♥️أول لقاء ♥️

365 27 5
                                    

اعتذر على الأخطاء الإملائية وشكرا على قرأئة الرواية
                                   

pov هيكاري
حسنا سأحكي لكم عن لقائي الأول بميتسويا سينباي في الحقيقة أعتقد أنه اول شخص يعاملني بطريقة طبيعية بعيدا عن خوف الطلاب مني كوني صارمة ولا ارحم من يتجاوز حدوده او من يكسر القواعد التي وضعتها في هذه المدرسة العينة كون رئيس مجلس الطلبة السابق احمق لا يستطيع ان يتحكم في الجانحين في هذه المدرسة لكن منذ قدومي للمدرسة وانا افرض قواعدي على الجميع حتى و إن اضطررت لإستعمال العنف فأنا لست من يستطيع احد تهديدي بالضرب او شيء من هذا القبيل وهذا ماجعل جميع الطلاب يخافونني صحيح انهم يخافون مني لكن هذا لا يعني انهم لا يقولون عني  اني مهوسة دراسة واقضي معضم وقتي اما في النوادي التي اديرها او. في المكتبة او في المختبر لكن سينباي كان مختلفا فمنذ انضمامي للنادي الخياطة الخاص به وهو يعاملني بلطف وبطريقة طبيعية ما يعجبني به أنه شخص هادئ ومسؤل و غير مهمل في دراسته رغم أنه مسؤول عن اخوته و عن نادي الخياطة و كونه عضو في عصابة يفرض عليه الكثير من المسؤليات و رغم كل هذا هو لايزال طالب متفوق لذلك انا من تقوم بإدارة النادي واحيانا الإعتناء بإخوته في غيابه لقد كان لقائي الأول به عندما قررت الإنضمام للنادي الخياطة حيث رحب بي وعاملني بلطف اكثر من  اي طالب آخر في هذه المدرسة ايستطيع معرفة أنه جانح حسنا سأعترف انا احب سينباي لكني احتفض بمشاعري هذه لنفسي وهذا ضروري من اجل الحفاض على علاقتنا صحيح اني اخبره دائما اننا لسنا اصدقاء واننا زملاء في النادي فقط لكني سعيدة لأنه يعتبرني صديقته لكني مازلت عند رأيي وجود الأصدقاء غير ضروري ولا يسبب سوى المتاعب والحزن حسنا انا الآن جالسة في المنزل أتحدث مع نفسي وهذا غريب بعض الشيء لذلك سأجلب كتاب لأقرأه من اجل ان املأ وقت فراغي ولا إصابة بالجنون ففي الحقيقة اذا حبست هكذا دون عمل اقوم به قد اجن لهذا انا اقوم بإدارة الكثير من النوادي في المدرسة بالإضافة إلى ادارة مجلس الطلبة و القيام بأعمال تطوعية من اجل مساعدة الأساتذة في وقت فراغي وهذا ماجعل الجميع يضنون اني مهوسة دراسة اضن ربما هذا لأني احصل على احسن العلامات في المدرسة رغم اني أصغر منهم لكني اخطط لأن اصبح مخترعة  وان الصبر شخص يمكن لناس تذكره عندما يموت فأنا لا أريد الموت وحيدة دون علم احد مجرد التفكير في الأمر يشعرني بالخوف أعتقد أنه يجب على النوم الوقت قد تأخر وانا بدأت اشعر بالنعاس بالإضافة أنه يجب علي الإستيقاض مبكرا غدا حسنا اذا تصبحون على خير .
end pov هيكاري

شكرا على القرائة واعتذر على السحبة لانو فترة فروض وما اقدر اكتب سو حاولت اني اكتب فصل واعتذر على الفصل القصير
وباي ⁦(⁠◍⁠•⁠ᴗ⁠•⁠◍⁠)⁠❤⁩

شكرا على القرائة واعتذر على السحبة لانو فترة فروض وما اقدر اكتب سو حاولت اني اكتب فصل واعتذر على الفصل القصير وباي ⁦(⁠◍⁠•⁠ᴗ⁠•⁠◍⁠)⁠❤⁩

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
♥️ حبيبة ميتسويا ♥️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن