك الطعام والمأوى. على الرغم من أن الراتب منخفض بعض الشيء ، إلا أنه جيد بشكل عام.
لا يزال هناك خمسة أيام قبل رأس السنة الصينية الجديدة. في فترة ما بعد الظهر ، شعر ياو يو فجأة بالحرارة والحرارة وكان يعاني من صداع لا يطاق. أخيرًا لم يستطع المساعدة لكنه طلب من رئيس العمال المغادرة. رأى رئيس العمال أنه لم يكن هناك الكثير من السلع وأن ياو يو كان أداؤه جيدًا في عمله السابق ، لذلك لوح بيده وقال نعم!
عانى ياو يو من الصداع وعاد إلى المستودع الصغير حيث كان نائمًا ، وأغمي عليه أخيرًا على السرير بسبب الألم. عانى ياو يو من الحرارة المتقلبة والبرودة والصداع طوال الليل ، ولم ينام حتى الساعات الأولى من الصباح.
في صباح اليوم التالي الساعة 6:00 ، استيقظت ساعة ياو يو البيولوجية في الوقت المحدد. شعرت بعدم الارتياح الشديد ، لكن ياو يو لم تأخذ الأمر على محمل الجد وما زلت تريد الذهاب إلى العمل كالمعتاد. بأي حال من الأحوال ، قال ياو يو في نفسه ، لقد اعتاد على ذلك.
أتذكر أنه عندما كنت طفلاً ، كان علي أن أحارب البرد والحمى في دار للأيتام ، ولم يكن أحد يعالجهم. حتى أن أحد الأطفال مات بسبب ارتفاع في درجة الحرارة. بالمقارنة ، هذا الألم لا شيء.
بعد الاغتسال ، نقع ياو يو الأرز المتبقي في قدر الأرز في الماء الساخن ، ثم أنهى الإفطار مع الخردل. بعد أن ارتدى ملابسه أمام المرآة ، كان على وشك الذهاب إلى العمل. كان ياو يو على وشك رفع ساقيه للمغادرة لكنه توقف عندما رأى المرآة من زاوية عينه.
بأصابعه تلامس حواجبه ، وجد ياو يو أن نمطًا أسود يحوم فجأة ظهر هناك. كان النمط نصف حجم ظفره الصغير فقط ، وبدا غامضًا ولا يمكن التنبؤ به على بشرة ياو يو الفاتحة.
لا تزال جميلة. اختتم ياو يو. انحنت أمام المرآة وحدقت في نمط الدوامة الذي ظهر فجأة اليوم ، وفجأة شعر ياو يو أنه كان يقف في مكان غير مألوف.
الفصل السابق
المرجعية
العودة إلى الدليل
أنت تقرأ
ياو يو في نهاية العالم
Fantasyهذا ليس لي. هذا مخصص لغرض القراءة في وضع عدم الاتصال (عام / ملهم) فقط. جميع الاعتمادات تنتمي إلى المؤلف. MTL العنوان: Yao Yu at the End Times / Yao Yu at the End Times المؤلف: Zhixia 1 ياو يو طالبة جامعية غير مبالية نشأت في دار للأيتام. قبل أيام قلي...