تنبيه (قبل لا تقرون القصه هاي القصه الها جزاء اول والي صارت بحسابي الاول بسبب ان الحساب راح قرتت اكمل الروايه بغير حساب ف قبل لا تقرون هاي روحو ع جزاء لاول الروايه راح تكون من 30بارت او اكثر اسمه الرواسه نفسه اسم حساب الكاتبه eyojimin) وشكرا
_________________________________________نبداء
نزل جيمين من سياره لاجره توجه الى داخل القصر جيمين كان متاكد ان جونكوك لم يعد بعد لذا هوه دخل بكل رايحه لكنه صدم عندما اخبرته الخادمه ان جونكوك يريده في مكتبه جيمين شعر بلخوف حقا صعد جيمين الى لاعلى وتجه الى مكتب جونكوك تردد بطرق على الباب لكنه طرق بسرعه ودخل...
جونكوك:اوهه اهلا سيد جيمين..
جيمين:اهلا جونكوك..
جونكوك:هل يمكنك ان تخبرني اين كنت..
جيمين:جين كنت عند جين هيونغ..
جونكوك: حقا لما لم تخبرني..
جيمين:اجل... اخبرتني ان لديك عمل لذا لم اجد مجال لاخبرك هيونغ..
جونكوك:هل يمكنني ان اعرف سبب زيارتك لجين كل ثلاثاء هل هناك سر وارى زيارتك له..
جيمين:لا شيء فقط كنت اشعر بالوحده وذهبت ليس هناك اي سر.. بتوتر
جونكوك:كان يمكنك ان تنتضر لنذهب سويا اليس كذالك..
جيمين:بالطبع لكن انت كنت ستاتي وانت متعب لذا لم ارد ازعاجك..
جونكوك:لما لم تاخذ سائقك معك..
جيمين:انه فقط لم ارد ازعاجه..
جونكوك:انت حقا سيء بالكذب جيمين...
جيمين:انا لا اكذب هيونغ صدقني...
جونكوك:انت تكذب بالفعل لان نامجون اخبرني انك لم تاتي اليهم اليوم هل تعتقد ان احمق جيون جيمين.
ضرب جونكوك الطاوله بيده بقوى ونضر الى جيمين بغصب بسبب كذبه عليه وخداعه له..
جونكوك:هل تضن انني احمق اخبرني لان جيمين اين كنت ومع معن قبل ان افقد صوابي وافعل شيء اندم عليه..
جيمين:هيونغ انا حسنا اهدى لنتحدث ساخبرك بالحقيقه..
جونكوك:تكلم بسرعه انا اسمعك..
جيمين:الحقيقه اني ذهبت الى نهر هان وحدي..
جونكوك:لما ذهبت لهناك وحدك..
جيمين:ذهبت لافكر لاني مشوش جدا هيونغ انا ضائع ولا اعرف ماذا افعل..
كان جيمين يتكلم وهوه يرتجف بسبب كذبته كان خائف من ان يعرف جونكوك اين ذهب هذا سيوقع جين والطبيبه بمشكله كبيره..
جونكوك:تعال..
سار جيمين بتجاه جونكوك وقف امامه سحب جونكوك جيمين من ذراعه واجلسه بحضنه حاوط خصره بيده بقوى وقبل رقبته من الخلف...