بعدما عادت ويش من الخارج ...
ويش : مرحبا ، هل هناك عمل آخر لي ؟
أتسوشي : لا ، لا يوجد شيء بعد ويش سان .
ويش : أتسوشي يمكنك مناداتي ويش فقط لا داعي للرسميات .
أتسوشي : حسنا ويش 😊.
ويش : يمكن للجميع مناداتي هكذا انا لا أمانع ابدا و لا أحب تلك الرسميات .
الجميع : حسنا ويش ☺.
ويش : كيوكا عزيزتي أتريدين مني مساعدتك بشيء ما 🙂؟
كيوكا : لا شكرا لقد انتهيت بالفعل و لكن أيمكنني طلب شيء منك ؟
ويش : حسنا تعالي معي لنتحدث .
ثم ذهبتا معا .
الرئيس : أشعر أن الجو في الوكالة قد تغير كثيرا منذ قدوم ويش سان لقد أصبح الجميع مفعما بالحيوية .
ناومي: اجل أظن ذلك أيضا ، ني أوني ساما😆😍.
و بينما كان الجميع يتحدث كان دازاي يجلس بجوارهم و يحدق بهم فقط و ذلك منذ أن وصلت ويش و قد لاحظت هي ذلك بالفعل و لكنها لم تعلق بشيء .
و مرت أشهر و كانت ويش سعيدة بين أصدقائها الجدد و عملها و لقد اعتادت بالفعل عليهم و لكن ما كان يثير قلقها هو شرود دازاي الدائم و كانه يحمل هما ثقيلا او يفكر بشيء مهم جدا لذا لقد كانت قلقة جدا و لم تعلم ماذا تفعل له .
و في يوم ما في المساء كانت ويش تتجول قرب الوكالة في حديقة عامة و فجأة لمحت دازاي يجلس على أحد المقاعد فذهبت و ألقت التحية عليه و جلست بجانبه و قالت : ااحم دازاي سان .
دازاي : ماذا هناك ويش سان الم تقولي انك لا تحبين الرسميات ؟
ويش : آه لقد شعرت انك لا تحب ذلك لذا لقد ناديتك هكذا .
دازاي : هذا غير صحيح انا أيضا لا أحب الرسميات .
ويش : حسنا إذا دازاي .😊
دازاي : هذا جيد 😉 .
ويش : دازاي لم أنت دائما شارد الذهن هكذا ؟
دازاي : لست كذلك انا فقط أفكر في بعض الأشياء .
ويش : ما هي تلك الأشياء ؟
دازاي : هذا ليس مهما .
ويش : بل هو مهم لأنك يا دازاي لن تكون بهذه الحالة ان لم يكن مهم أخبرني ربما أساعدك .
دازاي : لا تهتمي لا أحد يعيرني انتباهه كما ترين لذا هذا لا يهم.
ويش : بل انا أهتم أرجوك أخبرني لماذا دائما تصمت و لا تتحدث عن نفسك أشعر انك تحمل ثقلا كبيرا و لا تستطيع التخلص منه .
فتوسعت عينا دازاي و قال : أنت اول من يلاحظ ذلك .
ويش بدموع : دازاي أنا أشعر انك وحيد جدا .
دازاي : لما تبكين ؟
ويش : أريد أن أعرف عنك لأساعدك أريد أن أعرف أرجوك .
و في تلك اللحظة شعرت ويش بصور لأحداث تتدفق إلى داخل رأسها و كأنها ترى فيلما فتوقفت قليلا عن البكاء و هي ترى كل ذلك ، لقد كانت تلك ذكريات دازاي و بعد أن انتهت الذكريات ، نزلت دمعة من عين ويش مرة أخرى و لكنها كانت مصدومة .
دازاي : ويش لما تبكين ثانية الم تتوقفي ثم لما تضعين مثل هذا التعبير على وجهك .ويش بدموع غزيرة : لماذا ؟😢
دازاي : ماذا ؟
ويش : لماذا لم تخبر اي احد بكل ما حدث لك لماذا انت تحمل ذلك العبء لوحدك 😭.
انا اعلم انك عانيت كثيرا 😭.دازاي : و كيف ذلك ؟
ويش : اظنني امتلك قدرة على قرائة الذكريات لقد علمت ذلك منذ قليل عندما قلت لك انني أريد أن أعرف عنك .
و لقد علمت كل شيء عنك الآن .دازاي بهدوء : إذا لقد علمت كل شيء و أخيرا ظهرت قدرتك .
ويش : أصمت و اجلس هنا و تحدث معي لا يهم أمر قدرتي الآن.
دازاي : وي ويش سان لما تتحدثين معي هكذا 😕.
ويش : أنت تبدو من الخارج قويا بينما انت في الحقيقة هش جدا كالأطفال دازاي لذا أرجوك اعتبرني صديقة و اعتمد علي يمكنك اخباري بأي شيء تريد فأنا أعلم كل شيء عنك الآن لذا من الآن فصاعدا لا تكتم شيئا.
فابتسم دازاي و قال : حسنا يا آنسة ويش 🤗.
فابتسمت ويش أيضا و قالت : لا تقل آنسة و كف عن ازعاجي 😣🙂.
دازاي : حسنا .☺
ويش في نفسها بابتسامة : اتمنى ان تتغير يا دازاي إلى الأفضل و ان تكون دائما في أفضل حال و ايضا أن ... ماذا أقول أنا ؟ يبدو بأن تأثيرك بدأ يظهر علي يا دازاي بدون ان أشعر ، اتسائل ان كنت قد اثرت بك و لو قليلا ايضا .
اولا شكرا لكل من علق على رواياتي فقد افرحني ذلك كثيرا
ثانيا
آسفة على التأخير 🙏و لكن لقد كنت مريضة جدا و ما ان بدأت ان اتعافى قليلا كتبت هذا الفصل و أنا آسفة ايضا لانه قصير و لكن مابيدي حيلة آسفة 😷Hontoni gomen 🙏
Sumimasen deshita 🙇
أنت تقرأ
دازاي كن صادقا !
Lãng mạnBungou stray dogs ( dazai and love ) لمحبي دازاي من انمي bungou stray dogs