chapter 26

614 52 23
                                    

pov Emilea:

استمر الامر هكذا بيننا لمدة لا تعد قصيرة ، ريما ثلاث اسابيع او ربما منذ شهر ، لكنني لم اره لفترة طويلة ، كل ما نفعله هو التحدث على الهاتف .

دون نسيان الامتحانات ، انها تستغرق كل وقتي ، انا بحاجة للدراسة بشدة ، بعد ان فشل مستقبلي الفنية ، لا ارى اي مستقبل فني بعد ما حصل .

اشعر بالأسف على هيون ، لابد وانه يواجه وقتا عصيب ، ليتني لم اطلب الخروج في ذلك الوقت ، مع هذا لدي شعور يخبرني انه كان سيتم الكشف عن الامر حتى لو لم نخرج يومها .

لا بأس هيوني سينتهي عملك وستحصل على وقت راحة ، وانا ستنتهي امتحاناتي ، سيكون لدينا وقت لبعضنا البعض ، مع ذلك اشعر بفراغ كبير بدونه ،

كما ان المنزل مخيف ، ليس من ان يداهمه احد ، بل انني اعتدت على وجوده ، او ربما اوهم نفسي بذلك ، من يعلم ، امتحان الرياضيات غدا ، اشعر بأنني لم ادرس بما فيه الكفاية ، اتمنى ان ابلي جيدا غدا .

اكره التفكير قبل النوم ، لما لا يمكنني النوم فقط عند وضع رأسي على الوسادة ، هذا مزعج .

7:37

جيد انني استيقظت باكرا ، ظننت انني سأتأخر لاني لم انم بوقت مبكر ، استمريت بالتفكير حول الكثير من الامور .

كان هيون يرسل لي سيارة كل يوم ليتأكد من وصولي بخير ، لكني اخبرته بأنني بدأت بالاستيقاظ مبكرا لذلك اذهب مشيا ، كما انني اشعر براحة اكبر هكذا ، سأذهب سيرا على الاقدام وصولا للمدرسة .

هذا يساعدني كثيرا ، الطرقات تكون هادئة هنا في هذا الوقت ، في فرنسا كان سيكون هنالك زحام فضيع في هذا الوقت ، لكن الامر افضل هنا ، يمكنني مراجعة دروسي قبل الوصول للمدرسة .

بالنسبة للرياضيات اشعر انني نسيت كل ما درسته ، كل ما افكر بهي الان هو انني سأستمر بالنظر للورقة امامي وينتهي بي المطاف بالنوم ، هنا سيكون هنالك اسبوع قبل كل امتحان لتستطيع الدراسة جيدا ،ولكن هذا اصعب انا فقط ، لا يمكنني تذكر اي من ما درسته طوال هذا الاسبوع .

الرياضيات صعب اتمنى فقط لو بأمكاني فهمه ستكون حياتي بخير ، هذا اكيد .

يبدو ان الرفاق وصلوا باكرا ايضا ، اشعر بأبتسامتي حقا ،وانا ارى فيلكس يقترب الى بحماس ، انه كالشمس المشرقة سأحب لو انني مثله يسعد الناس لمجرد رؤيتي .

"صباح الخير "

"صباح الخير ليكس ، والجميع "

اشعر بالشفاء عند مقابلتهم ، صحيح انني لم اقابله منذ مدة طويلة ، لكنهم رائعون يشعرونني وكأنني صديقتهم منذ الازل ، يذكرونني بأوليفيا واوليفر ، لابأس اقترب نهاية العام ، انا سأذهب الى فرنسا بمجرد انتهائه .

🎉 لقد انتهيت من قراءة 𝐌𝐮𝐬𝐢𝐜 𝐒𝐭𝐫𝐞𝐞𝐭|| 𝐡𝐲𝐮𝐧𝐣𝐢𝐧✔️ 🎉
𝐌𝐮𝐬𝐢𝐜 𝐒𝐭𝐫𝐞𝐞𝐭|| 𝐡𝐲𝐮𝐧𝐣𝐢𝐧✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن