𝐏𝐀𝐑𝐓¹

19 5 0
                                    

يأكلان فطورهما بملل، فكرة الجلوس في المنزل طوال
العطلة الصيفية هذا لم يرق أي منهما .
اراد صاحب اسنان الأرنب، أن يتكلم لكنه تراجع
لأنه نسي ماذا كان يريد أن يقول .
نظر له الاشقر يحاول،ايجاد شيء لكي يفعلاه لكن
عقله فارغ من كل شيء .
أيها الأرنب لا تعبث في،طعامك وأنت لماذا لا تأكل .
كانت هذه والدتهما التي ومنذ نصف ساعة وهي تراقبهما وهما على هذا الحال .
أمي اارجوكك فقط أريد الخروج،لا أستطيع البقاء معه أنه يصيبني بالغباء هل تريدين من ابنك،الجميل أن يصبح غبي مثل هذا الأحمق أنه حتى ينسى كل شيء في ثانية واحدة .
كان هذا الاشقر يحاول،اخذ اخاه حجة من أجل الخروج مع اصدقائه والتسكع معهم لكن كل هذا،منع منه بسبب عبثه هو واخاه الاصغر في مختبر والدهما .
اخبر والدك بهذا،الكلام أنا ليس لي شأن بعقابكما وايضا انتما تستحقان هذا لم يقل لكما احد أن تعبثان،بأشياء والدكم .
اجابت والدته بينما تحمل الأطباق،وتقوم بوضعها في غسالة الصحون .
لحضة بماذا تتحدثان؟ .
اردف الأرنب بعد أن استوعب محيطه، وأن والدته واخاه يتكلمان بدونه بينما كان ذهنه في مكان آخر .
انظري حتى،أن غبائه يزداد كل دقيقة أنا لا أستطيع البقاء معه بنفس المكان .
تاؤه الاشقر بألم عندما،قام اخاه الاصغر بشد شعره بقوة كانتقام لتحدثه عنه بتلك الطريقة .
اسحب كلامك أنا لست،غبي أنا ذكي منذ يوم ولادتي وأنت الغبي الوحيد هنا .
بعد أن إنها الأرنب كلامه تاؤه هو الآخر عندما قام،اخاه الاكبر بشد شعره لكي يتركه .
اميييي اجعليه يتركني،سوف ينتزع شعري باكمله بهذه الطريقة .
اردف الاشقر،يستنجد بأمه لكي تنقذه قبل أن يقتلع هذا الأرنب شعره .
أن لم تتركان،بعضكما فلا يوجد مصروف لأي منكما لأسبوع كامل .
كان رد والدتهما كفيل،لجعلهم يتركان بعضهما خوفا من أن يتم حرمهما من النقود وأن والدتهم لا تمزح هي سوف تحرمهما أن تشاجرا امامها بتلك الطريقة .

