بسم الله الرحمن الرحيمهلو حبايب شلونكم شخباركم ان شاء الله بخير
هذا البارت خلصت دموعي بي ان شاء الله يعجبكم
قراءة ممتعة
رنا جيثوم
...............................................................
سألت الحزن
ليش تمرني ونه بعيد
جاوبني بهمس
عوضني عن صوته
شد عين النوارس للشوطي تروح
وشد عين الغراب يروح للموتهوسام الربيعي
..................................................................رددت هذه الكلمات وكانها كانت توجه سلاح على قلبي رمت علي قبل ان استوعب ما الذي حصل ورمت علي حملاٍ لايستطيع ضهري حمله اشعر وكأن احد اضلعي انكسر.
صدت عليه الدكتوره وهي تبجي تباوع عليه وتكول الله وياك الله وياك ياشهيد
لحضه وكفت الحياة بعيني حسيت الوقت وكف
يباوع عليه ويهز براسه لااا لااا لزم ايده و صرخ لاااااااااااااا لااااااااا هسه يكووم هسه يكوم ويفتح عينه صاح بأعلى صوت كووووووووومممممم سجاااااااد كووووووم كوووووووم كوووووم بطل سوالفك كووووم شبكه ويردف الله عليك كوم سجاد الله عليك لا تكسر ضهري يخوي كووم حباب سجاد سجودي كوم يبعد اخوك كوممم لاتخليني بحسره عليكككك كوممم كووم المن عاييف الايتام ورايح الامن شبكه ويبجي بجيي بحركه اخخخخخخ يمه اخخخخخخ يمه اخويييي ماتتتت يحجي ويشهك اخوييييي مات يمه اخووويي.لزم جهة و اردف عفتني عفتني ولك المن عفتني ها احجي وياك حاجيني حاجيني حاجيني كام وكف بحيره يروح ويرجع مدنك راسه وايده على راسه ويلطم يروح ويرجع ويردف كتلوا كتلوا كتلوا لماعدهم رحمه كتلوا لماعدهم گلب تقرب يمه ويحجي بحنيه كتلوك يبعد اخوك كتلوك والله اله اخذ حقك والله لو اعرف اطلع جثه هم اخذ حقك.
اجه عليه واحد منهم لزم ايدي اردف يله يخوي ترحمله كلنا على هذا الطريق ولا تنسه راح شهيد افرحله اله منزله عاليه هناك يم رب العالمين سحبني من ايدي وهو يردف احنه اسفين ياخويه ومالك غير الصبر اصبر يخوي اصبر
سحبت ايدي منه وبقوى واردفت بعصبيه يعني عود انته متأسف هسه ، تعرف منو هذا اخوي تعرف يعني شنو اخوي تعرف
أنت تقرأ
قز القرط
General Fictionانثى الذئب الاحمر من وحي الواقع (القصه حقيقة) وهل يموت الورد اذا واجبوا على سقيه ؟ وهل يموت الوطن اذا واجبوا على حمايته واعطاء حقوقه؟ ... وهل يعيش الورد اذا أهملوه بدون ماء.؟ وهل يعيش الوطن اذا نهبوه وقتلوا شبابه بالحرام ؟ وتضل علامة الاستفهام تدور...