04/03/2008
🎉 Happy birthday to my jennie ♡! 🎊
تمر الأيام ويأتي غيرها وتبقي أنتي نفس الشخص الذي أفضل وجوده دونًا عن الآخرين، كل عام وأنتي بخير.
أختي أنتِ خير صديقة، لا أذكر عدد المرات التي ضحكنا فيها سويًا.. لكِ مني كل الحب يا عزيزتي، فأنتِ أبنتي وصديقتي، كل عام وأنت بخير يا أختي
لا يوجد من العبارات والكلمات ما يكفي لأصف لكِ مدى فرحتي بتلك المناسبة السعيدة.. أدعو الله لكِ بأن تكون تلك السنة مليئة بالحب والود والنجاح والتفوق، فأنت تستحقين كل الأشياء الجميلة.
كبرت أميرتنا وطفت شمعة الميلاد، يارب بارك في فرحتها وإجعلها من السعداء الأنقياء وإحفظها من كل مكروه، عيد ميلاد سعيد أختي الصغيرة.
أختي أنتِ حبيبة قلبي، لكِ مني كل الحب.. فلقد كنتِ وما زلتي بجواري حتى الآن، حين تخلى عني الجميع، كنتِ دائمًا بجواري، أحبك أختي.. كل عام وأنتِ بخير حال.
أنت بمثابة قطعة من روحي، فنحن متصلتان معًا برابط غير مرئي للجميع ولكنه مرئي لنا نحن الاثنتين، أدام الله وجودك بجواري الذي يجعلني أشعر بالأمان كل صباح، كل عام وأنتِ بخير جميلتي.
من أمتلك أخت فقد امتلك الدنيا وما فيها.. فهي أحن الأشخاص، نصفك الآخر الذي يشعر بك دون أن تتفوه بكلمة واحدة، كل عام وأنتِ بخير يا أقرب الأشخاص إلى قلبي.
كبرتّي عام وكبّرت سعادتنا بوجودكِ ألف عام، كبرتّي عام وأزهرت الدنيا سلاماً ونوراً للقلوب، كل عام وأنتِ بألف سعادة كمثلِ سعادتنا وزهور الدنيا التي كبْرت معكِ، كل عام وأنت أختي التي تكبْر في عيني جمالاً وأخلاقاً وصدقاً.
اليوم مُختلف جداً عن بقيّة الأيام، إنهُ عيد ميلاد أختي ورفيقة دربي نتمنى لك غاليتنا الجميلة سنه جميلة تشبه طهر قلبك وجمالك، كل عام والسعادة تغمرك بل كل عام وانتِ السعادة وكل يوم وأنتِ في صحة وهنا الى أبد الآبدين.
اختي عيد ميلاد السعادة والفرحة على قلبك وعلى أعوامك القادمة أتمنى لكِ يوماً رائعاً بمعنى الروعة الحقيقية كل عام وأنتِ أغلى نجمة في قلبي.
الأيام الحلوة بدأت منذ أن جئتِ الى الدنيا، وتكون جميلة أكثر عندما يحنّ يوم عيد ميلادك، لهذا اليوم هو من أجمل الأيام، كل عام وانتِ بخير اختي وعيد ميلاد السعادة والفرحة على قلبك وعلى السنين القادمة.
ناعمة تلك التي ولدت اليوم رقيقه كجنح فراشة همسها نفحة عطر فرنسية تتراقص حروف هادئة على لسانها، عيد ميلاد سعيد اختي.
في هذا اليوم المُشرق بمجيئك إلينا، لن أبارك لك مثل البقية، بل سأدعو الله لكِ من أعماق قلبي، سأطلب من الله كل ما اطلبه لنفسي، وهذا هو حبيّ الصادق لأختي الذي أستطيع قوله في عيد ميلادك، فكوني سعيدة لأكون أنا سعيدة.
اليوم ربي اعطاني حظوظ الدنيا كلها يوم صارت اختي تفرح بعيد ميلادها السعيد ميلاد أحلى وأغلى من مواليد الكون بأكمله، سنه حَلوة تشبه حسن وجهك وطُهر قلبك يا أختي.
أختي الصغيرة سيبقى عيد ميلادك فرصة لنا لنعبر عن محبتنا لكِ وسعادتنا بوجودك، فليجعل الله أعوامكِ مزدهرة بالسعادة والمرح.En cette spéciale journée, puisses-tu être entourée d’un océan de pure joie et de plaisir ,
Joyeux anniversaire à mon âme sœur et mon amie ! Cette journée est spéciale pour nous deux, parce que la vie sans toi serait vide et triste. Tu donnes des couleurs à ma vie. Merci, ma belle. Je te souhaite de passer une journée fantastique ♡♡♡♡♕Love youu my sweet heart 💗