لقد مرت ساعتين،والأخوة يفكران بطريقة للخروج من المنزل دون الحصول على عقاب آخر .
لدي فكرة ! .
اتحفنا يا فهيم زمانك! .
اجاب الاشقر،يطلب منه شرح أحد افكاره الغبية لعلها تنجح .
ما رأيك،بأن نذهب إلى مختبر والدي ؟ .
صفع الاشقر جبينه بسبب غباء هذا الأرنب،أن دخولهما إلى المختبر كان السبب الرئيسي لعقابهما وهو لازال يريد الذهاب إلى،الجحيم بقدميه .
لماذا لم تنجب أمي،أي بشري غيرك لماذا انجبت أرنب أحمق بدل من بشري عادي .
قال الاشقر ينتحب بسبب،العذاب الذي يحصل له بسبب اخاه الاصغر .
صرخ كلاهما بخوف،عندما سمعوا صوت زئير عالي
نظر كلاهما بخوف إلى مصدر الصوت ولم تكن غير ، B9X الآلية التي قام والدهما بصنعها من أجل ايصال كلامه  لهما أن كان خارج المنزل  .
ظهر المجسم الذي،يشبه والدهما على شاشة B9X وبدأ بأيصال كلام والدهما عبر رسالة صوتية .
'سوف اخرج مع،والدتكم جيمين أعتني باخاك الاصغر وايضا يمنع دخول المختبر أو تخريب المنزل وايضا لا يجب عليكما الخروج وأن خالفتما،أي من كلامي سوف تخبرني B9X  واقوم بمعاقبتكما
..............أنتهت الرسالة الصوتية '
اعلنت B9X بأن الرسالة الصوتية قد انتهت وقد اختفى مجسم والدهما من الشاشة الخاصة بنظامها .
أنا أكره هذه،الآلية ! .
اردف الأرنب بتذمر بينما ينظر، إلى B9X بحقد لأنها تخرب مخططاتهم دائما .
ما رأيك أن نقوم ،بأطفائها؟ .
اقترح الاشقر بينما ينظر لها
موافق هيا قم أنت وأطفئها .
لا أنت أذهب وقم بأطفائها .
لا أنت! .
بدأ الشقيقان بالشجار على،من الذي سوف يقوم بأطفائها ولكن يبدو بأن شحنها قد نفذ .
أوصل ،الكابل لكي يتم الشحن.... .
قالت الآلية وما كان من الأشقاء إلى استغلال الأمر ،لصالحهم  .
اتركها لا تشحنها،أنها فرصتنا للهروب دعها نتطفئ .
هياا إلى المختبر .
جونغكوك اعتقد،بأنك تملك مشكلة مع مختبر والدي .
ماذا تعني؟ .
الذي اعنيه أنك أحمق وتجلب،المشاكل لنا دائماً .
رد الاشقر يجيبه على غبائه .
لكن سمعت أن والدي،احضر آلة جديدة إلى المخبتر وهي كبيرة جداً وأنا اريد رؤيتها هيا جيمين،لا تقل لي أنك لا تريد رؤيتها أنا اعرفك جيداً .
نظر له الاشقر بطرف عينه أن كلامه صحيح،بعض الشئ لكن الاشقر لا يريد أن يعاقب ويمنع من الخروج .
هيا جيمين لا تخف،لقد نفذت بطارية هذه الآلية يمكننا الذهاب إلى المختبر دون معرفة والدي .
لكن بشرط! .
ما هو أنا موافق عليه .
أنت أحمق حقاً،أنا لم أقل الذي أريده من الأساس حسنا أن عرف والدي أننا دخلنا المختبر أنت من سوف يتحمل المسؤولية كاملة! .
لكن لكن حسنا أنا من سوف يتحمل المسؤولية .
اردف الأرنب بضجر يوافق على شرط اخاه .

دخل الاشقاء إلى المختبر،الاشقر يقوم بتتبع الأرنب لكي يريه تلك الآلة التي اخبر عنها .
توقف الأرنب أمام آلة كبيرة الحجم،وكان شكلها غريب جداً بالنسبة للأشقر .
هذه هي انظر إنها،غريبة قليلاً ما رأيك أن نقوم بتشغيلها؟ .
اردف الأرنب هو حقاً متشوق لتجربة هذه الآلة الغريبة .
أن مت أو حدث،لي أي شيء أنت المسؤول الوحيد عن ذلك! .
حسنا حسنا هيا ادخلها .
أنت حقاً تريد قتلي،ماذا وأن حدث لي شيء في الداخل؟ .
أنا أيضاً سوف ادخل معك بعد أن أقوم بتشغيلها .
نظر الاشقر له بشك لكنه تنهد بقله حيله .
حاول الأرنب تشغيل الآلة نظر إلى الازرار التي تضيء
بتسائل وقام بالضغط على جميع الازرار التي تضيء ودخل مع اخاه .
ماذا كنت تفعل طوال هذا،الوقت؟ أنت لم تعرف كيفية تشغيلها صحيح ؟ .
قال الاشقر يحاول أن يطمائن نفسه بأنه لن يموت بسبب اخاه الأحمق .
تقريبًا نعم وتقريبًا لا  .
اراد الاشقر ضربه لكن الأصوات التي بدأت بسبب خلل في الآلة جعلته يتوقف .
ماذا فعلت إيها الغبي سوف أموت بسببك يا إلهي .
فجأة ومن العدم اختفت الآلة وسقط الأشقاء على الأرض في مكان يجهلان ما هو .

----------

𝐏𝐚𝐫𝐭 𝐄𝐧𝐝......


لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 23 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 قُادمً من أّلَمًسِـتقبل// [𝐉.𝐌𝐍]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن