2√

203 18 2
                                    

*دراكو مالفوي*

أمشي خلفَ الوحوش سوداء ، أسمع الأصوات و ضرب الرؤوس بالحديد و الضحكات صاخبة .

لم أدرك إني واصل لمراد ، مناظر الجنون و دماء ، بعضهم أدمغتهم ظاهرة من جبين أو الرأس .

حدقت بالجسم صغير الذي كان جالساً بأدب شديد ، الغرفة مختلفة لتناسب طفلة فلا يصدق أن هذه الغرفة جزءٌ من ازكابان.

سمعت صوت الأفاعي ، طفيف و منخفض صوت لإدراك أنها مصدره لكن عادت تحدثنا باللغة الطبيعية للجميع بِلكنة ملكية بريطانية " من أنت يا سيدي ؟ " تسأل و عينيها تُحدق بروحي ، بريئة و تلمع للغاية كعيون الجرو أو نيلفر عند إعطائه الذهب .

" انا من عائلتك ، بعد وقت ربما قد أخذك حين أنهي القليل من الأمور " أخبرها و أمد يدي مربتًا على شعرها الابيض او رمادي فلست خبيرًا بالألوان .

غادرت بعد هذه الكلمات لازال أفكر بأن اجعلها معنا و أن تربى بشكل أفضل ، امي سترحب بها جيدًا فقد كانت خالتي بيلاتريكس كالحامية لها .

لديها تجعد شعر امها و شكلّ يوضح أنه مزيج بين آل بلاك و آل غونت و آل ريدل عاميين إلا أنها ظريفة بعيون نيلفر الآن فلذلك لنضع هذه الشقية ضمن الخطط .

_______________________

-هوجورتس
*قبل اسبوعين من الحادثة

____________

*منيرفا ماكونجال*

أحدق بالجميع الموجودين ، ألبس طلبَ أن نجتمع بمكتب مدير هوجورتس " ما الذي تقصده ؟ " هيرمايني لازلت تحاول استجوابه ، استجواب ألبس .

" عليكِ إيجاد الإجابة…" قاطعه نيفيل ، لم يكمل البس كلماته بنبرة السعيدة المعتادة " فولدمورت قبل وفاته فعل شيئاً لكن نحن نجهل ، ابنة فولدمورت من شيء نجهل به "

حدقت به مطولاً إلا أن سيفروس هز رأسه " ما فعله قبل أن يموت ، شيء فظيع أقسم بعض رجال و النساء الذين اتبعوه ألا يقولوا حتى لو كانوا في سكرات الموت " جواب سيفروس البارد .

إذا هل يجب أن نعطي حياة جديدة لديفلينا ريدل ؟ الصراحة ، انا حدثت ألبس الذي هزَ رأسه بفرحة عارمة ، أخبرنا عن أن هنالك ثلاثة أطفال هم نتيجة أفعال توم ريدل قبل الموت.

سينضموا لهوجورتس ؟ هذا يساعد.

_____________

ليتل هانغلتون
منزل مجهول إلا أن لافتة قالت أنه منزل آل سبنسر

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 08 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Heir of Slytherinحيث تعيش القصص. اكتشف الآن