وها قد انتهينا من هؤلاء الشياطين. لِنعُد إلى خُطتنا السابقه.
اليوم أعزائي وقد إجتمعنا مجددا بعد عِدةِ اشهُر منذُ آخر عمليهٍ لنا.. لقد هدأت الأجواء قليلاً لكِن لا تسترخوا كثيرا، مازال الإنتربول يبحث عنا . تاليا!
نعم؛ اوامركى يا مديره. احببتها. حسنا لِنعُد إلى حديثنا مجددا ،اريد منكِ ان تعلمى ما هى خطة الإنتربول للإيقاع بنا واجلبى لنا هويات جديده لإن العصابه الارجوانيه ستعود...
واخيراً هذا هو الحديث المُمتع؛ ضَحِكَ باولو وهو يُردِد هذا الكلام . اجابتهُ يونا :لا تتحمس كثيرا يا باو أمامنا الكثير لنقوم به .
"ماركو : وما الجديد لا أجد شيئاً ممتعاً مؤخرا .
نظرت له كات واجابت بخبث : مارو لقد سمعت ان هناك فتيات جميلات ستتعامل معهم فى هذه العمليه. 🙊
تحدث ماركو بحماس : الآن انتم ممتعون .
ضحك الجميع على تصرفاته الطفوليه لكِنهم صمتوا مُجددا عِندما وجدوا فيونا تقف وتضع فلاشه فى الكمبيوتر وتحدث: يكفى ضحكاً ولنُركِز قليلاً.
كات وكارلا "نعم" ؛ انتم ستذهبون إلى باريس هُناك سيُقام مزاد علنى بعد 4 أيام سوف يُعرض بهِ عِقدين لإحدى ملِكات الفراعنة ،مهمتكم هى ان تحصلوا على هذين العقدين.
أجابت الاثنتين فى صوت واحد : لكى هذا سيدتى
وانا سوف اذهب إلى سيول ؛ قاطعت يونا الكُبرى حديثهم وقالت هذا.. نظر لها الجميع بشك .
تحدثت روكا قائله : ولماذا سيؤل تحديدا؟؟
فهمت يونا ماذا تقصد روكا جيدا ثم اجابتها : ليس كما تعتقدون انا سأذهب لأقابل سامانثا.. تتذكرونها صحيح!
أجاب كريد : إليست هذه التى ساعدتنا فى مهمه المرج الأخضر؟! هذا صحيح وستساعدنا ايضاً فى هذه المُهمه. لذا لِندخل فى مُهمتنا الرئيسية...
اكملت إيميلى شرح الخطه لهم ثم سألت : أسمعتم عن الحفل الذى سيقام فى البيت الابيض؟
تسأل الاغلبيه عن ماهيه هذا الحفل!
-تاليا : دعى هذا لى انا سأخبرهم...
حسنا اصدقائى هناك حفل من المقرر انه سيقام الاسبوع القادم فى البيت الأبيض و وِفقَ معلوماتى أن هذا الحفل ما هو إلا مُجرد وسيله للتمويه كى لا تنتبه وسائل الإعلام لِما سيحدث فى هذا الحفل فبِحسب المعلومات التى وصلت لى انه سيتم تناقل معلومات سريه ل 22 دوله وهذه المعلومات ستكون سلاح قوى فى يد من يمتلكها ومهتمنا هى أن نحصل على هذه المعلومات.
وهذا كل شئ شكرا ؛ انهت تاليا حديثها ثُم جلست .
سألت كات يونا والدهشه على وجهها : حسنا بما أن هذه هى المهمه لماذا سأذهب انا وكارلا إلى باريس!
-عزيزتى كات إن هذين العقدين ليسا مجرد عقدين عاديين فبِهما شريحه تحتوي على معلومات عن المخابرات الامريكيه وستساعدنا كثيرا لندخل إلى البيت الابيض..
تحدث سام ببرود : انا لا أجد لى مكاناً فى هذه المُهمه.
-كريد : وكيف ذلك ولم توزع المهمات بعد
تحدثت إيميلى : باولو سيذهب إلى برشلونة ويقابل تايلور ؛سيعطيك معلومات مهمه للغايه احرص على ان تحصل عليها ؛ وكما قُلت سابقاً كات وكارلا سيذهبان إلى باريس وتايلا تُجهز الهويات لنا ؛ يونا سوف تذهب إلى سيول لتقابل سامانثا وماركو ستذهب إلى مدريد لتتولى أعمالنا هُناك ويجب أن تُنهيها قبل موعد التنفيذ..
-لكى هذا.
وسام ستذهب إلى واشنطن لتقابل القطط الثلاث وراقب حراس البيت الأبيض جيداً.
-لكى هذا إيميلى
تحدثت يونا مُكملة حديث إيميلى : جو وجون ستذهبان إلى دبى وهُناك ستلتقون برجلٍ يُدعى مالك سأرسل لكم صورته؛ راقباه جيداً وارصدوا تحركاته بشكلٍ حَذِر .اُريد ان اعلم أين يذهب وبمن يلتقى... آآه وايضاُ لديه ولاعه عليها رسمه ثُعبان اُريدها بأى ثمنٍ كان....
-اؤمأ بالايجاب وبدأ عليهم الحماس.
إيميلى وفيونا؛ انتما ستذهبان إلى موسكو لِتُنهيا مُهِمة الذهب الابيض.
-حسنا
وكريد اريد منك أن تذهب إلى القاهره لتجمع اكبر عددٍ من المعلومات عن زين منصور وعَملِه المشبوه ثُم ستسافر إلى سام لتساعده.
-حسنا صغيرتي لكى هذا ؛ ثم نظر هو وسام إلى بعضِهما البعض وإبتسامه تعلو ثغرهما
واخيرا روكا ويونا انتم ستذهبان إلى بانكوك لتقابلا ساشا؛ واحذرا فالتعامل معها خطير جدا..
كادت أن تقتل آخر عميل اُرسِل إليها ، آجعلاها تنضم إلينا فى هذه المُهمه بأى ثمن.
-لكى هذا يونا
تحدثت إيميلى فى نهاية الحديث قائله: لقد عُدنا من جديد Wait for us
^بدأ الجميع يضحك بشده وهُم فى صدد تنفيذ اكبر عمليه سَرِقه فى العالم.... بل فى صدد تغيير العالم☆انتهى البارت الاول☆
أنت تقرأ
العصابه الارجوانيه "The purple nerve"
ActionA group of friends united together and rebelled to become the best ✨️