came with me.

263 16 0
                                    















































كَانت الشقة مضاءة بشكل خافت بينما يَجلس فيليِكس في صمتٌ ، في انتظار عوُدته إلى المنزل
كان فيليكس عالقًا هنا لقد أُجبر على البقاء في الشقة فقط ، كان فيليكس يتوق إلى المغادرة بلفِعل؟

جلس الصبي ذو الشعر العسليِ على كرة لولبية مُتمثلةٍ الأريكة ، كان الجُو باردًا لدرجةً تلسعهُ بخيوطِ برودتهاِ لكنه كان خائفًا من أن حَبيبهُ سيعود إلى المنزل في أي لحظة ممُكنه ..

وهوَ الذيِ طُلب من فيليكس البقاء على تلك الأريكة حتى يعود إلى المنزل هذا هو المكان الذي جلس فيه لمدة ساعتين تامَتين










-








كان فيليكس جالسًا على تلك الأريكة لمدة ساعتين ينتظر وينتظرُ ..

لف ذراعيه حول ساقيه في محاولة فاشلة لتدفئة نفسهِ كان مثل حيوان في قفص كان إيونهيون مختلفًا جدًا عندما التقى به فيليكس لأول مرة كان لطيفًا ومهتمًا لكنه الآن مرعباً ...

استسلمَ فيليكسِ ثُم نَزل بحِذر من الأريَكة إلى الأرضية الخشبيةَ مشى وأمسك بسترته قبل أن يسحبها وَاضعاً اياهاَ فوق رأسهِ ..

"الى أَين تعتقد أنك ذاهب؟"

نادى صوتهٌ من خَلفهِ مما جعل فيليكس يتجمد كان فيليكس على وشك أن يستدير لمواجهةِ عندما تم دفعه بقسوة بإتجاهِ الحائط كانت السمات الناعمة التي كانت تحيط بوجه إيونهيِون الآن قاسّية ومخيفة المظَهر ..
إصطَدم رأس فيليكِس بالحائط أولاً ثم باقي جسدهِ كان رأسه ينبض بينما كان يكافح لسحب نفسه للنظر في عيني إيونهيِون ..

"انظر إليّ فيليِكس " بصق إيونهيون وهو يَصفع فيليكس على خده بقوة لقد لسعتِ وجنتيهِ؟

لكنها جعلت فيليكس ينظر إلى حَبيهُ بعيون واسعة بدأت الدموع تتشكل وعِندما لاحظ إيونهيِون ، تمتم بوقاحَه "مثير للشفقة" ..

أمسك إيونهيِون بِفكَ فيليِكس وَاضعا شفتيه بشفتي فيليِكس وَضغط على شفتيهِ بطريقة قذرة

فيليِكس ؟ لم يقبل بالرد وهذا جعل إيونهيِون يمارِس المزيد من الضَغط على شفاه الأصغرِ كان لدى فيليِكس ما يكفي من سيطرة إيونهيِون عليه ومُعاملتهُ كـ دميه يتحكمُ بها او يستخدمهُا جنسيِاً ، لذلك استخدم كل القوة التي كان لديه ودفعهُ بعيدًا حَاول فيليِكس الهرب

والخروجِ مِن البَاب الأماميُ الذي لازَال مفتوحًا منذ عودة إيونهيِون ، لكنَ لقدَ فات الأوان ...











You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Feb 12, 2023 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

softly Where stories live. Discover now