EP. 00

198 11 0
                                    

MY SHELTER.

‟ Maybe the things we expected to happen die by fate...
and maybe the things we ruled out happen by fate as well, so no one blames me for choosing my heart. „

..

[ J E O N   J U N G K O O K 
<  police officer>]

_لَم اسعَى جاهداً لإكتشافِ حبك لِي كمَا تتوقعينِ ، لقد كانتَ مشاعركِ واضحةُ ، بلْ كنتِ اشبهَ بالشفّافة!

_لقد تمنيتُ قتلَ أخيكِ حقاً ، لكننِي كنتُ اماطلُ كي لا ألوث عينيكِ الجميلتين.

_لم ألم والدتكِ او اشتمها ، فلأطفال ايضاً يُصابون بِلإيدز ، وهل الأطفالُ يلامُون؟

_طوالَ الأربعةِ السنواتِ اللواتِي حبستِ فيهن كنتُ أفكر فيكِ ڤيتوريا ، حتَى طريقةُ تهريبكِ درستها مراراً وتكراراً.

_كلّ شيءٍ فيكِ احبهُ ، غضبكِ ، فرحك ، وكل تفصيلةٍ بكِ ماعدَا حزنكِ ، فإمسحي دموعكِ هذه واعدكِ انني سأمسح من تسبب لكِ بها!.

_قد ترينَ نفسكِ قبيحةً لكننِي اراكِ اجملَ فتاةٍ ، آهٍ كم اود انْ ترَي نفسكِ بعيناي!

ــــــ

[ V E T O R I A  D O M E N I K O
< little angel >]

_و إن يَكن ، صحيحٌ انني كنتُ اظن اننِي غير واضحةٌ بحبي لكَ لكنِ لا امانعَ إنْ علمْتَ فمنَ الطبيعيُ ان احبَ شخصاً انقذني من الجحيم!

_ليتكَ قتلتَه ، فرؤيتهُ كل يومٍ هو ما يلوثُ عيناي!.

_و طوالِ الأربعةِ سنواتِ كنتُ افكرُ في كيفَ تغيرتَ ، وهل ستكونُ اوسمَ لدرجةَ مرهقةُ ام درجةً يمكننِي النجاةُ منها.

_عيناكِ اللتانِ تنظران إلي وكأننيَ كنزٌ ثمينٌ تدعوانيِ الى حبهاَ ، فإنظرُ إليَ في كلّ فرصةً فعيناكَ المكانُ الذي اشتهِي فيهِ انْ يكونَ قبريَ.

_اناَ واقعةٍ بحبكِ جونغكوك ، وعندماَ اقول ذلك اكون جادةً فهذه الوقعةَ أثرتَ على دماغِي وجعلتني مهووسةً بك.

ـــــــ

[ J E O N  J A N G M I N
< good friend >]

_تغَيرتِي تغيراً جدرياً ڤيتورياَ ، لكننِي لن انكرَ ان تغيركَ جعلَ جونغكوكَ يشددُ دوافعهُ بشأنِك.

_جونغكوك قد تخطَى امرَ حبيبتهِ السابقةِ بصعوبةَ فإن كنتِ لا تبادلينهُ الشعورَ اخبريهُ ، انا اختهُ وكل اختٍ ستهتمُ بمصلحةِ اخيهَا.

MY SHELTER.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن