Broken (12)

18 5 1
                                    

Y/N pov :

قبل ان يخرج كارلوس من الغرفه شعرت بحاجه ان اناديه بإسمه وأقول له ما بخاطري واصارحه.. لكنني لن اقدم على ذلك أبدا ، لأنني بهذه الطريقه لربما أنهي صداقتنا وانا لا اريد ذلك! ، على اية حال سأنتظر الأيام حتى تمر.. وسأذهب الى نيغن بنفسي ، سنكون لوحدنا ثم سأخبره بكل ما اريد ان أخبره ، مثل مالذي حدث عندما كنت معه ، بين يديه ، بدأت عيناي تمتلئان بالدموع ، وبدأ قلبي بالنبض بسرعة ، لقد اشتقت إليه ، اشتقت لكلامه السخيف الذي كان يهذي به دون تفكير ، ولجديته التي لاداعٍ لها ، نيغن مالذي حدث لك..؟

بعد ثلاثة اشهر :

" الطريق من هنا ! " قالها مورغان لي  " اوه اعذرني مورغان! هذا أول يوم لي في المملكة " اراني مورغان المسرح الخاص بالملك إيزيكيل   " هل كان للملك نـ..نـمر..؟" قلتها بتركيز شديد في السلاسل التي كانت بجانب الملك ، وشعره الغريب ، لكن وجهه يحث على البهجه ويشرح الصدر بحق ، وملامحه كانت مريحه ، فأعجبت به قليلا   " نعم! لقد كان لدي نمرة ، قبل ان يقتلها نيغن ورجاله.. " قالها بحزن واضح بنبرة صوته " لكن ذلك من الماضي.. صحيح أنها ذهبت من هذه الحياه.. لكن ذلك ليس مهماً ، لأن تلك النمرة شيفا ستضل حيةً في داخلي " كان كلامه لطيف جدا.. كانت كلماته ممزوجة بالحب والعاطفه والشعور بالفقدان والخيبه..
والقوة أيضا!!! " بالتأكيد!!!! ، مهما فقدنا من اشخاص نحبهم ونعزهم ستضل ذكراهم في داخلنا.. ويجب ان نأخذ ذلك كـ مصدر للقوة ، لا للإنكسار وفقدان الأمل ، فالحياة تستمر ، والوقت يشفي كل شيء " قلتها ببطأ وعزم ، ابتسم إيزيكيل ونهض عن عرشه وبدأ بالتصفيق لي ، فابتسمت..

بعد ذلك عدت انا ومورغان لألكساندريا لأفاجئ ريك بمورغان! ، صافحت الجميع واخبرتهم انني احضرت ماطلبوه بالضبط ، كانو قد طلبو مني ان احضر بعض الفطر والخضروات والفواكه معي ، وكان يوجد طلب خاص من ريك وميشون ، فقد طلبو مني ان احضر لهم بعض الكحول من إيزيكيل ، وقد جلبتها! ، رغم انني لم أكن أرغب بذلك لانني اعلم مايحدث عندما يتخدر الجميع وتذهب عقولهم للامكان ، على اية حال بعد انتهائي من ترتيب الاغراض مع مورغان والآخرين ، كنت متجهةً الى منزلي الذي ذهب من كارلوس ونقل لبيت آخر.. والذي ايضا لم يرجع بعد من المملكة بسبب اشغاله  مع الملك إيزيكيل.. 

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 15 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

First storyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن