𝐑𝐮𝐧𝐧𝐢𝐧𝐠 𝐚𝐧𝐝 𝐠𝐞𝐭 𝐜𝐚𝐮𝐠𝐡𝐭 (1)

273 11 4
                                    


كــ بدايـة انا فـتاة شابـة وعائلتي لم تنجو من الوالـكـرز (الـزومـبـيـز) وفي يوم ما وانا مستلقية على سريري في النهار.. كنت اقرأ كتابا، لم تكن هنالك كهرباء لم اكن قادره ع فعل شيء سوى الاستلقاء وسماع صوت الوالــكرز (الـزومـبيـز) من خـارج بيـتي ،

فجأه

سمعت صوت شاحنه من خارج البيت ، فهرعت لنافذة غرفتي لأرى شخصا ما من مسافة بعيده ، فـــ رآني وتعرف علي وعلِم انني وحيده ، وليس لي احد وعائلتي لم تنجوا ، ولازلت صغيرة ايضا نوعا ما ، فــ اخذني لمجموعته..

كان يبدو بالبدايـة شخصاً لطيفا وصارما جدا وكنت على وشك ان اعجب بِـه كــ شخص.. كان طويلا للغايه ، يمتلك لحيه خفيفه وشارب ، كان شعره اسود قصير كان دائما شخصا مبتسم وساخر وكان ذلك يضحكني وكنت دائما اخجل منه لأنني كــ فتاة نادرا ما ارى احد يبتسم كثيرا ويلقي النكات.. لابد انه من تعابيري الجامده لم يعد احد يفعل ذلك..

على ايـة حال

كانت مجموعته تقتل كثيراً من الاشخاص ف بدأت اشعر بالنفور منهم اكثر فأكثر ، ف هربت لانني لم اتمالك نفسي ولأن الشخص الذي آوانـي والمسؤول عن كل شيء.. ، شعرت ان هنالك شخص شرير بداخلـه.. ولم يكن يعاملني بطريقه جيده طوال الوقت ، ودائما ما يفتعل المشاكل مع رجاله ويسخر سواءا منهم او حتى مني في بعض الاحيان لكن ليس كما يفعل مع رجاله ، و لم اعتقد يوما انه احبني او تقبلني حسب تصرفه معي وتجاوزه الحدود ولانني مجرد شخص اخر موجود لديه في الملاذ ..

بعدما هربت ذلك اليوم كنت املك فقط كلبي (الهاسكي) وكلبي لم يكن لطيفا بالطبع ، بل كان شرسا جدا وان لم يتعرف عليك ورآك تقترب مني سيعضك لتبتعد عني + لانني لطيفه معه ولم اتركه يتضور جوعا يوما ، وكما تعرفون الكلاب معروفون..

بوفائهم~

.........................

كنت امشي في الطريق مع كلبي.. حسنا لنسميه

مارك.. كنت امشي معه وكنت جائعه جداً

الى ان وجدت سياج مكتوب عليه الكساندريا .


....

اقتراب من الحصن...

قلتُ في نفسي "شيت هنالك فتاة تحمل بندقيه لو اقتربت اكثر ستفجر رأسي بكل تأكيد .. " رفعت يداي واقتربت ببطئ الى ان وصلت للبوابه كان كلبي ينبح لكن اوقفته وهدئته ...

فُتح السياج وظهر لي شخص.

صمت

" من انتِ؟ مالذي اتى بك الى هنا!؟. "

" كنت أتمشى بالطريق ووجدتكم.. تريدني ان اختصر اكثر؟ لان لايمكنني.. لان.. ي.. بالقوه اتكلم.." كنت جائعه جدا ومرهقه كنت فقط اريد طعاما لا غير ، ف بدأت في ان اتلوى دون ارادتي "شــشيــ..ـت"سقطت على الارض وبدأت افقد وعيي تدريجيا ، سمعت كلبي مارك ، كان ينبح .

First storyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن