part 1

1.7K 35 3
                                    

اريانا

عادة ما تكون الرحلة إلى المحيط سليمة ، لكن أخي ماسون ، وصديقيه المقربان ، تشيس و برادي ، توصلوا إلى اتفاق غير معلن الليلة الماضية أن "واحدة أخرى" تعني واحدة أخرى من اثني عشر حزمة. لذلك بقوا في الخارج ، ويقولون وداعًا لزملائنا في حالة سكر في حفلة الصيف الماضي التي أقيمت في مسقط رأسنا.
عرفنا أنا وفتاتي كاميرون أفضل من الاحتفال بشدة في الليلة السابقة للقيادة ، لذلك توجهنا إلى المنزل مبكرًا لإنهاء التعبئة لرحلتنا الأخيرة إلى الشاطئ قبل أن تبدأ الحياة الجامعية.
رحلة كان يجب ألا تستغرق أكثر من ثلاث ساعات ونصف ، لكننا كنا بالفعل في هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات لمدة خمس ساعات. لقد تعلمنا منذ سنوات أن القيادة الطويلة مع الأولاد المتعثرين والمتعثرين ليست ممتعة ، ولكن ها نحن مرة أخرى ، على استعداد ولكن منزعجين قليلاً من المشاركين في تجربة "كم مرة يجب على رجل أن يتوقف عن التبول".
الجواب سبعة لقد توقفنا بالفعل سبع مرات بفضل مثانة برادي الصغيرة.
على الأقل يبدو أنهم استيقظوا في آخر خمس عشرة دقيقة ، مما سمح لنا أخيرًا بتشغيل الموسيقى بصوت عالٍ بما يكفي إلى حيث يمكننا سماعها بالفعل.
بصراحة ، لا يجب أن أشتكي.
ركوب السيارة الجماعي هو إلى حد كبير المرة الوحيدة التي أتظاهر فيها بالبراءة عندما أميل قليلاً إلى اللاعب النجم في خيالاتي ، والمعروف أكثر باسم أفضل صديق لأخي.
العب لكن لا تضغط" هي اللعبة التي أجد نفسي مضطرا لتسويتها وأنا جيد فيها. ربما لأنه كان لدي أفضل جزء من ست سنوات لإتقانه.

انظر ، في اليوم الذي انتقل فيه تشيس وعائلته عبر الشارع ، رأيته أولاً. كان الأمر كما لو أن ختمًا غير مرئي نزل وضغط على جبهته ، علامة حمراء كبيرة سمينة صرخت
بالتأكيد ، كنت في المرحلة الإعدادية فقط ، لكنني رأيت The Boy Next Door. لقد فهمت قوة الهوس وبدأت أنا في اللحظة التي وضعت فيها عيني عليه. من المؤكد أن فيلمي لم يكن من النوع القاتل ، ومشاهدة هذا الفيلم أعطتني أهدافًا جسدية صعبة وغير قابلة للتحقيق ، ولكن كل هذا بجانب الموضوع.

وصل تشيس هاربر إلى الحي ، وكنت مصممًا على أن أكون الشخص الذي يراه من حوله ، لذلك ضغطت على الفرامل في دراجتي عند حافة حديقته ، وجذبت انتباهه
في اللحظة التي ابتسم فيها وجهه المقوس لي من الجانب الآخر من الفناء ، ظهر التوأم من العدم ، وهو شيء يجيده بشكل غير مريح.
هرعه ماسون ، وحمله على الأرض ، وعندما وقف ، أطعم تشيس سطرًا كنت أتمنى أن يختنق به أحيانًا.
زأر ، "ابتعد عن أختي الصغيرة! "في رعب

شاهدت تشيس يقفز على قدميه ، حرفيًا ، مثل نوع من قرف العنكبوت. حبست أنفاسي ، مستعدًا للقتال الذي كنت أشك في أن أتبعه - نعم ، كان من المعروف أن أخي يطرد طفلاً عندما ياتي إلي - ولكن بعد ذلك ضحك تشيس وصمتنا جميعًا.

SAY YOU SWEARحيث تعيش القصص. اكتشف الآن