-

4.9K 167 98
                                    

️ WARNING ⚠️

▪︎ الرواية smut أي أنها تحتوي على مقاطع جنسية فإن كنت حساسًا إتجاه هذا الشيء فلتتفضل خارج الرواية ♡ .

▪︎ هناك بعض المقاطع العنيفة و الكلمات بذيئة في الرواية التي قد لا تناسب جميع القراء .

▪︎ كما أنني أريد توضيح نقطة مهمة ، أنا لم أكتب هذا النوع من الروايات من قبل فلتعذروني إذا أخطأت في شيء ما .

تجاهلوا الأخطاء رجاءًا 3>

**********

" لقد أخبرتُك بِالفِعل هيونغ أنني لم أرى هاتفَك "
نبسَ الصغيرُ كلماتهُ بينما ينظرُ ِلحبيبهِ بقَلق ، الذي أغمَضَ عيناهُ للحظة بنفاذِ صبر قبل أن يَهُزَّ رأسَهُ بِعُنف .

" أعلم و اللعنة أنه بِحَوزَتِك جيسونق !"
صَرخَ بِغضب دافِعًا جيسونق ليسقُط على السَّرير القابِعِ خَلفَهُ ، ثم إعتَلاه بِطريقَة جَعَلَت جيسونق يَبدو صغيرَ الحجمِ تحته .

" أنا حقًا لا أعرِف أين هو ! أُقسم- " كان على وشك الإنكارِ مجددًا لكن قاطعَهُ صوتُ رنينٍ صاخبٍ آتٍ من جيبِهِ ، توسَّعت عيناه بخوف بينما يبتَلِع ريقَه .

رفع مينهو جيسونق حاثًّا إياه على الجُلوس ، و بَدأ البحثَ عن هاتِفه في جُيوبِه .
إَعتلت حَافة ثغرِه بإبتسامة جانبية فور تحسسه لقطعة المعدن المتواجدة في الجيب الخلفي لسروال جيسونق الذي قضم شفته بتوتر .

" ليس بحوزتك ، همم ؟ "
قال مينهو بسخرية ، ينظر لجيسونق القابع أسفله بعد أن إعتلاه مرة أخرى ، وضع هاتفه جانبًا ثم أمسك بذقن حبيبه حاثًّا إياه على النظر له .

" عندما أتحدث إليك ترُد علي ، أفهمت أيها العاهر ؟ "
غمغم مينهو صافِعًا جيسونق .

أنَّ الصغير بألم و تجمعت الدموع في مقلتيه ، أحسّ برعشة تسري في جسده ليهزُّ رأسه موافقًا .

" ن-نعم "
أجاب بتلعثُمٍ مما جعل مينهو يبتسم برضا .

" فتى جيد "
همس مينهو بأذن جيسونق ماسدًا وجنته التي صفعها قبل قليل ، ليهز الصغير رأسه بخضوع .

" أنا فتى جيد ص-صحيح هيونغ ؟ "
همهم مينهو ممسكًا خصر جيسونق الذي يناسب يده بمثالية .

" هذا صحيح ، جيسونقي فتى جيد لهيونغ ، الآن أخبر هيونغ لما هاتفه بحوزتك "
قال بهدوء بينما يُمرر يده على منحنيات حبيبه .

" لأن جيسونق يرغب بأن يحظى بكل إهتمام مينهو هيونغ "
إعترف جيسونق ، رافعًا رأسه لينظر لعيني مينهو أخيرًا .

Good boy//MS (Oneshoot)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن