𝑷𝒂𝒓𝒕 12/

492 21 13
                                    

~~~~~~~~~~~~~
| Hijacked love |
~~~~~~~~~~~~~

سيول:

اشتعلت نيران الإثارة في داخله و يحتاج لإطفائها بسرعة لكن في الوقت الحالي هو لا يستطيع لأنه بصدد اجتماع مهم.

جونغكوك حائر بين لهيب جزئه السفلي و لهيب قلبه فمن جهة أصابعها التي كل ما ناظرها بات يفكر بكل الطرق القدرة ليقودها بين ممراتها الوعرة.

ومن جهة أخرى عيونها الزرقاء التي تؤثر في خافقه بشدة جاعلة منه ينبض بسرعة يضخ حبها في كل إنش من جسده.

«حسب المخطط الوارد هنا فإن وقعنا على الصفقة سيبث البرنامج في كل أنحاء كوريا بحلول الأسبوع المقبل؟؟»
قال أحد المستثمرين.

«سيد جيون؟؟»
لم يرد جونغكوك نظرا لانشغاله مع إيريس.

«أجل بالتأكيد ذلك هو اتفاقنا مع المبعوثين من طرفكم»
أجاب آخيرا رغم أن نظراته لم تزحزح من على أصابع إيريس.

هو حاليا يحترق من الأسفل فلم يجد وسيلة أخرى سوى تهدئتها بتعنيف فخذها لذا ظل يعتصره بقوة.

رمقته إيريس بعيون ناعسة نظرا لاقتراب أنامله بشكل خطير من أنوثتها فابتسم هو بانتصار.

«حظرتك من اللعب معي صغيرتي و ها أنت ذي تدفعين الثمن»
نبس يناظرها بخبث.

اقترب من عضوها يمسده بخفة و هي تحاول إزاحة يده بكل قوتها لكنها لا تتزحزح كالصخر.

«جونغ...كوك»
نطقت تضع يدها على فمها لتكتم تأوهاتها.

«ما أجمل اسمي من بين شفتيك حلوتي»
همس يوقع على بعض الأوراق أمامه ليزيد من حركة أصابعه فوق أنوثتها.

و لكنه سرعان ما توقف متجها نحو أطراف الاجتماع يصافحهم و يودعهم فنهضت إيريس ترتب ملابسها بسرعة لتقف قرب خطيبها.

«Ce fut un grand plaisir de travailler avec vous, M. et Mme Fancy»
«سررت جدا بالعمل معكما سيد و سيدة فانسي»
نطق جونغكوك يصافح السيدين.

Hijacked love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن